بوستات عيد ميلاد سرسجيه

بوستات عيد ميلاد سرسجيه جميلة يمكن مشاركتها مع الأصدقاء، فهي عبارة عن كلمات بلغة السرسجية، وهي لغة خاصة ببعض الشباب، خصوصًا المراهقين، ويتم إرسالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وسوف نتعرف من خلال موقع زيادة على أجمل عبارات السرسجية الخاصة بأعياد الميلاد من خلال السطور التالية.

بوستات عيد ميلاد سرسجيه

من أجمل الكلمات التي يمكن للبنات مشاركتها عبر موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي في يوم ميلاد الصديقة التي تجعلها من أسعد الناس، وتعبر لها عن مدى الحب المكنون لها بطريقة الشباب العصرية، وسوف نتعرف من خلال السطور التالية على واحد من أجمل بوستات عيد ميلاد سرسجيه للصديقة:

“وسع وسع وسع

عيد ميلاد أختي وصاحبتي وحبيبة قلبي.. بصي مش عارفة أقولك أي والله.. عشان أنتِ تستاهلي كلام كتير.. أوي ولو خلص مش هوصف حاجه فيكِ، كل سنة وقلبك أبيض زي ما هو.

كل سنة وأنتِ معي ومع كل اللى بتحبيهم.. كل سنة وأنتِ طيبة وعقبال يا رب سنين جاية كتير وأنتِ محققة أحلامك كلها، وعايزة أقولك إنك حد حلو أوى من بره ومن جوه خليكِ كده على طول الكائن العسل بزيادة.

أنتِ صحبتي ربنا يديمك نعمه في حياتي، أختي وصاحبتي وأمي.. ندخل في المهم عيد ميلادك بس ده مش أي عيد ميلاد ده يوم ميلاد صاحبتي وأختي.. كل سنة وأنتِ طيبة وسعيدة وبخير دايما يا رب.

كل سنة وأنتِ فرحانة.. كل سنة وأنتِ معي.. كل سنة وإحنا أصحاب وأخوات ومتجمعين ع الخير دايمًا.. كل سنة وأنتِ الضحكة مرسومة على وشك وبتحلي أكتر وأكتر.. يا رب السنة دي تبقى أحلى من السنين اللي فاتت وتحققي كل اللي بتتمنيه، ويخليكِ ليا يا رب، ربنا يفرحك دايمًا ويبسطك.

بصي يا بنتي أنا كان لازم أكتب بوست يليق بأحسن بنوتة في الدنيا وأنا مبعرفش أرتب الكلام وأكتب بوستات طويلة بس أعذرينى بقا بس والله مهما أوصف ميكفيكيش، أختي وصحبتي الجدعة بزيادة.

حاجة بسيطة لأني مش لاقيه كلام أوصف بيه حبي ليكِ.. بحبك أوي كل سنة وأنتِ عشقي، قلبي وبحبك”.

كلمات تهنئة عيد ميلاد بالعامية

هناك عدد كبير من الرسائل وبوستات عيد ميلاد سرسجيه المنتشرة بين الشباب والفتيات على موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي، والتي تعتبر من أكثر الكلمات المميزة جدًا بالنسبة لهذا الجيل وأن من يقوم بإرسالها يكون مميز للغاية، وأغلب هذه الرسائل تكون باللغة العامية المصرية، إليكم نماذج عليها فيما يلي:

  • سنة حلوة يا جميل، كل سنة وأنت أجمل من كل الناس الموجودين في حياتي، كل سنة وأنت كل عمري.
  • كل سنة وأنت طيب يا صحبي الغالي، كل سنة وأنت محقق حلمك وعالي فوق، كل سنة وأنت ضهري وسندي يا أحلى صاحب.
  • كل عام وأنت الخير كله يا أجمل ما في الوجود، كل عام وأنت طيب يا أطيب خلق الله، عيد ميلاد سعيد.
  • كل سنة وأنت ملجأي بعد ربنا وأنت سندي، كل سنة وأنت فرحان ومبسوط.
  • كل عام وأحنا أخوات وأصحاب وقلبك أبيض، كل عام وأنتِ أجمل واحدة، سنة حلوة يا جميل.
  • كل سنة وأنت يا حب، كل سنة وأنت حلو زي ما أنت، كل سنة وأنت طيب يا حبيبي الغالي.
  • وسع وسع، النهاردة لازم أقدم لصاحب عمري هدية، بس الأول قولت أعرفك حبي الكبير لك، كل الحب لك يا غالي، سنة حلوة يا أغلى الناس على قلبي.
  • أخويا وحبيبي أتمنى أن نكون دائمًا مع بعض وسند لبعض في الحياة، وأن تكون دائمًا بجانبي ومعي في حياتي القادمة كلها، سنة حلوة يا جميل.
  • كل عام وأنت طيب وبخير، كل عام وأنت الخير له يا أجمل صديق لي في هذه الحياة.
  • كل سنة وأنت معي وسندي وصاحبي الجدع، كل سنة عايش في سعادة وهناء وراحة.
  • مهما فات من عمري وعدت السنين هيفضل يوم ميلادك هو أفضل يوم مر عليّ في حياتي، لأنك أغلى شخص في حياتي، أنت مصدر أمني وسلامي، كل سنة وأنت طيب وعقبال 1000000 سنة يا أجمل الناس.
  • تفوت سنين وتمر وتفضل أنت زي ما أنت يا صاحبي الغالي، عالي دائمًا فوق الكل، كل سنة وأنت طيب يا غالي.
  • صاحبي الجدع الراجل الأصلي، كل سنة وأنت وبخير، وكل الكلام قليل عليك وعلى أصلك الطيب، سنة سعيد عليك، وكل سنة وأنت طيب وبخير يا رب.

اقرأ أيضًا: بوستات عيد ميلاد اخويا 

بوست عيد ميلادي سرسجية

لقد راج قيام صاحب عيد الميلاد بمشاركة بوست جميل عن عيد ميلاد بلغة السرسجية، ومن هنا تنهال عليه التعليقات الكثيرة التي تقوم بتهنئته بنفس طريقة الكلام ذاتها المتداولة بين الشباب والبنات، والتي يقومون بالحديث من خلالها بشكل دائم، وسوف نعرض لكم هذا البوست من خلال الآتي:

خد الكلام علي الهادي أصلي النهار ده عيد ميلادي

عيد ميلادي بس مش أي كلام

النهار ده يوم مش عادي.. ده عيد ميلادي

اليوم أجمل الأيام وأروع الليالي

اليوم غنت الساعات

ورقصت الثواني

اليوم انحني التاريخ

فاليوم عيد ميلادي أنا

بصوا بقا أنا مش بحب اكتب بوستات عيد ميلاد واتكلم فيها كتير، بس أنا استاهل كلام كتير أوي مع أن أنا في حياة الناس هدية أصلًا

بقول كل سنة وأنتِ طيبة يا أنا

كل عام وأنتِ بخير يا أنا

يا رب تكون سنة سعيدة عليا

يا رب حقق أحلامي واجعلها خيرًا لي

لأهلي وأخواتي وصحابي يا رب كل سنة تبقوا معي وربنا ما يحرمني منكم ويخليكم ليا

وأجمل هدية من أخواتي وأصحابي الغالين يقدموها لي هي دعوة حلوة من القلب

اليوم تلامس أطرافي سنة جديدة من عمري، يا رب اكتب لي الخير والسعادة والفرحة في أيامي القادمة

في مثل هذا اليوم… ولدت أنا وتورط العالم بي.

اقرأ أيضًا: بيسيات عيد ميلاد صديقتي

عبارات تهنئة عيد ميلاد بالصور

من ضمن بوستات عيد ميلاد سرسجيه هي تداول الصور التي تعبر عن الاحتفال بيوم الميلاد الرائع، وهذا لمشاركة صديقه وأقرب الناس إليه، وهناك عدد كبير من الصور التي تم تصميمها لهذه المناسبة حيث تحمل أجمل كلمات التهاني الجميلة، التي تأتي كما يلي:

بوستات عيد ميلاد سرسجيه

من أجمل الصور التي تحمل تهنئة جميلة نابعة من القلب وهي: “صديقي كل عام وأنتِ حبيبة عيوني، كبرتِ حبيبتي، ميلاد الهناء والعمر الطويل، اليوم ما هو عيد ميلادها لحالها هو ميلاد عمري الحلو، وتوجد بجانب هذا الكلام الجميل شمعة رائعة مكتوب عليها “happy birth day”.

بوستات عيد ميلاد سرسجيه

أما عن هذه الصورة فهي تعتبر من أجمل الصور التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مع الشخص صاحبة عيد الميلاد، وذلك لأنها توضح مدى اعتزازنا بهذا اليوم الجميل، وذلك لأنها مصممة بشكل رائع يجذب النظر إليها، ويوجد بها عبارة جميلة للصديقة، وهي: صديقة عمري يوم ميلادك ميلاد لكل الأشياء الحلوة، عيد ميلاد سعيد”.

بوستات عيد ميلاد سرسجيه

تعتبر هذه الصورة من ضمن الصور الرائعة المتداولة بين الأصدقاء في أعياد الميلاد والتي من شأنها إسعاد صاحب عيد الميلاد كثيرًا، وذلك لأنه يشعر بمدى أهميته في قلب أصدقائه، وهذه الصورة تحمل أجمل عبارة تهنئة، وهي: “كل سنة والدنيا بين ايديك، والضحكة ما تفارق عينك، وعيد ميلاد سعيد عليك”.

بوستات عيد ميلاد سرسجيه

بالنسبة لهذه الصورة فهي من أروع صور التهنئة الجميلة، حيث تأتي بتصميم بسيط، ولكنه معبر كثيرًا عن أجواء الاحتفال بعيد الميلاد، حيث يوجد بها بالونات مميزة بألوان زاهية وجميلة، ومكتوب بها عبارة من القلب، وهي: “أتمنى من الله أن يضيء حياتك بنوره، كما كنت مصدر الخير والسعادة لنا جميعًا، عيد ميلاد سعيد يا ـــــــــــ، يمكن كتابة اسم صاحب عيد الميلاد في الخانة المخصصة لذلك

اقرأ أيضًا: صور عيد ميلاد بنات

بوستات عيد ميلاد حبيبي جديدة

إن يوم عيد ميلاد الحبيب يعتبر من أهم المناسبات التي تأتي في حياة شريكته، لذا في تقوم بسرد أجمل الكلمات التي تعبر عن مدى حبها لها واعتزازها كونها حبيبته، ولكن في بعض الأحيان يحدث تعثر في وصف ما بداخلنا، لذا تلجأ المرأة إلى البحث عن بوستات عيد ميلاد للحبيب، وسوف نعرض لكم نماذج لها فيما يلي:

  • أنظر حولي وأجد الجميع يهنونك، ولكني أرغب في أن أقول لك إن حياتي ما تسوى شيء من دونك، كل سنة وأنت بخير يا كل الخير.
  • اليوم أُرسل لك السلام يا نور الأيام، وأريد أن أسبق الجميع وأهنئك، وأقول لك كل عام وأنت بخير يا نور العين.
  • أرغب في أن أسبق كل الناس يا حبيب عمري لأهنئك، وأقول لك عيد ميلاد سعيد يا نور العين.
  • فاتت سنة بكل ما فيها وها قد أتت سنة أخرى، أتمنى أن تُرينا أجمل ما فيها، عيد ميلاد سعيد يا نور عمري.
  • يا أغلى الغالين إن حبك في قلبي مثل الدم والنبض، فأنا لا يمكن أن استغنى عنك أبدًا، في يوم ميلادك أقول لك كل عام وأنت في حياتي.
  • عيد ميلاد الهنا والحب على أطيب قلب، حبيبي ونور عيني يا أجمل حبيب في العالم كله.
  • عيد ميلاد سعيد يا أحلى حبيب في الكون كله، أسأل الله تعالى أن يجعلك من نصيبي في هذا اليوم ويجمعني بك على خير.
  • كل سنة وأنت طيب يا حبيب قلبي، اليوم تغرد الطيور بأروع الألحان بمناسبة يوم ميلاد الجميل يا أرق الناس.
  • كل سنة وحبك هو الشيء الأروع والأجمل الذي ينير حياتي يا كل عمري، كل عام وأنت رَجُلي وسندي وعمري وقلبي وعقلي.
  • كل الأعوام دائمًا مع بعضنا البعض يا أجمل كنوز حياتي التي أكرمني بها الله تعالى، عيد ميلاد سعيد يا أغلى حبيب.
  • يا طير في السماء اذهب لعند حبيبي ووصل له سلامي وقُبلاتي بمناسبة عيد سعيد يا نور عيني، ربي يمدك بالصحة والسلامة طوال العمر.
  • كـل سنة وأنت الحب المؤكد والوحيد كل عام وأنت دائمًا في خير وسعادة، أحمل في قلبي لك أرق معاني الحب يا أغلى الناس.
  • اليوم أتخطى كل المهنئين وأسبق كل الأصدقاء الآخرين وأقول لك يا حبيبي ونور عيني كل عام وأنت بخير.

بوستات عيد الميلاد بشكل عام سواء كانت بصيغة معينة أم لا من شأنها إسعاد الشخص كثيرًا، وذلك لأنها لا تأتي إلا من أقرب الناس إليه.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.