أفضل أنواع قهوة دانكن

أفضل أنواع قهوة دانكن وأسعارها تختلف تبعًا للمزايا المكتسبة منها، حيث تتعدد أنواع مشروبات القهوة اللذيذة في دانكن، وتُقدم بالعديد من النكهات المتنوعة، وتُعد أحد أشهر وأهم أنواع القهوة المعروفة الآن حول العالم.

تُعد أشهر المشروبات التي يتم تقديمها بمقهى دانكن القهوة بأنواعها، لذا من خلال موقع زيادة سنقوم بالتعريف عن أفضل أنواع قهوة دانكن.

أفضل أنواع قهوة دانكن

تُعد سلسلة مقاهي ومطاعم دانكن دونات أكبر سلسلة حول العالم، وتقوم بتقديم العديد من أنواع المخبوزات المختلفة والدونات وأخرى من المشروبات الساخنة والباردة والمثلجة.

كما تتعدد فروع مطاعم ومقاهي دانكن دونات في حوالي أكثر من 30 دولة في الوطن العربي، ويشتهر المقهى بمشروبات القهوة المتعددة خاصة القهوة الأمريكية منذ افتتاح أول فرع للمقهى، وذلك لأنها تشبه الطعم الأصلي للقهوة في أمريكا.

لذا سنقوم بتقديم أفضل أنواع قهوة دانكن يُمكن تجربتها في مقهى دانكن دونات من خلال الفقرات الآتية.

1- القهوة الأمريكية

أفضل أنواع قهوة دانكن

تُعد القهوة الأمريكية من أشهر وأهم أصناف القهوة المقدمة من دانكن، وتتميز بنكهة النعناع المميزة التي يذهب العديد من زوار المقهى لتناولها، وأيضًا لأنها تُعتبر الطعم الأصلي للقهوة الأمريكية والتي اشتهر بها المقهى.

سعر الحجم الصغير 6 ريال، والحجم المتوسط 7 ريال، والحجم الكبير 9 ريال.

اقرأ أيضًا: أفضل مشروبات دانكن مشروبات ساخنة وباردة 

2- قهوة اسبريسو

أفضل أنواع قهوة دانكن

يُعد الاسبريسو أحد أشهر أصناف القهوة الإيطالية والمميزة حول العالم وأفضل أنواع قهوة دانكن، حيث يرغب الكثير من زوار المقهى في تناولها، وذلك لأنها مميزة بالطعم المركز والأصلي للقهوة.

فإذا أردت تناول أحلى طعم ومذاق للقهوة فعليك زيارة المقهى وتناول الاسبريسو، وسعر الحجم الصغير 4 ريال، والحجم الكبير 8 ريال.

3- قهوة لاتيه

أفضل أنواع قهوة دانكن

تُعد قهوة اللاتيه أحد أشهر وأجمل أصناف القهوة الإيطالية، وتحتوي قهوة اللاتيه في مقهى دانكن دونات على اللبن، مما يُعطي مذاقًا مميزًا ودافئًا للقهوة، وفي مقهى دانكن دونات يُمكن تناول أفضل قهوة لاتيه.

كُل من يقوم بزيارة المقهى يطلب كوب من قهوة اللاتيه لمذاقها المميز، فلا بُد من تجربتها مع أصدقائك إذا لم تفعل، وسعر الحجم الصغير منها 8 ريال، والحجم المتوسط 10 ريال، والحجم الكبير 12 ريال.

4- القهوة الساخنة

أفضل أنواع قهوة دانكن

يتم إعداد هذه القهوة من خلال طحن حبوب القهوة بطريقة مخصصة مما يجعل مذاقها مميز جدًا، لذا إذا كُنت ترغب في تناول كوب من القهوة الأصلية يُمكنك زيارة المقهى والتمتع بمذاق القهوة الطازج، يتوفر سعر المج منها 7 ريال.

اقرأ أيضًا: أسماء مشروبات ستار باکس الباردة منيو

5- كراميل دانكاشينو

أفضل أنواع قهوة دانكن

يحتوي هذا المشروب على العديد من النكهات المميزة؛ حيث يحتوي على نكهة الكاكاو واللبن والزبدة وسُكر الكراميل مما يجعله من المشروبات الباردة والمميزة ويمنح الجسم الانتعاش والطاقة.

يمكنك الذهاب لزيارة المقهى وطلب كراميل دانكاشينو والتمتع بمذاق ويوم جميل، وسعر الحجم الصغير 9 ريال، والحجم الوسط 11 ريال، والحجم الكبير 13 ريال.

6- كراميل دانكالاتيه

أفضل أنواع قهوة دانكن

هو من إحدى أنواع مشروبات القهوة الباردة المميزة بدانكن، حيث يحتوي على طعم الاسبريسو، بالإضافة إلى حبات البن المخفوقة مع الكريمة، وحبات الكاكاو الطازجة المضاف لها طعم الموكا المميز.

سعر الحجم الصغير منها 9 ريال، والحجم المتوسط 11 ريال، والحجم الكبير 13 ريال.

7- قهوة دارك روست

أفضل أنواع قهوة دانكن

هي إحدى أفضل أنواع قهوة دانكن اللذيذة، وتتميز القهوة باللون الداكن بالإضافة إلى حبات البن، ويتم تحضير هذا المشروب بطريقة مخصصة مما جعلهُ يلقى إعجاب زوار المقهى، ويتوفر الكوب الصغير منها بسعر 6 ريال.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع قهوة اسبريسو

8- القهوة المثلجة

أفضل أنواع قهوة دانكن

هو نوع آخر من أنواع القهوة التي يتم تقدمها في مقهى دانكن دونات لعشاق المشروبات المثلجة، وهي عبارة عن حبات البن المركزة بالطعم الأصلي للقهوة، بالإضافة إلى العديد من النكهات المختلفة حسب رغبة الزوار والتي تمنح الجسم الانتعاش والنشاط.

تتعدد أنواع القهوة المختلفة التي تشتهر بها مقاهي دانكن دونات حول العالم، وتتميز سلسلة دانكن عن غيرها بمذاق القهوة الفريد والرائع.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.