أفكار هدايا زواج صديقة

أفكار هدايا زواج صديقة تساعد على التخلص من الحيرة، حيث إن زواج الصديقة من المناسبات الخاصة جدًا والمميزة لدى الفتيات، فهي بمثابة رفيقة الروح، وهي الأخت والحبيبة، لذلك تهتم الأنثى اهتمامًا خاصًّا بتلك المناسبة المميزة.

لذلك تبدأ الصديقة بالبحث عن أفكار غير تقليدية لهدايا الزفاف لتعد أحلى هدية لصديقاتها المقربة، وسنتعرف من خلال موقع زيادة على كل ما يخص أفكار هدايا زواج صديقة.

أفكار هدايا زواج صديقة

عند اقتراب موعد وزفاف الصديقة ينشغل تفكيرنا بفستان حضور الفرح الخاص بنا، وتفاصيل يوم العرس وتصفيفة الشعر والأغاني، كما أنا أكثر ما يشغل بالك في تلك الفترة هي الهدية التي ستقدميها إلى صديقتك.

فنحرص دائمًا أن تكون تلك الهدية مميزة حتى تتذكرها طول العمر وتترك عندها طابعًا خاصًّا ومميزًا في يوم زفافها، وبناءً على أنها صديقتك المقربة فيكون باستطاعتك معرفة ما تحتاج له أو ما ينقصها عند مساعدتها في الترتيب والتجهيز للفرح.

من الممكن أن تقومي بسؤالها عما تحتاج، لكن من الأفضل أن تتركي أمر الهدية مفاجأة إلى يوم الفرح، لذلك سنقدم بعض أفكار هدايا زواج صديقة حتى تساعد على التخلص من التوتر والحيرة والتركيز فيما هو أهم، ومن أهم مقترحات هدايا زواج صديقة الآتي:

1- العطو‎‎ر أفضل هدية لزواج الصديقة

يمكن أن تقومي بتقديم عطر فاخر لها، لتقوم بوضعه يوم الزفاف، حيث تعد هذه الفكرة من أرقى أفكار هدايا عقد قران صديقة، كما أنها تترك أثر نفسي جيد عند صديقتك.

اقرأ أيضا: تهنئة عيد ميلاد زوجتي

2- أجهزة التجميل الكهربية هدية للعروسة

تحتاج العروسة إلى العديد من الأجهزة الكهربية الخاصة بالتجميل، ومن أهمها جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر، سشوار، جهاز تبخير البشرة وتجهيزها، تعد هذه الفكرة من الأفكار المميزة لهدايا زواج الصديقة؛ فهي أكثر عملية بالنسبة لها.

كما تتمكن من استخدامها لفترة طويلة وتوفر عليها الوقت والمجهود والنفقات، كما أن هناك العديد من الأجهزة التجميلية التي تحتاجها المرأة في الزواج، لذلك يكون الباب مفتوحًا أمام الصديقة لاختيار نوع الجهاز المناسب لصديقاتها.

3- فكرة إهداء ألبوم صور

هناك العديد من الصور التي تجمع بين الأصدقاء على مدار سنوات الصداقة، لذلك يمكن أن تقوم الصديقة بإحضار ألبوم صور كبير وجمع كل صورها مع صديقتها فيه، وصور صديقتها في جميع المراحل العمرية، وصورها المميزة مع زوجها، ولفها بشكل جذاب وإعطائها الهدية يوم الزفاف.

4- اللانجيري من أهم أفكار هدايا زفاف الصديقة

إن اللانجيري من أهم الأشياء التي تحتاجها العروسة بعد الزواج، لذلك يمكن أن تقوم الصديقة بشراء مجموعة من اللانجيري المميز إلى صديقتها وإهدائها به، أو إهدائها باللانجيري ليلة الزفاف حيث إنه من الهدايا المميزة عند العروسة، وتعد تلك الفكرة من أهم أفكار هدايا زواج صديقة.

5- فكرة إحضار آلة تصوير للعروس

في حالة أن كانت العروسة من هواة التصوير يمكن أن تقومي بإحضار كاميرا خاصة لها، أو تحضري لها الكاميرا بغرض التقاط الصور بها في شهر العسل، وفي اللحظات المميزة مع زوجها، تعد تلك الفكرة من أجمل أفكار هدايا زواج صديقة.

6- فكرة هدية كوب مزخرف

في حال أن كنتِ في حيرة حول مسألة فكرة هدية زفاف صديقتك، يمكن أن تقومي باختيار مج مميز لها، وطلب أن يتم الحفر عليه باسم العروس وتاريخ الزفاف الخاص بها.

يمكن أن تقومي بطبع صورة العروس وزوجها على ذلك المج إعطائه لها كهدية مميزة تتذكرك بها دائمًا.

7- آلة موسيقية

في حالة أن كانت العروس من هواة الموسيقى أو تقوم باللعب على أحد الآلات الموسيقية يمكن أن تقومي بإهدائه بنوع الآلة التي تحبها، حيث إن تلك الهدية تستطيع العروس أن تضعها في منزلها دائمًا، لذلك تعد هذه الهدية من أجمل أفكار هدايا زواج صديقة.

اقرأ أيضًا: تهنئة عيد ميلاد اسلامية

8- تحضير أغنية مميزة للعروس

يمكن أن تقومي بالذهاب إلى أحد المكاتب التي تقوم بكتابة الأغاني وتلحينها، وطلب منهم أن يصنعوا أغنية مميزة لصديقك، وتقديمها يوم الفرح لها، حيث إن تلك الهدية من أفضل الهدايا التي يمكن أن تقدمينها لصديقتك يوم زفافها، فهي تساعد على زيادة البهجة في ذلك اليوم، كما أنها من الهدايا الخالدة.

9- حجز غرفة للعروسين في أحد الفنادق

يمكنك أن تقومي بحجز غرفتين للعرسان في أحد الفنادق المميزة، وتفاجئين العروس بتلك الهدية قبل يوم الزفاف حتى تتجهز لتلك المفاجأة، فلن تنسى صديقتك تلك المفاجأة طول حياتها، لذلك تعد من أهم أفكار هدايا زواج صديقة.

10- حجز حفل عشاء للعروسين في أحد المطاعم

يمكن أن تقومي بطلب حجز باسم العروسين في أحد المطاعم الكبيرة، حيث إن تلك الهدية قد تسعد العروسة جدًا، وتعد من الأفكار المميزة لهدية زفاف الصديقة.

11- حجز تذاكر شهر عسل للعروسين

في بعض الأحيان تتعرض العروس إلى التضحية بشهر العسل مقابل أن تقوم بإتمام بعض التجهيزات الأخرى في الفرح والشقة، لذلك يمكن أن تقوم الصديقة بحجز تذاكر شهر عسل باسم العروسين في أحد الفنادق بالمناطق السياحية المميزة.

تعد تلك الهدية من أجمل الهدايا التي يمكن أن تحصل عليها العروسة في حفل زفافها، كما أنها تكون ممتنة لتلك الأيام التي قضتها بفضلك وتذكرها باستمرار.

12- إهداء الصديقة بمجوهرات

في حال أن كانت صديقتك محبة للمجوهرات، يمكن أن تقومي بإهدائها بقطعة رقيقة من المجوهرات، حتى تتذكرك بها فيما بعد، حتى أنكِ يمكن أن تجعليها تنتقي شكل قطعة المجوهرات التي تحبها دون أن تعرف أنكِ ستهديها إياها، وتظن أنها لك.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة زواج صديقتي المقربة بلهجات مختلفة

13- أدوات منزلية

يمكنك أن تقومي بإهداء صديقتك بعضًا من الأجهزة الكهربية التي تحتاجها في المنزل أو بعض الأدوات الأساسية في المنزل سواء كانت من الديكور العام أو من الأثاث المنزلي.

في حال أن كانت صديقتك تحب القطع الفنية يمكنك أن تحضري لها لوحة فنية لفنان تحبه وتعطينها لها كهدية لزفافها، أو إهدائها بتحفة رقيقة وجميلة.

14- أدوات التمارين الرياضية

إذا كانت العروس محبة للتمارين الرياضية يمكن أن تقومي بإهدائها بعض أدوات التمارين الرياضية، حتى تقوم هي وزوجها باستخدامها فيما بعد، وحتى تساعديها على ألا تتكاسل بعد الزواج عن الاهتمام برشاقتها، لذلك تعد تلك الفكرة من أهم أفكار هدايا زواج صديقة.

15- مشغولات يدوية

إن المشغولات اليدوية من أرقى الهداية التي يمكن أن تهديها لصديقتك عند زواجها، حيث يمكنك إحضار وسادة منقوش عليها صورتها يدويًا، أو أن تقومي بعمل سجادة مميزة وجميلة لها.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة زواج جديدة ومميزة

16- قطع الديكور

يمكنك أن تهدي صديقتك المقربة قطعًا من الديكور التي تضيف للمنزل لمسات عصرية أو كلاسيكية على حسب ذوق العروس، إلا أن الديكورات الكلاسيكية تكون أرقى أفكار هدايا زواج صديقة، حيث إنها تظل محتفظة بقيمتها، وتجذب النظر أينما وضعت.

يمكن أن تكون قطع الديكور عبارة عن برواز من المناظر الطبيعية، أو الصور العصرية العميقة، أو أن تكون ساعات الحائط الجذابة، أو القطع الكريستالية التي يمكن أن تزين بها العديد من الأركان في المنزل.

إن أفكار هدايا زفاف صديقة تتعدد فيما بينها حتى تتيح للمرأة حرية اختيار ما يناسب ذوق صديقتها.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.