مواعيد دوام البنك الاهلي في رمضان

دوام البنك الاهلي في رمضان ، البنك الأهلي من البنوك العريقة الموجودة في المملكة العربية السعودية، لهذا يسأل الكثير من المواطنين عن مواعيد العمل الرسمية مواعيد دوام البنك الاهلي في رمضان خاصة أن هذا البنك هو البنك المسئول عن العديد من المعاملات المالية الخاصة بالعملاء سواء المقيمين أو الوافدين أو المواطنين، وسوف نوضح لكم من خلال موقع زيادة مواعيد دوام فروع البنك الأهلي التجاري في رمضان.

واقرأ أيضا في هذا الموضوع للتعرف على كيفية معرفة رقم الحساب في البنك البنك الأهلي التجاري بالتفصيل: كيف أعرف رقم حسابي في البنك الأهلي التجاري بالخطوات ؟

نبذة عن البنك الأهلي السعودي

  • يعد البنك الأهلي واحد من أهم المؤسسات المالية في المنطقة، يعتبر هو أول بنك سعودي النشأة بموجب الأمر الملكي السامي الذي أصدر في 20 من ربيع الأول عام 1373ه الموافق 26 ديسمبر 1953م.
  • يدخل في معاملات البنك الأهلي العديد من مصارف العملاء والشراكة مثل: “شركة صالح وعبدالعزيز كحكي” و “شركة سالم بن محفوظ” التي أدمجت مع بعضها البعض بشكل قانوني.
  • يبلغ رأس مال البنك الأهلي حوالي 30 مليار ريال سعودي أو ما يعادل 8 مليار دولار أمريكي.
  • يمتلك البنك حوالي 90% من أسهم شركة الأهلي المالية الرائدة المصرفية الاستثمارية، كما أنه يملك 67% من بنك تركيا فاينانس كاتيليم بانكاسي.

كما نقدم لكم في هذا الموضوع كل المعلومات التي تتعلق بمواعيد دوام البنوك السعودية في رمضان: دوام البنوك في رمضان بنك الراجحي والبنك السعودي الفرنسي

دوام البنك الاهلي في رمضان

تم الإعلان عن مواعيد دوام البنك الاهلي في رمضان لعام 1446 ه في الصفحة الرسمية للبنك في كل الفروع كالتالي:

  • مواعيد فروع البنك الأهلي الرئيسية يبدأ العمل فيها من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الرابعة عصرًا ولا يوجد أي فترات عمل مسائية.
  • مواعيد البنك الأهلي التي تتواجد داخل المولات، فإن العمل بها يكون من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثانية والنصف عقب منتصف الليل، يختلف الأمر في فروع البنك الأهلي الموجودة في داخل مولات المنطقة الشرقية التي يبدأ العمل فيها في الساعة التاسعة صباحًا.
  • مركز التمويل التابع للبنك أو التمويل التأجيري يبدأ العمل فيه من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الرابعة عصرًا ويختلف الأمر لدى فروع أوتو مول.
  • الفترة الأولى للبنك الأهلي في فرع أوتو مول تكون في الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الرابعة عصرًا قبل الإفطار، الفترة الثانية تكون من الساعة العاشرة مساءًا إلى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.
  • تمثل مواعيد العمل من يوم الأحد إلى الخميس والإجازة الأسبوعية تكون يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.
  • يراعى في وقت الدوام معرفة أوقات صلاة الظهر والعصر، لأن العمل يتوقف لمدة عشرين دقيقة وقت صلاة الظهر وعشرين دقيقة في وقت صلاة العصر.

اقرأ أيضا في هذا الموضوع حول: أوقات دوام بنك الراجحي وكل ما تريد معرفته عن بنك الراجحي

أهداف البنك الأهلي

يهدف البنك الأهلي إلى تحقيق مجموعة من الأهداف ومنها:

  • خو أفضل بنك يوفر لك الدخل والأرباح.
  • يعد من أفضل البنوك في تقديم الخدمات الإلكترونية.
  • هو من أفضل البنوك في خدمة العملاء.
  • أن يكون البنك الأهلي هو الخيار الأول للموظفين.

كما نقدم لكم في هذا الموضوع طريقة معرفة رصيد الحساب الشخصي في البنك التجاري الدولي بأكثر من طريقة: CIB معرفة رصيدى فى بنك استعلام عن الرصيد بوسائل مختلفة من البك التجاري الدولي

الشركات التابعة للبنك الأهلي

توجد بعض الشركات التابعة للبنك الأهلي ومنها:

بنك تركيا فاينانس كاتيليم بانكاسي​​​​​ الذي يشارك بنسبة 67،03% من أسهم البنك الأهلي على مدار السنين الماضية، يعمل بنك تركيا فاينانس كاتيليم بانكاسي على استقطاب حسابات جارية وحسابات استثمار مشاركة في الأرباح والخسائر وتمويل العملاء والأفراد والشركات من طريق عقود الإيجار التمويلية واستثمارات المشاركة.

تضم شبكة بنك تركيا فاينانس كاتيليم بانكاسي الآن أكثر من 286 فرع في مختلف أنحاء العالم مما جعلها من أكبر شبكات البنوك التي تشارك في القطاع المصرفي التركي والذي يعمل على تطوير خدمة شرائح العملاء بهدف تقديم الخدمات المنوعة للشرائح المختلفة.

كما ننصحكم بالاطلاع على هذا الموضوع لكي تعرف تفاصيل: الودائع البنكية ذات العائد الشهري بنك مصر وكيفية عمل الوديعة البنكية في البنك
أن معرفة مواعيد دوام البنك الاهلي في رمضان تسهل على المواطنين الكثير من الوقت والجهد والتواجد في البنك في المواعيد المعلن عنها، خاصة أن شهر رمضان من الشهور التي لها مواعيد خاصة عن باقي أيام السنة.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.