تحويل الخط من فودافون لاتصالات بنفس الرقم

تحويل الخط من فودافون لاتصالات بنفس الرقم هذا الأمر الذي يهم فئة من المواطنين الراغبين في الحصول على العروض المميزة للشركة الذين يريدون التحويل إليها وعلى الرغم من ذلك فهم في حاجة إلى نفس الرقم بسبب الالتزامات الهامة المتواجدة عليه، لذلك ومن خلال موقع زيادة سوف نوضح لكم كيفية تحويل الخط من فودافون لاتصالات بنفس الرقم.

تحويل الخط من فودافون لاتصالات بنفس الرقم

تعد شركة اتصالات من الشركات المميزة في مجال الاتصالات في معظم الدول العربية، كما انها من الشركات التي تقدم العديد من الخدمات المميزة لذلك يرغب الكثير في الانضمام إلى الأنظمة المختلفة التي تقدمها الشركة، لكن هناك مجموعة من الشروط التي من الضروري توافرها من أجل تحويل الخط من فودافون لاتصالات بنفس الرقم، ومن خلال الفقرة التالية سوف نوضحها لكم.

اقرأ أيضًا: تحويل مكسات من رقم لرقم اتصالات

شروط تحويل الخط من فودافون لاتصالات بنفس الرقم

هناك مجموعة من الشروط التي تشترطها شركات الاتصالات من أجل إمكانية التحويل من شركة على أخرى، ومن خلال النقاط التالية سوف نقدم لكم هذه الشروط:

  • على العميل أن يقضي مدة سنة على الرقم المستخدم ومن قبل الشركة فودافون، حتى يتمكن من القيام بعملية التحويل من شركة فودافون إلى شركة اتصالات، وهذا بالنسبة لأول اشتراك له، أما تفعيل الخط من الضروري أن يقوم ما لا يقل عن أربعة أشهر سواء كان التفعيل هذا عن طريق المكالمات أو عن طريق باقات النت.
  • لا يمكن للعميل أن يحصل على نفس الرصيد الموجود في الشريحة فودافون إلى الشريحة اتصالات أي أن الرصيد لا ينتقل من شريحة إلى أخرى.
  • يجب أن تكون الشريحة باسم العميل؛ لأن الشركة تتأكد من البيانات الش
  • خصية المسجلة في شركة فودافون الخاصة بالعميل والتي من ضمنها حقوق الملكية.
  • في حالة كان العميل لديه مجموعة من الأنظمة الشهرية أو الأسبوعية عليه سداد قيمة الفواتير الخاصة بها.
  • في حالة قام العميل باستلاف رصيد من الشركة عليه أن يقوم بتسديد هذا الرصيد قبل تحويل الخط من شركة على أخرى.
  • عند عملية التحويل يجب على العميل أن يقوم باختيار الأنظمة المناسبة له سواء كانت أنظمة خاصة بالمكالمات أو باقات الانترنت.
  • في حالة رغبة العميل في الرجوع عن قراره وبقاء الرقم بنفس الشركة أي شركة فودافون يمكنه إلغاء الطلب خلال 48 ساعة.

كانت هذه شروط وأحكام التحويل من شركة فودافون إلى شركة اتصالات بنفس الرقم.

كيفية التحويل من شركة فودافون إلى شركة اتصالات بنفس الرقم

هناك مجموعة من الخطوات التي يتمكن من خلالها العميل من تحويل الخط من فودافون لاتصالات بنفس الرقم، ومن خلال الفقرة التالية سوف نوضح لكم تلك الخطوات:

  1. على العميل أن يذهب إلى أقرب فرع للشركة قريب منه.
  2. يجب على العميل أن يقوم بملء استمارة خاصة ببياناته الشخصية وبيانات الخط، وهذه الاستمارة تسمى باستمارة طلب تحويل، يكتب العميل في هذه الاستمارة الاسم الخاص به والرقم القومي الموجود في البطاقة الشخصية أو من الممكن أن يتم التقديم عن طريق جواز السفر في حالة الأشخاص المقيمين غير المواطنين الأصليين للبلد.
  3. هناك مجموعة من الشروط والأحكام التي تتواجد في الاستمارة والتي من الضروري الموافقة عليها من أجل إكمال الطلب.
  4. يختار العميل النظام الجديد لخط اتصالات سواء باقة مكالمات أو انترنت.
  5. بعد ذلك يمكن للعميل أن يقوم استلام الشريحة الجديدة من الشركة خلال فترة 24 ساعة، ومنذ استلام الشريحة يتمكن المواطن من الاستمتاع بجميع الأنظمة ويمكنه التحويل من نظام إلى أخر في أي وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: كيفية تفعيل خدمة شبكة الجيل الرابع 4G على شريحة فودافون

أنظمة شركة اتصالات

يرغب العديد من الأشخاص في تحويل الخط من فودافون لاتصالات بنفس الرقم نظرا للأنظمة المريحة والمرنة والمناسبة التي تتمتع بها الشركة اتصالات، لذلك ومن خلال الفقرات التالية سوف نقدم لكم أبرز الأنظمة التي تقدمها هذه الشركة.

1- نظام حكاية من اتصالات

هذا النظام من الأنظمة التي تمكن العميل من التمتع بالعديد من الخصائص المميزة سواء كان نظام حكاية فاتورة أو حكاية العيلة، ومن خلال النقاط التالية سوف نقدم لكم أبرز المزايا لنظام حكاية:

  • يوفر النظام مكالمات مجانية بين أفراد العائلة الواحدة الذين لديهم أرقام الشبكة اتصالات.
  • من الممكن أن تحصل العائلة على باقة شهرية مشتركة.
  • يوفر هذا النظام انترنت بلا حدود لجميع شرائح شركة اتصالات.
  • يمكنك هذا النظام من التحكم الكامل في الاستهلاك في الفاتورة الشهرية.
  • تتوفر لك من خلال هذا النظام العديد من الوحدات للمكالمات داخل جمهورية مصر العربية.
  • يتوفر من خلال النظام حكاية باقات بأسعار مختلفة، فهناك نظام حكاية 35، حكاية 50، حكاية 100، وهذه هي الباقات الشهرية، بجانب هذا النوع من الباقات هناك الباقات الأسبوعية أيضا.

اقرأ أيضًا: كود الهاتف الذي طلبته غير متاح حاليًا اتصالات اورنج فودافون

2- نظام دماغ تانية من اتصالات

هذا النظام من الأنظمة المميزة والمستخدمة بكثرة من قبل العملاء الأصليين لشركة اتصالات، كذلك فإن الشركة نمكن العملاء المحولين من شركات أخرى من الاستمتاع بهذا النظام، ومن السمات المميزة التي يتمتع بها هذا النظام الآتي:

  • توفر خدمة اتصالات ميزك مجانا، وهذه إحدى خدمات هذا النظام الترفيهية التي توفر سماع الأغاني والألبومات بصورة مجانية عن طريق مجموعة من البرامج الموسيقية.
  • هذا النظام يمكن العميل من ترقية الباقة في أي يوم من الشهر بنظام جزئي، ويتم دفع الفرق عند شحن الرصيد في الموعد الخاص بالباقة.
  • للعميل كامل الحرية في اختيار نظام الباقة فهناك باقات شهرية لمدة تصل إلى 90 يومًا بدلا من 30 يومًا لذلك من الممكن تجديد الباقة كل 3 شهور بدل كل شهر.

بالإضافة إلى العديد من الأنظمة الأخرى المميزة التي تقدمها شركة اتصالات وتتيح للعميل الاستفادة القصوى بنظام المكالمات والانترنت؛ لأنها تتميز بالمرونة في الأسعار علاوة على توفير الوحدات الكثيرة.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.