بوستات عيد ميلاد واتس مصري

بوستات عيد ميلاد واتس مصري جميلة يمكن من خلالها تقديم التهاني والتبريكات بمناسبة هذا اليوم السعيد، حيث إن هذه الكلمات التي نُرسلها إلى أصدقائنا أو من نحب تساعد على زيادة سعادتهم ومضاعفتها، لذلك يقوم عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتداول منشورات جميلة خاصة بهذه التهنئة، لذا ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على نماذج لهذه المنشورات.

بوستات عيد ميلاد واتس مصري

من الجميل أن يتم مشاركة أجمل التهاني بمناسبة يوم الميلاد، بحيث يكون الهدف منها هو إسعاد صاحب عيد الميلاد، خصوصًا إذا جاءت له هذه التهاني من قبل من يحب، وسوف نتعرف من خلال الفقرة التالية على أجمل بوستات عيد ميلاد واتس مصري:

  • كل سنة وأنت طيب يا أجمل صاحب في العالم كله، أتمنى لك السنة دي تحقق كل أحلامك وأمنياتك التي كنت تحلم بها دائمًا، سنة حلو يا جميل.
  • كل عام وأنت الخير كله لعائلتنا ولنا جميعًا، بوجودك تحلو الحياة، فأن كل الكلمات تقف عاجزة عن وصف مشاعر فرحتي اليوم بهذا اليوم الجميل، ولنا احتفال معًا قريبا يا صديقي الجميل.
  • يوم ميلادك يوم مش عادي، لذا فجميعنا ننتظره للاحتفال به، فهو أهم يوم في حياتنا يا أمي الغالية، بارك الله لنا في عمرك، وأمدك بالصحة والعافية يا أجمل أم في العالم كله.
  • لا أجد لكِ شبيهًا، فأنتِ أغلى الناس في حياتي، كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبي، أتمنى لكِ أن تحققي كل أحلامك في هذا العام، وأن تسعدي طوال العمر يا أجمل فتاة في العالم.
  • في هذا اليوم الجميل تشرق الشمس مبتسمة، فأنا لا أدري كيف أعبر لكِ عما بداخلي نحوك، ولكن أنتِ تعلمين كم أنا أحبك، وأعشق كل تفاصيلك، كل عام وأنتِ بخير وسعادة وصحة.
  • كل الحب لأطيب قلب في يوم ميلادك يا حبيبتي يسعد الكون كله بهذا الخبر الجميل، فأنا أحبك أكثر من روحي، فأنتِ أختي وصديقتي ورفيقة دربي الغالية، كل عام وأنتِ بخير يا أجمل بنت في العالم كله.
  • عام جديد وسعيد على عيونك الحلوين يا أجمل فتاة في العالم كله، بكِ تخلو الحياة وتزدهر، كل عام وأنت بخير وصحة وعافية.
  • إلى نور عيني وصديقة عمري كل سنة وأنت طيبة يا جميلة يا صاحبة القلب الصافي يا أجمل بنت في العالم كله.
  • كل الحب والامتنان لوجودك في حياتي يا أطيب قلب في العالم كله، فأنت جميل شكلًا ومضمون، وأنا ممتن حقًا للظروف التي جعلتني أقابلك، كل عام وأنت بخير يا صديقي الغالي.
  • بحثت على كلمات لأرسلها لك في هذا اليوم المميز، ولكني لم أجد أي كلمات يمكنها التعبير عما في قلبي من مشاعر سامية، فرحة بهذا اليوم، يوم ميلاد سعيد يا صديقي الغالي.

اقرأ أيضًا: بوستات تهنئة عيد الميلاد المجيد 

رسائل تهنئة عيد ميلاد جميلة

هناك عدد كبير من الأشخاص يقومون بإرسال أجمل بوستات عيد ميلاد واتس مصري إلى أصدقائهم أو من أهلهم أو من يحبون في يوم ميلادهم، وذلك نظرًا لأهمية هذا اليوم المميز الرائع في حياة الشخص، الأمر الذي يجعله يسعد ويفرح كثيرًا بتلك الكلمات، حيث إن الكلمات على الرغم من بساطتها إلا أنها إذا كانت نابعة من القلب تصل إلى القلب وتُسعده، وسنتعرف من خلال السطور التالية على تلك الرسائل:

  • كل سنة وأنت أجمل شخص عرفته في العالم كله، فأنت أجمل مما تمنيت يا كل حياتي أحبك كثيرًا يا نور عيني أنت
  • سنة حلوة يا جميل، في يوم ميلادك أتمنى لك مغامرات جديدة ووقت سعيد في كل شيء تقوم به.
  • كل الحب والمشاعر الجميلة لك يا حبيبي في يوم ميلادك، فأن هذا اليوم لا يعتبر ميلادك فقط، بل هو ميلادي أيضًا.
  • كل سنة والدنيا كلها بين أيديك يا أغلى الناس على قلبي، كل سنة وأنت أجمل الناس في الحياة.
  • كل عام وأنت أسعد الناس يا أغلاهم على قلبي، كل الحب لشخصك الجميل الذي يسكن في بالي طوال الوقت، أحبك كثيرًا، وأفضل أن أقضي أيامي كلها معك، عيد ميلاد سعيد يا غالي.
  • كل سنة وأنت طيب وبخير يا رب، اسأل الله تعالى أن يبارك لك في عمرك القادم ويجعلك من أسعد الناس يا أغلاهم على قلبي، كل الحب لك يا صديقي الغالي.
  • أحبك أكثر من روحي وعمري، فأنا اليوم لا أدري ما الذي يمكنني قوله، ولكني أرغب في أن أعبر عن مدى عشقي وحبي لوجودك في حياتي طوال الوقت، وكل يوم يفوت عليّ أجد نفسي أحبك أكثر وأكثر، سنة حلوة يا غالي.
  • كل الحب والتقدير والعرفان لوجودك معي يا أرق الناس، فأنا لا أعلم هل عشقي لك يزداد كل لحظة أم ماذا، ولكني أرغب اليوم في تهنئتك وتهنئة نفسي بمناسبة يوم ميلاد المبارك يا حبيبي الغالي.
  • أخي العزيز إليك أرق الكلمات وأجملها بمناسبة يوم ميلادك المبارك، كل عام وأنت إلى الله أقرب يا جميل، عيد ميلاد سعيد.

اقرأ أيضًا: بوستات تهنئة عيد ميلاد زوجي

عبارات تهاني عيد ميلاد بالصور

من ضمن طرق التهاني الجميلة التي يتم مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تعد من أجمل بوستات عيد ميلاد واتس مصري هي الصور التي تحمل أجمل الكلمات والتصميمات الراقية الرقيقة التي ترمز إلى مدى اهتمام الشخص بهذه المناسبة السارة، وسنعرض لكم الآن مجموعة جميلة من هذه الصور من خلال الفقرة التالية:

بوستات عيد ميلاد واتس مصري

تعد هذه الصورة من ألطف بوستات عيد ميلاد واتس مصري التي يتم تداولها مع الأصدقاء والأحباب في يوم عيد ميلادهم، وذلك لأنها مصممة بشكل أنيق يليق بأجواء الاحتفالات، بالإضافة إلى يوجد بها عبارة رائعة، وهي: حبيبي من يوم ما عرفتك وحياتي نورت، ربنا يخليك ليا، ودايمًا مع بعض، كل سنة وأنت طيب يا ــــــــــ، هناك مساحة فارغة لكتابة اسم الشخص الذي تود تهنئته

بوستات عيد ميلاد واتس مصري

ما أجمل تلقي تلك الصورة رقيقة التصميم في يوم عيد الميلاد، فإن رؤيتها يكفي لإدخال السعادة على القلب، ومنحه الفرحة الكبيرة المتضاعفة بتلك المناسبة، وذلك لأنها مصممة بشكل مميز وجميل، يوجد في الخلفية بالونات بألوان متعددة وجميلة، بالإضافة إلى عبارة مميزة للتهنئة، وهي: أتمنى من الله أن يضيء حياتك بنوره كما كنت مصدر الخير والسعادة لنا جميعًا.. عيد ميلاد سعيد يا ــــــــ، ويمكن كتابة اسم صاحب عيد الميلاد في هذه المساحة من خلال استعمال برنامج محرر الصور.

بوستات عيد ميلاد واتس مصري

أما عن هذه الصورة فهي من أروع الصور التي يمكن إرسالها للحبيب بمناسبة يوم ميلاده، وذلك لأنها مصممة بشكل رائع لا مثيل له، حيث يأتي في الخلفية ألوان مبهجة مميزة جدًا تخطف القلب والعقل، ويوجد بها عبارة جميلة بالإنجليزي والعربي، ومن الممكن أن يتم إضافة اسم صاحب عيد الميلاد لتزداد سعادته ويشعر أن تلك الصورة مصممة خصيصًا له

بوستات عيد ميلاد واتس مصري

لا زلنا بصدد عرض أروع صور بوستات عيد ميلاد واتس مصري، حيث تأتي تلك الصورة بتصميم أكثر من رائع، وذلك الخلفية الخاصة بها مليئة بالبالونات المميزة بألوان زاهية لا مثيل لها، كما أن الخلفية تأتي باللون الأبيض الذي يسُر النفس، ويوجد بها كلمات جميلة للتهنئة مميزة جدًا، وهي: ربنا يرزقك السنة دي بكل حاجة بتتمناها ويسعدك، كل سنة وأنت طيب يا ـــــــــــــ، يوجد مساحة بالصورة لكتابة اسم الشخص، وهذا يمكن من خلال تحرير الصورة عبر الهاتف بسهولة كبير.

اقرأ أيضًا: عبارات عيد ميلاد لنفسي

كلمات تهنئة عيد ميلاد بالعامية المصرية

إن الكلمات هي أكثر الأشياء التي يمكن التعبير من خلالها عن الحب وعن المشاعر الجميلة التي نحملها في قلوبنا تجاه أقرب الناس منا، وننتظر المناسبات السعيدة لنقوم بالتعبير عن مكنون مشاعرنا وما نحمله من محبة لهم، ولا سيما إذا كانت هذه المناسبة عيد ميلاد، فسوف نتعرف على أجمل بوستات عيد ميلاد واتس مصري بالعامية من خلال الآتي:

  • “أختي توأم روحي وليس صديقتي فقط، مهما أوصف وأحكي للجميع لا يوجد وصف أو تعبير، أدامكِ الله في حياتي إلى الأبد، كل عام وأنتِ جميلتي”.
  • “كل سنة وكل يوم وكل لحظة وأنتِ بجانبي، اللهم يا رب العالمين لا أرى في صديقتي أي مكروهة أو أي شيء يضر بها في هذا العام الجديد لها أو في حياتها القادمة.
  • “اللهم أختر لصديقتي كل الخير ويسر طريقها ونور بصيرتها ووجها إلى الطريق الصحيح، اللهم في عامها الجديد ارزقها بالسعادة والخير”.
  • “كل سنة يا رفيقة عمري وأنتِ بألف خير وبصحة جيدة، أتمنى من الله في عامك الجديد أن يرزقك بالزوج الصالح وأن ينور لكِ بصيرتك”.
  • “نبض روحي وصديقة عمري وقلبي، كل عام وأنتِ كل الخير يا قلبي بإذن الله يأتي العام الجديد عليكِ وتكوني قد وصلتي إلى مرادك التي تتمنيه”.
  • “عدت سنة وسنة أخرى قادمة بعد دقائق معدودة، كل عام وأنتِ كل الخير ومصدر كل السعادة لكل من حولك لا قلبي”.
  • “كل سنة وأنتِ زي ما أنتِ كل سنة وحبك بيزيد في قلبي، ربنا يديم وجودكِ في حياتي لأن وجودك يهون أشياء كثيرة على قلبي، دمتِ لي”.
  • “نعمة وجودك في حياتي أشكر الله عليها كل ثانية وأحمد الله على وجودك في حياة الآخرين، أقل وصف يمكن أن أصفه لكِ هو أنك تشبهين القمر تساعدين الكثير للإنارة ولا يوجد أحد في جمال قلبك، كل عام وأنتِ بخير”.
  • “كل سنة وأنتِ يا نور عيوني بخير وبصحة، كل سنة وأنتِ أغلى الغالين على قلبي وفي حياتي كلها، بحبك جدًا”.
  • “كل عام وأنتِ مصدر كل شيء جميل في حياتي، الفتاة الوحيدة التي لديها القدرة على إسعادي وفرحة قلبي دائماً، كل عام وأنتِ بخير يا ست الكل”.
  • “اللهم أطل في عمر صديقتي وريح قلبها وأبعدها عن شر الناس وأذى نفوسهم، اللهم قربها من الصالحين وأبعد عنها الحاقدين”.
  • “كل سنة وأنتِ مثل القمر ومثل النجوم، كل سنة وأنتِ لا يوجد مثيل لكِ”.
  • “سنين كثيرة تعدي وأنتِ بجانبي، اللهم في هذا العام الجديد لها أطل في عمرها وحنن قلبها وقربها إليك وإلى طريقك اللهم آمين، كل عام وهي بخير وبصحة جيدة”.

بوستات عيد ميلاد واتس مصري مميزة وجميلة، حيث يمكن مشاركتها مع صديق عزيز في هذا اليوم الجميل أو مشاركتها مع الحبيب، وذلك للتعبير عن السعادة بهذا اليوم الجيد

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.