شخصيات كرتونية بنات للتصميم

شخصيات كرتونية بنات للتصميم يمكن الاستعانة بها، واستخدامها في مجال الطباعة، أو في العديد من المجالات الأخرى، وذلك نظرًا إلى أن الشخصيات الكرتونية من أحب الشخصيات إلى الأطفال وخاصة البنات، وفيما يلي سنعمل على عرض أبرز هذه الشخصيات عبر موقع زيادة.

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

يُعد عالم الكرتون من أجمل وأبرز ما يجذب انتباه الأطفال، وخاصةً البنات منهم، فيتعلقن بالشخصيات إلى حدٍ كبير، وذلك يستمر حتى في الكبر، ومن أبرز الأمثلة على شخصيات كرتونية بنات للتصميم ما يلي:

1- لويس لين

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

هي امرأة حادة الذكاء تمتلك قوة خارقة وظهرت في فيلم الخارقون، وتمكنت من الحصول على هذه القوة من خلال استخدامها لشفرة وراثية.

اقرأ أيضًا: أشهر 10 شخصيات كرتونية

2- مارجروي سيمبسون

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

هي الأم التي كانت تتواجد في المسلسل الكرتوني الشهير ذا سيمبسنز، والمعروف بعائلة سيمبسون، وهذه الزوجة كانت حريصة على مساعدة زوجها في كافة الأعمال في المنزل وتقوم بالاعتناء بأفراد الأسرة.

3- الأميرة ليا

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

هي واحدة من الشخصيات الكرتونية الخيالية، والتي خاضت ملحمة تاريخية كبيرة يمكن اعتبارها الملحمة الأشهر على الإطلاق في عالم الكرتون، والجدير بالذكر أن هذه الأمير هي الأخت التوأم للأميرة لوك سكاي ووكر.

4- الأميرة فيونا

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

هي الأميرة التي تم قراءة تعويذة سحرية عليها، تحولت إلى جنية وفرض عليها والدها الحبس داخل برج مرتفع وكان يقوم بحراسته تنين ضخم ويأتي فارس لها يهزم التنين ويقوم بتحريرها وينقذها من لعنة التعويذة وينقذها، ألا وهو شريك.

5- الجنية العرابة

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

هي الساحرة التي ظهرت في فيلم سندريلا، والتي ساعدتها على استبدال ملابسها لتصبح مرتدية فستان جميل وجذاب لتذهب إلى حفلة الأميرة.

كما أنها قامت بتحويل القرع العسلي في الفيلم إلى سيارة يمكن الركوب فيها، وحولت الفئران إلى خيول تجر هذه العربة حتى تصل للحفلة سريعًا، ولكنها اشترط عليها شرطًا، ألا وهو أن تعود إلى المنزل قبل الساعة 12 مساءًا.

اقرأ أيضًا: شخصيات كرتونية حديثة واسمائها بالصور

6- ميني ماوس

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

ظهرت هذه الشخصية لأول مرة في عام 1928 وهي الصديقة المفضلة لميكي ماوس، وشخصية ميكي وميني هي الشخصيات الأشهر على الإطلاق في عالم الأفلام الكرتونية.

7- الملكة الشريرة

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

ظهرت هذه الشخصية في مسلسل كرتوني تم إنتاجه عام 1951م، وهو أليس في بلاد العجائب، وكانت قصة المسلسل تبدأ بمغامرة تتبع الأرنب في حديقة المنزل وأثناء تتبعها لهذا الأرنب وجدته يحمل ساعة جيب.

فقامت بتتبع الجحر الذي يتواجد فيه هذا الأرنب وذهلت من المفاجأة حينذاك حيث إنها وجدت فيه عالم من الخيال والسحر، وبمجرد رؤية هذه الملكة الشريرة للأدوات الموجودة في هذا العالم تقرر إزعاج كل الموجودين في المملكة.

8- الأميرة بوكاهانتس

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

إحدى الشخصيات الحقيقة التي تم تجسيدها على صورة خيالية وهي أمريكية الأصل والابنة الوحيدة للرئيس بوهاتان، وتمكنت من الحصول على لقب ابنة الزعيم وكانت تبلغ من العمر 12 عام، والجدير بالذكر أنها تعتبر الأميرة الوحيدة التي كان لها وشم خاص من بين الأميرات.

9- الأميرة مريدا

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

هذه الأميرة هي بطلة فيلم بريف، وتم صدور هذا الفيلم في عام 2012م، وهي ابنة الملكة إلينور، وتتميز تلك الأميرة بشعرها الأحمر وعيونها الخضراء، وهي من أوائل الأميرة التي كانت تمتلك إخوة وتحديدًا ثلاثة، علاوة على أنها تعتبر الأميرة الوحيدة التي لم تحب وتتزوج، وكانت مشهورة باستخدامها للسهام والقوس.

10- الأميرة رايا

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

لا يُمكن عرض شخصيات كرتونية بنات للتصميم دون الحديث عن الأميرة راية، فهي بطلة فيلم Raya And The Last Dragon، وهو أحد الأفلام التي تم إنتاجها من قبل ديزني.

صدر هذا الفيلم في عام 2024م، وكانت قصة الفيلم تدور حول فتاة ترغب في إنقاذ الأرض بعد أن تم كسر كرة التنين، وكانت تلك الشخصية تتسم بالذكاء الحاد ومحاربتها القوية.

اقرأ أيضًا: أجمل شخصيات أميرات ديزني

أسماء أميرات ديزني

في ضوء الحديث عن شخصيات كرتونية بنات للتصميم، سنوضح أسماء أميرات ديزني والتي تتمثل فيما يلي:

1- الأميرة ياسمين

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

هي الأميرة الأولى من أميرات ديزني، وكانت ابنة عائلة ملكية كبيرة، كما تُعد البطلة لفيلم علاء الدين، وتم إنتاج هذا الفيلم كمسلسل تلفزيوني فيما بعد، والأميرة ياسمين هي ثاني أصغر أميرة من أميرات ديزني، حيث إنها تبلغ من العمر 15 عام.

تم صدور فيلم ياسمين وعلاء الدين في عام 1992 وكانت هي الأميرة الأولى التي تظهر بين جميع الأميرات ببشرة سمراء، وتنتمي إلى الشرق الأوسط وكانت هي الابنة الوحيدة للسلطان وأصبحت سلطنة بعد زواجها من علاء الدين وقيام أبيها بالتنازل عن العرش.

2- الأميرة سندريلا

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

هي الأميرة الثانية من أميرات ديزني وتم صدور هذا الفيلم في عام 1950م ويتم اقتباس عن القصة الفرنسية للكاتب شارل بيرو، مع العلم أن سندريلا هي أول أميرة كان لديها شقيقات وتقوم بالزواج من أحد أمراء العائلة المالكة.

3- سنو وايت

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

سنو وايت هي من أبرز أميرات ديزني وكانت بطلة فيلم تم صدوره 1937م يحمل اسمها، وهذا يعتبر من أطول أفلام للرسوم المتحركة التي قامت شركة والت ديزني على إنتاجها.

هذا الفيلم قصته مقتبسة من القصص الألمانية ويضم الأميرة والأقزام السبعة للأخوين جريم، ويعتبر من أنجح الأفلام، فقام بتسجيل رقم قياسي مرتفع من المُشاهدات في تلك الفترة، ويحصل منه على نجاح كبير في فترة قصيرة، وكان يبلغ عمرها 14 عام.

4- الأميرة موانا  

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

هي بطلة فيلم يحمل نفس الاسم، وكانت تظهر في الفيلم ابنة زعيم القبيلة توي، وتم صدور هذا الفيلم لعام 2016م ويروي قصة فتاة تحب المحيط وتحب مساعدة أهل الجزيرة، وكانت الأميرة تبلغ من العمر 16 عام، مع العلم أنها تُعد من الشخصيات التي ظهرت في أعمالٍ كرتونية أقدم.

اقرأ أيضًا: أفضل أفلام ديزني للأطفال

5- الأميرة روبانزل

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

هي أميرة من أميرات ديزني، وتمتلك شعر ذهبي طويل وساحر في الوقت نفسه، وقامت الأم جوتيل بسجنها لفترة طويلة في البرج وذلك لمدة 18 عام، وقام الساحر فلين رايدر بمساعدتها وتحريرها لتعود إلى المملكة مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن قصة هذا الفيلم تم اقتباسها من قبل الرواية الخاصة بالأخوين جريم، وتم صدور هذا الفيلم لعام 2010م، ويعتبر طفرة في عالم أفلام الكرتون، وذلك نظرًا للتقنيات الحديثة التي تم استعمالها فيه.

6- الأميرة بيل

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

هي البطلة لفيلم الجميلة والوحش، وتم صدور هذا الفيلم في عام 1992م، وتعتبر الأميرة الأولى التي ظهرت تعيش في دولة توجد على أرض الواقع، ألا وهي فرنسا.

تبلغ الأميرة من العُمر 17 عام، والجدير بالذكر أنها تعتبر ثاني أميرة من أميرات ديزني من عامة الشعب، وهذا بعد زواجها من الأمير آدم، والصورة المشار لها سابقًا تصلح من شخصيات كرتونية بنات للتصميم.

7- الأميرة مولان

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

هي أول شخصية أسطورية تظهر في أفلام ديزني، وقد تم اقتباس الشخصية من أسطورة المحاربة الصينية، وتم صدور هذا الفيلم في عام 1998م، وفي هذا الفيلم لم تظهر كأميرة.

حيث إنها لم تكن ابنة لملكين، ولم تصبح كذلك ولكنها تميزت عن باقي الأميرات بشخصية القيادية الحازمة بالإضافة إلى كونها محاربة قوية، ولهذا فهي تعتبر من أشجع الأميرات.

8- الأميرة تيانا

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

هي بطلة فيلم الأميرة والضفدع، وهي أفريقية الأصل، وصدر الفيلم الخاص بها في عام 2009م، وكان يصف تيانا الطاهية الماهرة، كانت هذه الأميرة تعيش في أورلينز وتحلم بافتتاح المطعم الخاص بها، وتقابلت بالأمير نافين المسحور، والذي يُمثل الضفدع في القصة، وكانت تبلغ من العُمر 19 عام.

9- الأميرة أوروارا

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

هي البطلة لفيلم الأميرة النائمة، والتي تبلغ من العمر 16 عام، وتم اقتباس قصة الفيلم من قصة خيالية تحكي قصة أميرة جميلة وأمير جميل، وهذه الأميرة هي الوحيدة من ضمن أميرات ديزني التي تمتلك والدين أحياء في القصة.

هما الملك ستيفان والملكة ليا، وقامت الأميرة بالزواج من الأمير فيليب وهو الابن الأكبر للملك هوبير، وضمن أحداث الفيلم تقع الأميرة أورورا ضحية السحر لتنام بعمق، لتستيقظ على إثر قُبلة من الأمير.

اقرأ أيضًا: أجمل صور كرتون

10- الأميرة آرييل

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

هي حورية البحر وبطلة فيلم الحورية الصغيرة، وهو فيلم تم صدوره في عام 1989م، وتم الحصول على لقبها هي وشقيقاتها الستة من والدهم الملك ترون، وهي الوحيدة من الأميرات التي أنجبت اطفالًا.

ابنتها كان اسمها ميلودي وكان والدها الأمير إريك، وتم تلقيبها بلقب زوجها فيما بعد، والجدير بالذكر أن عمر الأميرة في الجزء الأول من الفيلم كان 16 عام، وفي الجزء الثاني من الفيلم كان 20 عام.

الشخصيات الكرتونية هي الشخصيات الأقرب لقلوب الفتيات، والمحببة لهن، ولاسيما شخصيات أميرات ديزني ويمكن استخدامها في تصميم وطباعة التصميمات المختلفة، تعليقها على الحائط أو حتى استعمال صورها كخلفيات للهاتف والحاسوب.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.