طلب مساعدة من الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم

طلب مساعدة من الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة ولكن يجب في البداية نعرف من هو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في عام٢٠٠٦ بالتحديد في شهر ١يوم ٤ تولي منصب حكم دولة الإمارات العربية المتحدة، في أثناء حكمه أتخذ الكثير من الإجراءات الكثيرة والمهمة في مصلحة دولة الإمارات ومنها؛ تم إصلاحات مركزية للحكومة الإماراتية، وأيضا قام بإستراتيجية جديدة للحكومة الإمارات المتحدة العربية ورؤية الإمارات 2024.

طلب مساعدة من الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم

طلب مساعدة من الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم

  • قام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالكثير من الإنجازات ومنها؛ مهرجان دبي للتسوق، والذي لاقى نجاح كبير من خللا وفود الكثير من السياح لحضوره، بالإضافة إلى توفير حكومة دبي الإلكترونية.
  • ولأنه يحب الخيول والسباقات ولأنه مهتم بذلك، قام ببناء إسطبلات مجهزة كاملا لسباق الخيول العالمية، وأيضا إسطبلات لرعاية الفحول واسمها دارلي.
  • ومن اهتماماته أيضا تأليف الشعر العربي والتي يتضمن الكثير من الموضوعات ولكن أبرزها الشئون العامة.

مؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم

  • تم تأسيس هذه المؤسسة الخيرية عام ١٩٩٧في شهر ٢يوم ٧ بشهادة من الشيخ مكتوم بن راشد، يوجد مجلس يدير ويهتم بالمؤسسة ويتولى شئونها وأمورها.
  • في المنتدى الاقتصادي العالمي في الشرق الأوسط عام ٢٠٠٧ ألقى الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم كلمة في هذا المنتدى.
  • وأعلن عن أنشاء هذه المؤسسة وقد حدد الشيخ ١٠ مليار دولار لإنشائها، بالإضافة انه تكلم وحدد أهداف هذه المؤسسة وأنها تتلخص في تطوير قدرة المعرفة في المنطقة العربية.
  • بالإضافة إلى تطوير البشرية لإنشاء جيل جديد واعي وقادر على القيادة مهتم بالعلم وتطويره، وأيضا هذه المؤسسة تدعم جهود التنمية حول العالم العربي.

أسباب تأسيس مؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم

  • وذلك لأن الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم يهتم كثيرا بالوطن العربي، وهذا شيء ملحوظ وغير جديد على الشيخ؛ فهذه المبادرة هدفها هو تقدم الوطن العربي وتحفيز ودعمه على التطوير أكثر فأكثر.
  • بالإضافة إلى أن الشيخ محمد يتابع باستمرار التقارير الدولية بنفسه ورؤية التغيرات الحديثة، ولكن من المؤشرات يلاحظ أن هناك مناطق تتطور وتتحسن ومناطق أخرى كما هي ويمكن أنها تتراجع أكثر وأكثر.
  • وذلك بسبب المال وكما نعرف هو المحرك الأساسي في كل شيء، وأيضا غير المال أنها تواجه العديد من المشاكل السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وذلك لأنه يوجد دول نامية، ويعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من أسرع الدول نموا اقتصاديا.
  • وتتمثل في أنها تهتم ببناء مستقبل أفضل وذلك في خلق فرص جديدة، وذلك لأن كل من يوجد في هذه الدولة من قاده يهتمون كثيرا ويبحثون باستمرار عن فرص لإقامة شركات قوية أذا كانت حكومية أو خاصة وأيضا تقوم بتشجيعهم.

وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع على المقال التالي: منح دراسية مجانية في الامارات (للطلبة الإماراتيين وغير الإماراتيين)

وللتعرف على تكاليف الإقامة في الإمارات من أجل السفر والتعرف على المزيد من المعلومات عن المؤسسة عليكم الاطلاع على المقال التالي: سعر الاقامة الحرة في الإمارات

أهداف مؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم

  • تتمثل الأهداف في كونها تهتم بالعمل الخيري والإنساني، الاهتمام ومساعدة الفقراء والمحتاجين إذا كانوا من داخل المنطقة أو خارجها، التشجيع على إنشاء ودعم المدارس، والمراكز البحثية والمكتبات العامة وتوفير أماكن للترجمة والنشر.
  • التشجيع على إنشاء مراكز ثقافية ومساجد ومؤسسات خيرية، التشجيع على تطوير الوطن العربي من كافة المجالات (الطبية والتعليم والاقتصاد)، التشجيع على تقديم مساعدة لأي شخص في الدولة يحتاجها.
  • التشجيع على ريادة الأعمال، التشجيع على تطوير البرامج الإلكترونية لاكتساب المعرفة؛ لها الكثير من الأنشطة داخل الدولة وخارجها لكن داخل الدولة تتمثل في:
  • تقوم بالكثير من المساعدات في كل شيء مثل (مجالات الطبية والاجتماعية، وترميم المساجد والمساكن وتقديم المساعدات المالية)
  • بالإضافة إلى من يريدون إجراء عمليات ولا يوجد معهم مال وهذا على نفقة المؤسسة، بالإضافة إلى أنها تقوم بتحمل مسئولية الأسر الفقيرة ومن يريدون الزواج وليس معهم مال (تقوم بتجهيز العرائس).
  • بالإضافة إلى جهودهم في بناء المدارس من الداخل من حيث المعامل بالإضافة أيضا إلى توفير ملابس وحقائب والمستلزمات المدرسية للطلاب الغير قادرين.
  • كما تقوم ببناء مراكز ثقافة وإسلامية وتنفيذ الكثير من المشروعات الخيرية، بالإضافة مشاريع للأيتام، ويساعدون اللاجئين من خارج البلاد، ومساعدة اللاجئين من الحروب وأيضا مساعدة الشعب الفلسطيني.

ويمكنكم معرفة المزيد عن الإمارات العربية المتحدة من خلال زيارة هذا المقال: شروط إلغاء الإقامة في الإمارات وكيفية إلغائها

خدمات مؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم

خدمات في بناء منازل:

من أهداف المؤسسة كما ذكرنا انه يهتم ببناء المنازل ولقد خصصت المؤسسة جزءا يهتم بإنشاء المساكن لمحدودي الدخل وذلك تحت مسمى قرية محمد بن راشد ال مكتوم، وهي عبارة عن ٦٠ فيلا وكل فيلا بها ٤ غرف نوم مع حمام خاص بها وصالة ومكان لجلوس مخصص لرجال والنساء ومكان لطبخ الطعام وغرفة لمنظفة البيت مع الحمام وأيضا المؤسسة لم تنسى الأرامل والمحتاجين ولقد قامت ببناء مساكن لهم بعدد ٥٥ فيلا في الفجيرة.

مشاريع موسمية:

هي مشاريع لها أوقات مخصصة في السنة بشكل مستمر وهي مثل: هدية للعيد، موائد رمضان، الحج، وغيرها من المشاريع وذلك لدعم الوطن العربي.

خدمات تعليمية:

وذلك بهدف تطوير الأجيال القادمة لمستقبل أفضل، وأيضا هذا المشروع يحقق الكثير من سلسلة من المساعدات ومنها (مشروع الرسوم الدراسية – مشروع الحاسب الآلي – مشروع المحمول – مشروع القرطاسية  – مشروع إضافات للمدارس).

خدمة مساعدة مالية:

وهي مساعدة للأسر الفقيرة والتي بحاجة لإكمال عيشتهم كإيجار وفواتير كهرباء وماء ومساعدات ماليه وشراء أثاث وغيرها.

خدمات صحية:

هي من أهم الخدمات التي تهتم بها المؤسسة وأيضا لها الأولوية حيث تقدم مساعدة طبية وعلاجية وتكاليف للعمليات وأشهرها القلب والمعدات الطبية والأجهزة والأطراف الصناعية والمقاعد المتحركة وعمليات العيون وزراعة القرنية وأدوية لعلاج القلب والكلى وغسيل الكلي، والأحذية الطبية، وسيارات مجهزة للمعاقين ونظرات طبية وساعات طبية للإذن.

طلب مساعدة في منحة الإسكان

  • هذه الخدمة مقدمة من قبل المؤسسة للحصول على مبلغ مالي بقيمة قدرها ٧٥٠الف درهم بالإضافة إلى ٥٠.٠٠٠ درهم وأيضا بالإضافة إلى توصيل خدمات لمن لديه أو يملك قطعة أرض سكنية خالية.
  • المستفاد من هذه الخدمة هم مواطني دولة الإمارات ولمن دخلهم لا يقل عن ١٥٠٠٠ درهم.

الأوراق المطلوبة

  1. ملئ نموذج طلب خدمة سكنية
  2. صورة تكون ملونة وليست ابيض في اسود من بطاقة الهوية للزوجين
  3. صورة جواز سفر
  4. ٤-صورة من خلاصة قيد
  5. صورة جواز سفر للأبناء
  6. شهادة الزواج
  7. شهادة إثبات حالة اجتماعية لا تتعدى عليها ٦ شهور
  8. شهادة إثبات حاضنة المطلقات
  9. شهادة راتب حديث لا تتعدى عليها ٦ شهور
  10. شهادة الإعلام الشرعي للأرامل

الشروط لقبول هذه المنحة

  1. مواطن من دبي
  2. حاصل على شهادة منحة أرض سكنية من دبي
  3. الدخل الشهري لا يتعدى ١٥٠٠٠درهم
  4. عدم استفادة مقدم الطلب من قرض لإسكان
  5. أية مستندات تحددها المؤسسة تكون جاهزة وكاملة لا ينقصها شئ

شكل نموذج لطلب المساعدات من المؤسسة

  1. يتكون من خانات مقسمة ل خانة الاسم (نكتب فيها الاسم بالكامل).
  2. خانة للبريد الإلكتروني (تكتب بها البريد الخاص بك).
  3. خانة البلد (نختار بلد المنشأ).
  4. خانة الفئة (نختار منها إذا كانت (للتهنئة أو مساعدة أو شعر أو شكر أو اقتراحات وشكاوى وغيرها….)
  5. موضوع الرسالة (نكتب بها أي موضوع اختارته من الفئة سابقا)
  6. الرسالة (تشرح موضوع رسالتك وتكتب ماذا تريد؟)
  7. ومن ثم تضغط على كلمة أرسل

وبذلك تم إرسال النموذج بنجاح وجميع البيانات، ويمكن التواصل مع المؤسسة من خلال رقم الهاتف وهو 0097142339666 أو البريد الإلكتروني للتواصل معهم إلكترونيًا وهو [email protected].
وإلى هنا نكون قد وفرنا لكم طلب مساعدة من الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم بالتفصيل وللمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا من خلال ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

109 تعليق
  1. علي يقول

    السلام عليكم و رحمة الله(وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله) .ابارك لكم شهررمضان المبارك و ارجو من الله سبحانه وتعالى السلامة والسعادة لكم. انا من مدينة صغيرة (ياسوج) من ايران من أسرة فقيرة ولي اولاد مشغولون في المدارس والثانويات محتاجون الي مساعدات اي مسلم في أرض الله. والله شاهد بيني وبينكم عجزنا عن الشراء الحاسوب للشركة في برامج وزارة التعليم و التربية و لي مشاكل عديدة المرض والداي.لهذا وبالبركة شهر الرحمة وربيع القران اريد منكم أن يساعدونني ،وما لي إلا ان مددت يدي الي سماء الله و أطلب من الله خير الدنياو الآخرة لكم. علي من ايران رقم الهاتف 09171461165

  2. شفاء محمد أسعد يقول

    السلام عليكم
    انا مقدمة الطلب والدة لخمسة اطفال؛؛وزوجي لايعمل نهائيا ؛؛ وانا اعمل في وزارة الصحة ممرضة ،،حيث انني المسؤولة عن ايجار البيت واقساط المدرسة وتكاليف تجديد الاقامات والجوازات والماكل والمشرب ؛؛ولانملك سيارة للتنقل فانا اذهب للعمل بسيارة أجرة؛؛وتراكمت علينا اقساط المدرسة من السنة الماضية؛؛ و٤ من ابنائي في المدرسة وتم إرسال بلاغ من المدرسة لدفع الأقساط المتبقية؛؛؛أرجو التكرم بالنظر في امري وجزاكم الله كل خير؛:،،،،
    للتواصل 0566676484

  3. تحسين حمه حسين حسن يقول

    السلام عليكم تكدرون مساعدتي ماليه آني مريض ورم في رٲسي تٲسرت علی عيني ورجلي ويدي ما اكدر اعمل . يجب تسديد ديون اكثر من 5دفاتير دولار . وعندي اربع الاطفال . وفي بيت الايجار وللعمليه الجراحيه للدماغ . اشكركم ولكم دعائي في كل صلاتي .

  4. علي إسماعيل عثمان عبدالله الرياشي يقول

    ‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أتقدم إليكم بكل أدب وإحترام برسالتي هذه راجياً من المولى عز وجل أن تصلكم وأنتم في أحسن حال وأنعم بال ، وأن تحظى بإهتمامكم وعطفكم فأنا أخوكم علي إسماعيل عثمان عبدالله الرياشي من مدينة عدن بلاد اليمن عندي أسرة مكونة من خمسة أفراد ، وليس لنا سكن يأوينا وبسبب فقرنا ؛ حيث نعيش على معاش تقاعدي شهري يعادل مائة دولار ؛ لا نستطيع شراء مسكن متواضع حيث أن قيمة المسكن المتواضع تصل إلى سبعين ألف دولار .
    العنوان : اليمن مدينة عدن منطقة القاهرة حي المسبح ، مستأجر منزل رقم 131 .
    جوال رقم00967733280377 أو 00967772864715

  5. احمد قاسم طه عمران يقول

    السلام عليكم سمو الامير حفظك الله ودمت في رعاية الله اني مواطن عراقي ومحتاج الى عطفك محتاج منحه ماليه لتسيير اموري المعيشيه لاني خريج منذ ١٠سنوات وغير متوظف في الدوله والحالة التي اعيشها في خضم وجود دولة فاسدة مثل دولتي لا تسمح لي في ان اخذ حقي في وطني واني متزوج ولدي اطفال ٢ اتمنى ان ترى رسالتي لان وضع حرج جدا وهذا رقمي فيه واتساب ٠٧٥٠٦٢٥٦٨٧٢

  6. أبو محمد 717455639 يقول

    انا محتاج مساعده ماليه

  7. تحسين حمه حسين حسن يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … ياشيخنا الله يطول عمرك
    وعمر ابناءك واحفادك علی خير وبركه ويحفضكم من كل مرض ومكروه . آني مريض اكو ورم في رٲسي ورم تٲسرت علی عيني ويدي ورجلي ما اكدر اعمل منذ 6 سنوات . وفي بيت الايجار . وعندي اربع اطفال . يجب علي تسديد ديون اكثر من 5دفاتير دولار . وللعمليه جراحيه للدماغ . وعيون . للبيت وللعمليه ولتسديد ديون .اكثر من 300آلاف دولار . لكم دعائي في كل صلاتي .وصلی الله علی سيدنا محمد .

  8. تحسين حمه حسين حسن يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طال الله بعمركم يا سيدي صاحب سمو ‌ ……..آني مريض اكو ورم في رٲسي وعندي عمليه خارج بلاد للدماغ وعيني 20000دولار . وعندي 4 اطفال فقير وفي بيت الايجار مبنی سكنيه ب 200000 دولار . …. ورم تٲسرت علی عيني ورجلي ما ٲكدر ٲعمل منذ 7 سنوات يجب تسديد ديون التي ٲكثر من 50000 دولار . ‌ماعندي اي شيئ للاطفالي . مجموع كلي للععمليه جراحيه وبيت واشياء اطفالي وتسديد ديون وللعلاج رجلي 270000 دولار انتم اهل خير والايمان وتطور. ولكم دعائي في كل صلاتي اينشاالله

  9. جورج طنوس يقول

    السلام عليكم أنا مواطن سوري مقيم في بيروت منذ أكثر من عشرين سنة متزوج من لبنانية ولدي ولدان الاول 16سنة والثاني 10 سنوات كنت أعمل في مطعم وبسبب الاوضاع في بيروت ومن ثم الكورونا فقدت عملي ومن ثم الانفجار الذي حدث أصبحت حالتي المادية صعبة فأنا أعيش بالإيجار ونحن على أبواب المدارس والشتاء وليس لي احد اعتمد عليه سوى الله. وأنا بأمس الحاجة إلى 3000دولار لكي استطيع الاستمرار حتى يفرجها الله فإذا كان من الممكن مساعدتي ولكم جزيل الشكر والامتنان

  10. جورج طنوس يقول

    السلام عليكم أنا مواطن سوري مقيم في بيروت منذ أكثر من عشرين سنةمتزوج من لبنانية ولدي ولدان الاول 16سنة والثاني 10سنوات كنت أعمل في مطعم وبسبب الاوضاع في البلد وبعدها كورونا فقدت عملي والان بعد الانفجار الذي حدت قد ساءت الأحوال مع العلم انه لايوجد لدي اي شخص لمساعدتي وأنني اعيش بالإيجار ونحن على أبواب المدارس والشتاء وليس لي احد اعتمد عليه إلا الله وانا بحاجة إلى 3000 دولار لكي استطيع الاستمرار فإذا كان من الممكن مساعدتي ولكم جزيل الشكر والامتنان

  11. معن بشير يقول

    السلام عليكم وحمه الله وبركاته طال الله بعمركم ودام عزكن عز الامارات الخير ارجو مساعدي بتعليم اولادي ودفع اقساط مدارس وفضلكم لاانساه بوركتم ولكم جزيل الشكر والاحترام

  12. فاطمة علي راشد يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة سيدي وأي فاعل خير ررجيتكم رجاء انا ظروفي المادية صعبة اطلب منكم مساعدة ابنائي الثلاثة انا محتاجة 150 الف لدخول ابنائي المدرسة عني مصيبة ولااقدر ان اوفر هذا المبلغ بسبب الظروف وبسبب ديون البنك وديون الخارجية وشيكات وظروف الفيروس وحاولت مع البنك ورفضوا جميعا 0568393853

  13. عزيزة يقول

    السلام عليكم انا عزيزة من المغرب مطلقة ومحتاجة مساعدة مالية لشراء سكن هذا رقم موبايلي 00212699337518

  14. باسل محمدصالح سعيدالحوشبي يقول

    نشأة فكرة انشاء المشروع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    رحم الله الاب الشيخ زايدبن سلطان آل نهيان رحمةالابرار سالين المولى عزوجل ان يحشرةمع الصدقين والشهداء والصالحين.
    ان مسيرةالشيخ زايدالخيرالطيبةوالعطرة بالاعمال الخيرية والذي اكمل مشوار مسيرةالشيخ زايدالخيروسارعلى نهج ابية الشيخ محمدبن زايدبن سلطان آل نهيان لاكمال مشوار ومسيرة الخير والتي تشهد بها كل بقاع العالم وفي جميع المجالات والتي لاتخفى على احد.
    فلكم مننا جميع سكان الجمهوريةاليمنيه جزيل الشكروالعرفات لدعمكم الكريم والسخي لشعب اليمن المنكوب وللوقوف بجانب الشعب اليمني جمبا الى جمب ومازرتة في محنته التي يعاني منها جراء الحروب الضالمه واخرها الامتدادالحوثي الضالم المدعوم فارسيا.
    فانةلايخفى عليكم الوضع الانساني والاقتصادي والصحي وغيره الذي يعيشه ابناء الشعب اليمني والذي بلكاد يستطيع الحصول وتوفير لقمةالعيش اليومية.
    ان معاناة الشعب اليمني كبيرةجدا لاتخفى على سيادتكم جراءالحرب وتاثيرها السلبي على المواطنين
    فهناك من فقداطرافه ومن فقدالسمع ومن فقدالنطق ومن تعرض للاعاقةالكاملةبسبب الاصابة بشضايا المدافع والصواريخ ورصاصات الرشاشات من اعداءالله واعداء البشرية الحاقدين والطامعين في زعزعةامن واستقرار الخليج العربي الآ وهو العدوان الحوثي الغاشم.
    الاخ معالي الشيخ والسلطان محمدبن زايد ان معاناة الشعب اليمني كبيرة جدا ولكن هناك فئة من الشعب الاكثرمعاناة مقارنةبباقي الشعب وهم
    المعاقين ذوي الاعاقات المستديمة المحرومين من ممارسة حياتهم الطبيعية وخدمة انفسهم والذي يعد لهؤلاءكحلم ولكن ما منع من تحقيق ذلك هي الضروف المادية التي تقف حاجزا امام شراء الكراسي المتحركه للمعاقين حركيا لتعينهم على التحرك وخدمةانفسهم كاقل حلم.
    وذوي الاطراف المبتورة بتوفيراطراف صناعية وهي كذلك غاليةجدا وكذالك الصم والبكم بتوفير سماعات اذن لتقويةالسمع والبعض يحتاج لعمليات زراعةقواقع للاذن وايضا البكم وذلك من خلال فتح دورات تديريبيه وتعليميه لتعلم النطق او لغةالاشارة وكذلك تعلم القراءةوالكتابه هذا كاقل حلم لمساعدتهم لممارسةحياتهم وخدمةانفسهم وكما لايخفى عليكم المعاناة النفسيه التي يعيشونها من جراء هذة الاعاقات اضافة الى المعاناة الجسديةوالاجتماعية.
    فنحن انطلاقا من احساسنا والشعور الانساني لمعاناةهؤلاء الفئةمن الشعب لجأنا لتاسيس وفتح مركزالشيخ زايد للمعاقين آملين من الله وبدعمكم الكريم والسخي ووقوفكم بجانب هؤلاء لتخفيف معاناتهم بدعم وتاسيس فتح المركز ووقوفكم بجانب اخوتكم المستضعفين الشعب اليمني.
    متمنيين لكم التوفيق والنجاح والامن والاستقرار والرخاء لدولتكم ولشعبكم تحت ضل قيادتكم الحكيمةالشيخ والسلطان محمدبن زايد آل نهيان.
    حفظكم الله ورعاكم

  15. باسل محمدصالح سعيدالحوشبي يقول

    اتمنا ان تنضر لهذا المشروع بعين الرحمه والشفقه لهؤلاءومايعانوة في حياتهم
    اتمنى منكم الموافقة على هذا المشروع
    لنوافيكم ببقيةتفاصيل ودراسةجدوى لهذا المشروع
    شكرا لكم

  16. باسل محمدصالح سعيدالحوشبي يقول

    باسل محمدصالح سعيدالحوشبي
    35سنة
    ممرض
    الجمهوريةاليمنيه محافظةالضالع
    اتقدم اليكم بطلبي املا من الله ثم منكم الموافقة لاعتمادهذا الطلب.
    ان طلبي ليس شخصيا بي ولكن لة اهمية كبيرةانسانيا ومعنويا ان طلبي اتقدم به بعدالدراسة عليه
    فانه يخص فئة من المجتمع وهذةالفئةمعزولة ومحرومةمن ممارسةحياتها بشكلها الطبيعي.
    ان طلبي لةاهميةانسانيةوعمل خيري يتسم في
    عمل مشروع خيري وانساني
    وهو فتح مركزالشيخ زايد لتاهيل وتدريب المعاقين.
    وهنا اسرد لسيدتكم اسباب نشاةالفكرة

    نشأة فكرة انشاء المشروع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    رحم الله الاب الشيخ زايدبن سلطان آل نهيان رحمةالابرار سالين المولى عزوجل ان يحشرةمع الصدقين والشهداء والصالحين.
    ان مسيرةالشيخ زايدالخيرالطيبةوالعطرة بالاعمال الخيرية والذي اكمل مشوار مسيرةالشيخ زايدالخيروسارعلى نهج ابية الشيخ محمدبن زايدبن سلطان آل نهيان لاكمال مشوار ومسيرة الخير والتي تشهد بها كل بقاع العالم وفي جميع المجالات والتي لاتخفى على احد.
    فلكم مننا جميع سكان الجمهوريةاليمنيه جزيل الشكروالعرفات لدعمكم الكريم والسخي لشعب اليمن المنكوب وللوقوف بجانب الشعب اليمني جمبا الى جمب ومازرتة في محنته التي يعاني منها جراء الحروب الضالمه واخرها الامتدادالحوثي الضالم المدعوم فارسيا.
    فانةلايخفى عليكم الوضع الانساني والاقتصادي والصحي وغيره الذي يعيشه ابناء الشعب اليمني والذي بلكاد يستطيع الحصول وتوفير لقمةالعيش اليومية.
    ان معاناة الشعب اليمني كبيرةجدا لاتخفى على سيادتكم جراءالحرب وتاثيرها السلبي على المواطنين
    فهناك من فقداطرافه ومن فقدالسمع ومن فقدالنطق ومن تعرض للاعاقةالكاملةبسبب الاصابة بشضايا المدافع والصواريخ ورصاصات الرشاشات من اعداءالله واعداء البشرية الحاقدين والطامعين في زعزعةامن واستقرار الخليج العربي الآ وهو العدوان الحوثي الغاشم.
    الاخ معالي الشيخ والسلطان محمدبن زايد ان معاناة الشعب اليمني كبيرة جدا ولكن هناك فئة من الشعب الاكثرمعاناة مقارنةبباقي الشعب وهم
    المعاقين ذوي الاعاقات المستديمة المحرومين من ممارسة حياتهم الطبيعية وخدمة انفسهم والذي يعد لهؤلاءكحلم ولكن ما منع من تحقيق ذلك هي الضروف المادية التي تقف حاجزا امام شراء الكراسي المتحركه للمعاقين حركيا لتعينهم على التحرك وخدمةانفسهم كاقل حلم.
    وذوي الاطراف المبتورة بتوفيراطراف صناعية وهي كذلك غاليةجدا وكذالك الصم والبكم بتوفير سماعات اذن لتقويةالسمع والبعض يحتاج لعمليات زراعةقواقع للاذن وايضا البكم وذلك من خلال فتح دورات تديريبيه وتعليميه لتعلم النطق او لغةالاشارة وكذلك تعلم القراءةوالكتابه هذا كاقل حلم لمساعدتهم لممارسةحياتهم وخدمةانفسهم وكما لايخفى عليكم المعاناة النفسيه التي يعيشونها من جراء هذة الاعاقات اضافة الى المعاناة الجسديةوالاجتماعية.
    فنحن انطلاقا من احساسنا والشعور الانساني لمعاناةهؤلاء الفئةمن الشعب لجأنا لتاسيس وفتح مركزالشيخ زايد للمعاقين آملين من الله وبدعمكم الكريم والسخي ووقوفكم بجانب هؤلاء لتخفيف معاناتهم بدعم وتاسيس فتح المركز ووقوفكم بجانب اخوتكم المستضعفين الشعب اليمني.
    متمنيين لكم التوفيق والنجاح والامن والاستقرار والرخاء لدولتكم ولشعبكم تحت ضل قيادتكم الحكيمةالشيخ والسلطان محمدبن زايد آل نهيان.
    حفظكم الله ورعاكم

  17. عنود عبدالله جمعه المنصوري يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتوجهه برسالتي للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وانا كلي امل بمساعدتي في تأثيث منزليللاسكان وحاجتي للإلكترونيات من تكييف لاستطيع السكن فيه للعلم اني اسكن في ايجار ومتزوجه من وافد وراتبه لا يكفي ومساعده الشؤون الاجتماعيه لنا بمبلغ وقدره 3000 درهم ولدي 5 ابناء وزوجي لديه مديوتيه لاتقل عن 150الف بسبب علاجه لامه اتمنى وراجيه من الله ومنكم المساعده.. وكلي امل فيكم

  18. محمد يقول

    السلام عليكم
    احتاج مساعدة متعثر جدا انا واسرتي
    علي ديون تتراكم وليس لدى اى دخل
    الرجاء المساعدة للضرورة وجزاكم الله عنا خير ميزان حسناتكم
    عندى اطفال تعاني 0559647210

  19. محمد يقول

    السلام عليكم
    احتاج مساعدة متعثر جدا انا واسرتي
    علي ديون تتراكم وليس لدى اى دخل
    الرجاء المساعدة للضرورة وجزاكم الله عنا خير ميزان حسناتكم
    عندى اطفال تعاني

  20. عزيزة يقول

    السلام عليكم انا عزيزة من المغرب مطلقة ومحتاجة مساعدة مالية لشراء سكن رقم موبايلي 00212699337518

  21. عزيزة يقول

    السلام عليكم انا عزيزة من المغرب مطلقة ومحتاجة مساعدة مالية لشراء سكن ارجو الرد عليا ابي مريض جدا وانا عندي الألم المفاصل بعاني منهم 3 سنين ماعالجتهم لاني ماعندي إمكانيات هذا رقم موبايلي 00212699337518

  22. محمد خالد يقول

    السلام عليكم انا اسمي محمد خالد من سوريا اريد المساعدة من الله ثم من شيخنا طول الله عمره بيتي مدمر لايوجد لدي ولا شي اريد المساعدة طول الله عمرك

  23. منى عبدالله على جمعه يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رسالتي الى الشيخ محمد بن راشد انا مواطنه من الامارات مطلقه ولا اخذ مساعده من الشؤون الاجتماعيه ولدي 6 ابناء اريد تاثيث منزل الاسكان ولا استطيع تاثيث المنزل بسسب الضيقه الماليه التي انا فيها حاليا ارجو مساعدتي بمبلغ

  24. سعاد كاظم علوان يقول

    اني المواطنة العراقية ارجو مساعدتي ماديا كوني اعاني من حاجة ماسة للمال لتسديد ديون بذمتي مبلغ خمسة ملايين دينار عزاقي وتم رفع دعوى قضائية بحقي ولم اجد م̷ـــِْن يعينني سوى الله ولجئت لجنابكم الكريم

  25. ميثم الخالدي يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مناشدة من مواطن عراقي إلى شيخ محمد بن راشد آل مكتوم الله يحفظك ويسعدك ويوفقك يا شيخ طيب الغالي ربي يحفظك ويسعدك ويوفقك انا اسمي ميثم الخالدي وعمري 30سنه وانا لا أملك لا بيت ولا عمل ولا زواج ولا سيارة ولا مال كولشي ما املك بالله يا شيخ انا لا املك شيئ ولا وضيفه ولا شهاده ما املك شيئ ومحتاج واريد من الله ومنك ساعدني يا شيخ طيب الغالي ربي يحفظك ويسعدك ويوفقك وانا اعرف انك طيب وما تقصر وارجك يا شيخ طيب الغالي ساعدني والله يحفظك من كل شر يا طيب القلب انته وأرجو منك المساعدة

  26. امحيجيبة يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سعادة الشيخ المحترم انا سيدة متزوجة وزوجي لا يشتغل وعندنا دخل محدود عندي 5اطفال ومحتاجة مساعدتكم الكريم في بناء سكن لاطفالي انا الان طريحة الفراش عاملة عملية مند 20 يوم تقريب عندنا ارض وحولنا بنائها لكن دون جدوى لعدم توفرنا على دخل يسعدنا على ذلك ارجو منك النظر الى رسلاتي وشكرا +212676783236

  27. حسین الکعبی يقول

    سلام علیکم
    السلام علی اهل الجود ولعطا انا حسین الکعبی من الاحواز و رسالتی الی الشیخ محمد بن راشد ال مکتوم ارجو من سماحتکم بمساعدتی فی امر الزواج ولله ماعندی فلوس اتزوج و وضعنا المادی کلش ضعیف ولله شهورا متوالیه کنت ابحث عن وسیله ارتباط معکم و انا اتوسل بکم یا اهلی العرب و سمعت الکثیر عن کرمکم و انا حتی مراتا قلت لاهلی لو احصل علی رقم الشیخ و الریس الغالی و صاحب الکرم لساعدنی فی امری ارحمونی یرحمکم الله
    رقم الهاتف09030421875

  28. ابراهيم بن سالم بن خميس العامري سلطنه عمان يقول

    طلب مساعده سداد قرض سكني

  29. كريم اسماعيل جمعه يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    الموضوع . طلب مساعده لاستخراج الشهاده الدراسية

    أتقدم بطلبي هذا وكلى امل ورجاء في الله ثم سيادتكم ان ينال كتابي هذا موافقتكم واهتمامكم وعطفكم ورعايتكم وكرمكم الذي تعودنا عليه دائما أتقدم إليكم بطلب مساعدتكم حيث أني بحاجه ماسه للمساعدة وحيث أني مقيم اعمل في ابوظبي وأعيل أسرتي المكونة من 8 أفراد وراتبي 4000 الف درهم شهريا ادفع منها ايجار شهري بمبلغ 1800 درهم ومطالب بسداد الرسوم الدراسية لابني حيث انه أنهى الثانويه العامه 2019 ولم يتثني لي الحصول على شهاده التخرج بسبب عدم قدرتي على دفع الرسوم الدراسية فأسأل الله ثم اتوجه إلى سعادتكم بطلب مساعده كي يتثني لي الحصول على الشهاده لابني
    وجزاكم الله خيرا

    رقم الهاتف : 971545793937

  30. كريم اسماعيل جمعه يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    الموضوع . طلب مساعده لاستخراج الشهاده الدراسية

    أتقدم بطلبي هذا وكلى أمل ورجاء في الله ثم سيادتكم ان ينال كتابي هذا موافقتكم واهتمامكم وعطفهم ورعايتكم وكرمكم الذي تعودنا عليه دائما أتقدم إليكم بطلب مساعدتكم حيث أني بحاجه ماسه للمساعدة حيث أني مقيم اعمل في ابوظبي وأعيل أسرتي المكونة من 8 أفراد وراتبي 4000 الف درهم شهريا ادفع منها ايجار شهري بمبلغ 1800 درهم ومطالب بسداد الرسوم الدراسية لابني حيث انه أنهى الثانويه العامه 2019 ولم يتثني لي الحصول على شهاده التخرج بسبب عدم قدرتي على دفع الرسوم الدراسية فأسأل الله ثم اتوجه إلى سعادتكم بطلب مساعده كي يتثني لي الحصول على الشهاده لابني
    وجزاكم الله خيرا

    رقم الهاتف : 971545793937

  31. إيمان عبدالسلام إبراهيم السيد يقول

    الي شيخنا الفاضل المحترم السخي حفظك الله وحماك وجعلك الله لفك كرب المكروبين والمحتاجين سبب في إسعاد أسرة بأكملها وقرأت عن كرمكم ووقوفكم ومساعد للمحتاجين والفقراء انا سيدة مصرية مقيمة في مصر وسكني انهار سقفه ولايصلح للسكن ومحتاجة سكن أمن لي واسرتي وعمري ٦٠سنه وزوجي بالمعاش ومعاشه ضعيف ومعي أولادي وهذا سبب احتياجي للمال لإنقاذ أسرتي فادعوا أن تلبي طلبي ٠١١١٠٧٩٠١٤٣ مصر

  32. هيام السفاح الطاهر يوسف مجاور يقول

    تحية طيبة و بعد
    أريد مساااااعدة مااااادية لعلااااجي بالخارج لإجراء عملية نادرة رجااااء ساعدوووووني وتكلفة العملية 780.000 دولار والله على ما أقول شهيد 2020

  33. فريد يقول

    ‏بسم الله الرحمن الرحيم.

    إلى أهل الخير رعاهم الله وحفظهم وسدد خطاهم ، السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد.

    نرفع إلى الله ثم إلى مكانتكم الكريمة بذلك النداء، والذي نتلمس فيه من الله ثم منكم الفتة الإنسانية والأبوية لما نعرفه عنكم وعن مواقفكم الإنسانية والكريمة التي لا تبغون من ورائها سوى وجه الله عز وجل، فنسأل الله أن يجعلها صدقة عنكم وعن والديكم وميتكم وحييكم وفي ميزان حسناتكم، فهذا ما سمع عنكم من حبكم لفعل الخيرات ومساعدة كل محتاج.

    ولذلك أقدم هذا الطلب لأهل الخير الكرام وأرجو الاستجابة لطلبي الذي لولا الظروف التي أجبرتني عليه ما قمت به فلا يخفى عليكم من متطلبات المعيشة وأمور الحياة والظروف القاسية التي أمر بها والتي أجبرتني على كتابة ذلك الخطاب ومد يد العون منكم، وبما أننا لا نملك من حطام الدنيا إلا وجه الله تعالى، ونعلم أن أياديكم البيضاء تساهم بالعطاء والخير لأبناء ذلك الوطن وللأمة الإسلامية ولكل من يلجأ إليكم، ونعلم أنكم حريصون على خدمة المحتاجين.

    فأناشدكم بالله وأطلب منكم الرحمة واللفتة الإنسانية والأبوية لمساعدتي لوجه الله تعالى، وأسأل الله أن يهبكم جنات النعيم وألا يحرمكم الثواب والأجر، وجزاكم الله خيرًا، وحفظكم الله ورعاكم.

    مقدمه إليكم/فريد احمد
    رقم الجوال 00967774705024
    العنوان اليمن
    تاريخ 11/7/2020

  34. عبدالعزيز محمد يقول

    أتقدم بطلبي هذا وكلي أمل ورجاء في الله ثم في سيادتكم ان ينال كتابي هذا موافقتكم واهتمامكم وعطفكم ورعايتكم وكرمكم الذي تعودنا عليه دايما أتقدم إليكم بطلبي مساعدتي حيث انني بحاجه ماسه للمساعده وحيث انني من حملت الجواز الجزر القمر ومتزوج ولدي اربع ابناء ولله الحمد واسكن في بيت والدي ولي غرفه واحدة وصغيره أعيش فيها مع زوجتي وابنائي الأربعة وأعاني من ضعف راتبي لان البنك يقتطع من راتبي نصف الراتب وقدره (3115) درهم ويبقى لي النصف وحيث ان لدي ابنين يدرسان في مدرسه خاصه وحيث لدي احتياجات اخري مثل الكهرباء والماء وغيرها من المصاريف الآسريه الضروريه الأخرى الذي لم استطع ان توفره لأسرتي ضروري والحياه صعبه في هذا طرف (فإذا احتاج مساعده تسديد ديون الرجاء مساعده منالله ثم منكم عاجل عاجل حيث إن لدي قرض ويقطع من راتبي مبلغ وقدره 3115درهم والاجمالي المبلغ وقدره143000 درهم مع الفوائد وحيث اني اخذت القرض لكي اشتري
    لي قطعة أرض صغيرة واكون مستقبلي ومستقبل زوجتي واطفال
    ارجوا منكم مساعدتي ولكم مني فائق الاحترام والتقديرولذا لجات اطرق بالكم الكريم كي تمدوا لي يد العون والمساعدة بما تجود به ايديكم الكريمة وعليه فإنني استصرخ بندائي هذا قلوبكم الرحيمه الرحيم وشعورك الإنساني المرهف حول مساعدتي بما تجود به أيديكم البيضاء ليتسنى لي الصرف على أسرتي وتسديد الالتزامات المالية المترصدة على ذمتي خاصة اعده الله عليكم بالخير واليمن والبركات لما عرفناه عنكم دائماً من حبكم لفعل الخير والمساعدة ومواقفكم النبيلة والمشرفة في مثل هذه الحالات الإنسانية ودمتم لأهل الخير وعونا على المصائب الحياة وبارك الله فيكم…… قال النبي صلى الله عليه وسلم: من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة

  35. قصي جبار يقول

    السلام عليكم السلام على اهل الخير الذي اكرمهم الله بالنعم ورفع هاماتهم لكرمهم فاني ادعوكم بالذي اكرم يدكم وجعلها للفقراء سخاءا اني من العراق الجريح ارجو من الله ثم منكم بمساعده ماليه لكوني اسكن مع اخوتي في دار واحده ليس لي منها سوى عرفه واحده ولي اربع اطفال وانتم لما سمعنا عن سخائكم وحبكم لفعل الخير طرق بابكم الكريمه بعد استخارت الله راجي تحقيق مساعده منكم لاوفر لعائلتي عيش كريم ولو بسيط استعين به على امور دنياي وفقكم الله لما فيه خير العباد

  36. محمد عبد اللطيف يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من كبار السن ولا يوجد لدي وظيفه وانا معيل لاسره من 7 أفراد ثلاثه منهم بالجامعه أحدهم مريض سرطان عظام وابن اخر بالمدرسه وبسبب تراكم الأقساط عليهم اغلقت الجامعه النظام عليهم ولم تسمح لهم بإكمال تخرجهم لذلك اهيب بكم مد يد العون لسداد ما عليهم من أقساط ليتمكنوا من التخرج وبدأ حياة جديدة فقد انتظرنا هذه اللحظة منذ سنين.
    جزاكم الله خير الجزاء
    محمد عبد اللطيف
    ٠٥٠١٨١٤٠٣٧

  37. نعيمة تقلمينت يقول

    حضرة الأمير انا ام لا حول ولا قوة المعيشة في الجزائر مستحيلة الله يحفظكم انا احتاج المساعدة المالية لزواج ابنتي و انا مريضة ودخلي زوجي محدود التوسل إليك أن تساعدوني 😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢👃👃👃👃👃👃👃

  38. مايا يقول

    السلام عليكم، الى من يهمه الامر.
    انا إمرأة عربية وعندي ابن صغير، اعيش في اور با ولكن تحت ضغط نفسي قوي ومؤامرات نوعا ما اجرامية، والسبب لاني عربية مسلمة وغريبة
    وليس عندي اهل ولا سند ولاني ضعيفة ولاني واطالب بحقوق ابني وحقوقي ، وهم بنفوذهم وفلوسهم يتمادون باللتعدي عليه ونتهاك خصوصياتي ويتامروا ويتوعدوا ويستهزوا. فالعنصرية والبخل والانتقام وعدم الرحمة من قبل الاجانب. ولهذا امر في ضرف صعب جدا. انا في امس الحاجة الان للمساعدة. انشاءالله اقدر احصل على بعض الحقوق قبل نهاية هذه السنة من قبل المحكمة. عندي قوائم وديون. ابن يحتاج الى اكل ولبس،
    ومدرسة واعيش في فيلا وطلبات كثيرة. حاولت خلال السنتين الراحت وانا اجاهد حتى تمشي الامور كما يرام، ولكن وبعد جاءحة الكورونا، اصبحت الامور صعبة.
    والله العظيم انا اعيش ببركة الله ، هو الواحد الرزاق وهو الذي دائما ينجيني من هؤلاء القوم الكفار وهو الواحد العالم بانني ضحية ومظلومة انا وابني. مع جزيل الشكر

  39. Samar يقول

    السلام عليكم خالص الشكر والتقدير للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم انا عروسه وفرحى بعد 15يوم ولسه ناقصنى معظم جهازى وكنت محتاجه مساعده من فضلكم ارجو ان رسالتى توصل للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وشكرا جزيلا Samar من مصر

  40. Samar يقول

    السلام عليكم خالص الشكر والتقدير للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم انا عروسه وفرحى بعد 15يوم ولسه مجيبتش معظم جهازى وكنت محتاجه مساعده من فضلكم ارجو ان رسالتى توصل للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وشكرا جزيلا

  41. Ashia noureen يقول

    Assalam alaikum…I’m mother of three children I don’t work my husband is not with us I need financial help for my children so I can give them shelter food and most of it their studies are pending kindly help us may god rewards you

  42. شاهدة نبيل حاجي يقول

    السلام عليكم معاكم شاهده نبيل حاجي انا باكستانية و ريلي اماراتي احتاج مساعده ماليه تطلقت من زوجي و العيال عندي هم ٣ و وماعندي وظيفه ولا بيت و ابو العيال مب راضي يساعدنا من ناحيه الفلوس و بيتنازل عن عياله يرجى التواصل 0569136696

  43. احمد محمد لطفي محمد عيسى يقول

    السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته انا احمد محمد عندي اربع اولاد وظروفنا صعبة أرجو المساعدة لو سمحتم عندي 3اولاد مدارس مراحل مختلفة وسكن بالايجار واناموظف في الشارقة وراتبي ضعيف ارجو المساعدة لو سمحتم وعلينا شيك مدارس وجية علية رفض من البنك بقيمة إجمالية مقدارها عشرة الف درهم ياريت تساعدونا وجزاكم الله خيرا وربنا يجعله في ميزان حسناتك رقم الموبيل 00971568341629

  44. البدوي ادم فضل الله يقول

    السلام عليكم ورحمة الله
    محتاج مساعدة ماليه لظروفى واسرتي ووالدي مريض والوالده عندها ازمه وساكن إيجار وعلي دين بسبب العلاجات والسلفيات لخاطر أعالج ومااتوفقت لسه وطالب مساعدتك في آلله وطال عمرك سمؤ الشيخ
    هاتف00249966630209
    رغم حسابي بالبنك السوداني الاسلامي 8779 البدوي ادم فضل الله احمد
    السودان الخرطوم الولاية الشمالية وادي حلفا القديمه

  45. البدوي ادم فضل الله يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وبعد
    طالب مساعدة ماليه عاجلا لي أسرة ووالد مريض وحال عليه ديون بسبب العمليات الجراحية والمستشفيات الخاصة ودين الحق في زمتي من ناس سلفوني للعلاج ومااتوفقت اسدد. ولسه والوالد م بلغ الصحه ووالولده عندها ازمه وما بالصدر. وحال لأ بنحكي بس الصبر
    ورجي الله وعونكم مساعدتكم ضروري
    هاتف +249966630209
    رغم حساب بالبنك السوداني الاسلامي 8779. البدوي ادم فضل الله
    وفقكم الله لكل خير وطال بعمركم.
    السودان . الخرطوم مدينه وادي حلفا القديمه

  46. خديجة سعيد احمد الصريدي يقول

    صاحب السمو الشيخ ” محمد بن راشد آل نهيان
    نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولي عهد أبوظبي
    حفظكم الله ورعاكم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
    الموضوع: طلب مساعدة مالية

    انه لشرف كبير لي أن ارفع الى سموكم كتابي هذا والأمل كبير أن ينال عناية سموكم ويحوز عطفكم ومساعدتكم الكريمة التي انتم لها أهل وهذا ماعرفناه عن سموكم والحمدلله.
    انه لشرف كبير أن التقي سموكم ولو من خلال رسالتي هذه وأنا على يقين كبير أنني التقي بمن همه الشاغل توفير الحياة الكريمة لكل انسان..
    سيدي صاحب السمو
    لذلك ارجوا من سموكم الكريم بأن تمدون أياديكم البيضاء لي بمنحي مساعده مالية حتى أقدر على ممارسة حياتي الطبيعية مثل باقي الأشخاص المقيمين على هذه الأرض الطيبة.
    احتاج مساعده ماليه لاحتياجات الخاصة
    ودمتم أهلا للخير وعونا على مصائب الحياة وبارك الله فيكم وأطال الله في عمركم و أبقاكم لنا بالصحة والعافية والله يحفظكم ويرعاكم.

    وفقكم الله ودمتم لنا عونا

    مقدم الطلب:خديجة سعيد الصريدي
    هاتف/0581000190

  47. ام فهد يقول

    الى سيدي الشيخ محمد
    احتاج معونة لتسديد الدين
    وشراء مسكن لاطفالي

  48. هديل ادلبي يقول

    السلام عليكم ….والدي يحتاج الى علاج شعاعي لعلاج ورم قحفي بلعومي وهو بحاجة ماسة لهذا العلاج لانه اسيفقد البصر نهائيا اذا لم يتم العلاج مع العلم انه لايبصر بالعين الاولى ….ارجو الرد على رسالتي ومساعدتي ولكم جزيل الشكر وجزاكم الله خير

  49. خلف خالد يقول

    سلام عليكم. ابي منك طلب يامحمد بن راشد انا اخوك من السعوديه اتمن انك مترد اطلب حقي انا جيتك وانشالله متردني تكفى يرحم ولديك وهذا رقمي0535019881 الاسم خلف خالد

  50. عبد الصمد قرشي يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. إلى أصحاب الفخامة معالي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أعزكم الله و أطال في عمركم أنا مواطن مغربي من مدينة الناظور رب ﻷسرة من 5 أفراد فقدت عملي منذ أشهر عدة فضاقت بي اﻷرض. لقد تراكمت الديون على كاهلي و أصبحت ﻻ استطيع دفع اﻹيجار ﻷصحابه وﻻ تأمين القوت اليومي ﻷسرتي اطلب من مقامكم العالي بالله أن تمدو لنا يد المساعدة في توفير اﻹيجار أو سكنا إقتصاديا يقينا التشرد الذي بات يلوح في الأفق. فأملي في الله و فيكم بفضل ما سمعنا عن سيادتكم من مساعداتكم للفقراء و المعدومين في كل أصقاع العالم. وتفضلوا سيدي بقبول أسمى عبارات التقدير واﻹحترام. معكم أخوكم في الله عبد الصمد قرشي. و السلام على مقامكم العالي بالله. الهاتف الجوال:00212682407070

  51. وعد يقول

    السلام عليكم ورحمة الله انا من سورية وبحاجة لمساعدة بتمنى من سيادتكم الشيخ محمد راشد بن آل مكتوم انو تقدمولنا المساعدة وجزاكم0994007347 الله كل خير واطال في عمركم هدا رقمي

  52. وعد يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو فخامة السيد محمد بن راشد آل مكتوم اطال الله بعمركم هل هذه المساعدات فقط للاماراتيين انا من سورية وبحاجة لمساعدة مالية اتمنى من فخامتكم المساعدة وجزاكم الله كل خير هذا رقمي 0994007347

  53. عبد الصمد قرشي يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. إلى أصحاب الفخامة معالي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أعزكم الله و أطال في عمركم. انا مواطن مغربي من مدينة الناظور رب ﻷسرة من 5 أفراد فقدت عملي منذ أشهر عدة فضاقت بي اﻷرض. لقد تراكمت الديون على كاهلي و أصبحت ﻻ استطيع دفع اﻹيجار ﻷصحابه وﻻ تأمين القوت اليومي ﻷسرتي اطلب من مقامكم العالي بالله أن تمدو لنا يد المساعدة في توفير اﻹيجار أو سكنا إقتصاديا يقينا التشرد الذي بات يلوح في الأفق. فأملي في الله و فيكم بفضل ما سمعنا عن سيادتكم من مساعداتكم للفقراء و المعدومين في كل أصقاع العالم. وتفضلوا سيدي بقبول أسمى عبارات التقدير واﻹحترام. معكم أخوكم في الله عبد الصمد قرشي. و السلام على مقامكم العالي بالله ورحمته وبركاته. الهاتف الجوال00212682407070

  54. عبد الصمد قرشي يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. إلى أصحاب الفخامة معالي الشيخ حمد بن راشد آل مكتوم. سيدي أعزكم الله أنا مواطن مغربي من مدينة الناظور رب ﻷسرة من 5 أفراد فقدت عملي منذ أشهر عدة فضاقت بي اﻷرض. لقد تراكمت الديون على كاهلي و أصبحت ﻻ استطيع دفع اﻹيجار ﻷصحابه وﻻ تأمين القوت اليومي ﻷسرتي اطلب من مقامكم العالي بالله أن تمدو لنا يد المساعدة في توفير اﻹيجار أو سكنا إقتصاديا يقينا التشرد الذي بات يلوح في الأفق. فأملي في الله و فيكم بفضل ما سمعنا عن سيادتكم من مساعداتكم للفقراء و المعدومين في كل أصقاع العالم. وتفضلوا سيدي بقبول أسمى عبارات التقدير واﻹحترام. معكم أخوكم في الله عبد الصمد قرشي. رقم الهاتف الجوال : 00212682407070

  55. عبد الصمد قرشي يقول

    السلام عليكم و رحمة الله سيدي محمد بن راشد آل مكتوم أعزكم الله و أطال في عمركم أنا مواطن مغربي من مدينة الناظور رب ﻷسرة من 5 أفراد فقدت عملي منذ أشهر عدة فضاقت بي اﻷرض. لقد تراكمت الديون على كاهلي و أصبحت ﻻ استطيع دفع اﻹيجار ﻷصحابه وﻻ تأمين القوت اليومي ﻷسرتي اطلب من مقامكم العالي بالله أن تمدو لنا يد المساعدة في توفير اﻹيجار أو سكنا إقتصاديا يقينا التشرد الذي بات يلوح في الأفق. فأملي في الله و فيكم بفضل ما سمعنا عن سيادتكم من مساعداتكم للفقراء و المعدومين. أدامكم الله عزا و مﻻذا و فخرا ﻷمتنا واطال في عمركم و سدد خطاكم.و تفضلو سيدي بقبول أسمى عبارات التقدير واﻹحترام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. معكم أخوكم في الله عبد الصمد قرشي. الهاتف الجوال:00212682407070

  56. هشام سيد احمد يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني انا اعمل سائق تاكسي واعول 3 اطفال وزوجتي وبسبب ازمه كورونا متوقفين عن العمل ولدي متأخرات بالرسوم الدراسيه والايجار 4 شهور رقم هاتفي 0527876633

  57. هشام سيد احمد يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني انا اعمل سائق تاكسي واعول 3 اطفال وزوجتي وبسبب ازمه كورونا متوقفين عن العمل ولدي متأخرات بالرسوم الدراسيه والايجار 4 شهور

  58. أبكر سوقي صالح يقول

    أنا رجل كبير في السن ولم يعد هناك من يعيش ابغى مساعدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم علشان اطلع دين الي على رقبتي أنشاء الله لاقي مساعدة ي رب العالمين هذا رقمي وتاس 0546653267

  59. خضر بن آدم يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا جماعة الخير ويا أهل الخير والمن شكر الله جهدكم وقواكم الله إني أعاني حياة صعبة جدا فأبغى منكم المساعدة لأساعد والدي أرجوكم ساعدوني لوجه الله حياتي صعبة جدا وأريد الزواج وما لدي أي قدرة ساعدني يا سماحة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حياكم الله
    إني مقيم بالكويت من أصل إفريقيا ببوركينا فاسو +965 51792573 من دولة الكويت مساعدتكم أرجو والله لا يضيع أجر المحسنين.

  60. سامح محمد أحمد يقول

    طلب مساعدة مالية لسداد مصروفات دراسيه
    ٠٥٤٤٩٩٨٨٢٥

  61. سامح محمد أحمد يقول

    طلب مساعدة مالية لسداد مصروفات دراسيه

  62. ابو رائد يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الي سمو الشيخ محمد بن زايد حفضكم الله
    ارجو من فخامتكم المساعده 0533461842

  63. علي محمد الفرحان يقول

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته رسالتي موجهة لسيادتكم سمو الأمير محمد بن زايد آل نهيان سموك طول الله عمرك ان شاء بل الصحه والعافيه ويرزقك الجنه صحبه معا سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم سموك داخل على الله ثمة عليه سعدنا الله يوفقك ويرحم والديك يارب انا إنسان حالتي صعبه والله العظيم خبز محنا قادرين نجيب سائلين الله أن يرزقنا على اديكم الكريمه انا من سوريا لاجئ بي دير الزور ورمضان كريم عليك وعلينا وقترب العيد ارجو من سيادتكم ان ساعدنا وجزاك الله خير علي ابو محمد من سوريا ٠٠٩٦٣٩٩٨٣١٣٠٢٩

  64. ابو محمد يقول

    كل عام وانت بخير من العايدين من الفايزين وتقبل الله طاعتكم أخوك عنده دين وعنده بيت مستأجر ارجو مساعدتي بمساعده ماليه وجزاكم الله خيرا رقم الحساب هو ٣٠٧٦٠٨٠١٠١٢٠٩٨٨ ارجو الرد عليه في انتظارك وجزاك الله خير

    الجوال ٠٥٤١١٦٢٩٩١

  65. مطارد فهران الرفدي يقول

    الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الرجاء مساعدتي عندي ديون متفرقة عشرة آلاف ريال وأيضا عندي فواتير كهرباء مبلغ 8560 ريال متقاعد وراتبي ضعيف جدا جدا والرجاء المساعدة حيث عندي ضروف صعبه جداجداجدا والرجاء المساعدة منكم سداد ولكم الشكر والتقدير والاحترام حساب الراجحي 133608010424117جوال 0506382646 المملكة العربية السعودية مقدمه المواطن مطارد فهران الرفدي

  66. محمداحمد الحبني يقول

     سلام عليكم ورحمة الله
    الى الاخوى الكرام وفاعلي الخير من عنده لوجى الله ولرسوله الاعضم  الى من يساند الفقراء والمحتاجين والمعاقين والايتام اوجه رسالتي هاذي الى اهل الخير في جميع الدول العربيه انا لاجئ سوري في لبنان منذا بداية الحرب في سوريا مقيم في خيمه انا وعائلتي انا معاق وعاجز عن العمل وليس لدي اي مدخول لدي فقط مدخول غذائي من الامم المتحده لشؤن الاجئين انا عاجز عن العمل ولدي 5 اطفال اعمارهم دون 8 سنوات واعيش في خيمه على الحدود اللبانيه في شمال لبنان محافظة طرابلس قرية دارين اعيش في خيمه مع زوجتي واولادي زوجتي تعمل في نضافة المنازل ليس كل يوم في الجمعة يومين تعمل وانا عاجز فاقد يدي اليسره ولست قادر على تركيب طرف يد وتكاثرت علي الديون وحجزت كل اوراقنه وهوياتنه عند صاحب الارض الذي نسكن عنده لان الخيمه اجار نحن لاجؤن ولسنه سياح لانستأجر خيمه اطلب من الله ومن لديه الاجر والمساعدة ان يساعدنه في سبيل لله حجزت كل هوياتنه بسبب تاخرنا عن دفع اجار الخيمه من لديه لوجه الله المساعدة فنحن في ماسة الحاجه نعرف يوجد.دجل وحتيال من الناس الذي تطلب المساعدة الدجال والمحتال لم يترك طريق للمحتاج بجد والفقير ولاكن من يريد الزياره ويره وضعنا هاذا هو العنوان
    العنوان:لبنان محافظة طرابلس الحدود السوريه اللبنانيه قرية دارين
    هاذا رقمي الخاص0096170318459

  67. جمال الدين يقول

    سلام الله عليكم زادكم الله صحة وطول العمر
    بس عفوا
    لو في مساعدة حقا عندي ديون بس والله ما بعرف كيف نبدع لكم التفاصيل

  68. ماهر فخرو يقول

    السلام عليكم بحاجة إلى مساعدة إنسانية لوجه الله لتأمين مأوى لعائلتي وجزاكم الله كل خير من سوريا

  69. محمد صلاح عبدربه يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ….
    صاحب السمو والمعالى الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم
    بعد التحيه وكل الاحترام والتقدير
    بعد تفكير وبحث عن من يستطيع ان يكون العون والملجى لى فى مشكلتى لم اجد غير معاليكم بعد ما عهدنا منك الاقدام على مساعده الناس فى شتى بقاع الارض وانا اعلم انكم لن ولم تخذلوا طالبا لعونكم السامى .
    مشكلتى باختصار شديد اننى اعرف سيده جزائريه كانت قد ذهبت لفرنسا للعلاج وعمل عمليه زع قرنيه فى احد اعينها وبعد عمل العمليه اعتطها فرنسا اوراق لكى تسطيع العيش فى فرنسا لانها منعت من السفر خارج فرنسا لوجود خطر على العمليه ووجود احتمال عمل عمليه فى عينها الاخر وبعد فتره تم ايقاف اوراقها والمعاش الاجتماعى من قبل الحكومه الفرنسيه وللاسف الشديد ليس لديها دخل مالى او ضمان اجتماعى فى فرنسا وتحتاج لان ان تعمل عمليه لعينها الاخرى ولاكن لاتسطيع عملها لعدم وجود اوراقها ويوجد تعسف من قبل القضاء فى إعطائها الاوراق وحاتها الطبيه تتدهور يوم عن يوم ويوجد احتمال لقدر الله ان تخسر عينها .
    وكل ما اتمنها من الله عن طريقكم انكم تساعدوها عن طريق السفاره الاماراتيه فى فرنسا فى تصحيح اوراقها وبعدها سوف تعمل العمليه وتحصل على معاش من الدوله الفرنسيه .
    وفى الختمام لكم منى كل الاحترام والتقدير من اهل مصر بلدكم .

  70. عبد الحميد يقول

    بالله عليك أنا محتاج فلوس للضروره

  71. عبد الحميد يقول

    بالله أنا ماعندي أي مال لا أستطيع دفع الايجار ولا ملاقي عمل والازمه دي طاحت بي

  72. عبد الحميد يقول

    السلام عليكم اهل الخير أنا مصري واريد المساعدة الماليه
    الي ان اعمل لان انا تلك الازمه ازمه كوفيد 19اوكفت العمل وانا لا أستطيع دفع الايجار الشهري للسكن وها أنا ذا قد طاح بي الحال الي ان عليه خمسه اشهر ايجار واريد المساعدة الفوريه بالله عليكم يا جماعه الخير

  73. ياسين عمرحمزة مقبول حسين يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وكل عام وانتم بخير.. سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم . حفظه الله ورعاه
    انا من السعوديه اسمي ياسين عمر حمزة- الجنسية- برماوي.عمري ٣٠ سنة اني متزوج
    وعندي ولد و بنت واني لا اعمل بسبب وضعي صحي
    اني رجل معاق شلل كامل بالطرفين السفلين ارجو من
    سعادتكم مساعدتي مادية لتعمل مصاريف الحياة حالتي صعبه جدا وان يجعل مساعدتكم في ميزان حسناتكم
    رقم جوالي/ 966578992871+

  74. ياسين عمرحمزة مقبول حسين يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وكل عام وانتم بخير…
    سمو الشيخ محمد بن راشد.. حفظه الله ورعاه
    انا من السعوديه اسمي ياسين عمر حمزة- الجنسية- برماوي.عمري ٣٠ سنة اني متزوج
    وعندي ولد و بنت واني لا اعمل بسبب وضعي صحي
    اني رجل معاق شلل كامل بالطرفين السفلين ارجو من
    سعادتكم مساعدتي مادية لتعمل مصاريف الحياة حالتي صعبه جدا وان يجعل مساعدتكم في ميزان حسناتكم
    رقم جوالي/ 966578992871+/966505674443+

  75. ياسين عمرحمزة مقبول حسين يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وكل عام وانتم بخير…
    سمو الشيخ محمد بن راشد.. حفظه الله ورعاه
    انا من السعوديه اسمي ياسين عمر حمزة- الجنسية- برماوي.عمري ٣٠ سنة اني متزوج
    وعندي ولد و بنت واني لا اعمل بسبب وضعي صحي
    اني رجل معاق شلل كامل طرفين السفلين ارجو من
    سعادتكم مساعدتي مادية لتعمل مصاريف الحياة حالتي صعبه جدا وان يجعل مساعدتكم في ميزان حسناتكم
    رقم جوالي/ 966578992871+/966505674443+

  76. ام علي يقول

    أريد مساعده لزواج ابني ولكم جزيل الشكر ويجعلها الله في ميزان حسناتكم

  77. ماهر فخرو يقول

    السلام عليكم رمضان كريم انا من سوريا بحاجة إلى مساعدة إنسانية لوجه الله لتأمين مأوى لعائلتي وجزاكم الله خير

  78. ماهر فخرو يقول

    السلام عليكم انا من سوريا بحاجة إلى مساعدة إنسانية لوجه الله لتأمين مأوى لعائلتي وجزاكم الله خير

  79. ايهاب عبد الموجود يوسف يقول

    سيدي الفاضل انا اعلم جيدا بكرم سيادتكم لمساعدة المحتاجين لقد فشلت أكثر من مرة للتواصل معكم والله يعلم بحالي وثقل الديون علي عاتقي فاانا اعيل عائلتى وأمي وأخي ايضا لا أطمع في شئ غير كرم سيادتكم لمساعدة مالية ادفع ديون علي عاتقي والله المستعان

  80. النجم الهلالي يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عندي ديون واحتاج مساعده وماتقدمو لانفسكم من خير تجدوه للتواصل واتساب715987199

  81. علاءعبده عبدالله حسن يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سمو الشخ محمد بن راشد انا من اليمن اسمي علاء عبده عبدالله حسن اريد من سموكم المساعدة فانا لديا اولاد ولا عندي عمل وايضا من المتضررين بسبب فيروس كرونا وجزاكم الله خير ا

  82. نزيه عطوي يقول

    السلام علكيم ورحمه وبركات الي سمو الشيخ محمد بن راشد حفظه الله اريد مساعدة مالية لابنتي في الكلية لام العلوم 12500درهم وشكرا

  83. عبدالله علي صالح الوقل يقول

    السلام عليكم ورحمة الله
    معالي الامير ارجو مساعدتكم بمبلغ مالي استر نفسي وتزوج وبني لي بيت وقضي ديني
    انا ابؤعلي من اليمن ٤٢سنه توفت زةجتي وعلي دين وماعندي اي دخل والشاهد علي الله
    جزاكم الله خير

  84. فريد احمد محمد عولقي يقول

    ‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أتقدم لكم اليوم بطلب مساعدة مالية
    لعدم كفاية دخلي ، وعدم قدرتي علئ توفير مصدر إضافي للمعيشة، أعيش انا واسرتي في منزل صغير جدآ، ولا استطيع ان ألبي احتياجاتهم الأساسية.
    دخلي مااقدر حتى اوفر لهم الادويه

    وأخاطب الأن إنسانيتكم ، وحبكم لفعل الخير ، واتمنئ من الله ان يرزقني وإياكم ، وان يجعل مساعدتكم لي في ميزان حسناتكم ، أدام الله عليك فضله وكرمه .

    (وما أنفقتم من شئ فهو يخلفه ، وهو خير الرازقين)
    رقم جوالي 00967774705024

  85. محمود خليل يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عندي دين ويعلم الله الكريم اني لا اكذب حاولت انت اتواصل مرات كثيرة نحن برمضان وتذداد الديون ونحن بالحجر الصحي وأريد تسديد ديوني بفضل الله ومعاونتكم اسمي 00351911724595

  86. مهدي فاضل يقول

    طلب مساعدة مالية: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم وجزاكم كل خير يا أهل الخير و الكرم أتشرف برفع طلب المساعدة مالية إلى سيادتكم معكم مهدي فاضل من المغرب متزوج ولدي بنتان 29 سنة لقد توقفت عن العمل من الفترة التي أعلنت فيها بلدنا الحجر الصحي بحكم عملي الغير مهيكل أنا سائق سيارة أجرة صغيرة في مدينة الدار البيضاء الأمور صعبة و أنا أطلب مساعدتكم أتمنى أن تساعدني و أن تقفو معي في هدا الوقت الحرج أنتم و الحمد الله معرف عليكم الخير و مساعدة المحتاجين وهدا ليس غريب عليكم جزاكم الله خيرا و وفقكم الله إلى ما يحب ويرضى رقم الهاتف:00212658287990

  87. احمد يقول

    السلام عليكم سمو الشيخ محمد بن راشيد صاحب
    اطلب مساعده

  88. احمد يقول

    السلام عليكم سمو الشيخ محمد بن راشيد صاحب الانسانيه
    اطلب مساعده

  89. صبرى محجوب مرسي يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من مصر اسمي صبرى محجووب عمري ٤٨ سنة عندي ولدين ليس لدي مسكن وكل ما ارجو مناالله ان تسعاعدني على شرا سكن بسيط اعزكم الله وحفظكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ت ٠١٢٨١٧٢٢٣٧١

  90. عبدالله ابراهيم الجاسم يقول

    سلآم عليكم ورحمة الله وبركاته سموالشيخ محمد بنراشد صاحب الإنسانية والنخوه والشهامة جزاكم الله خيرا الجزاء على ما تقدمونه من مساعدات انسانية نبيله لكل الفقراء المحتاجين من داخل وخارج الدولتكم حفضكم الله الدوله الامارات العربية المتحدة من شروسواءمكروه وادمكم آلله ذخراوعونا وسند شعب الإمارات مكرمه الإمارات لكل وشعوب الفقراء المحتاجين من جميع النحاء لعالم بميزان حسناتكم أنا إنسان كبير باسن الاملك غير عونت الله ولحمدالله اهل الخيرالمثالكم انا مواطن سوري الجنسيه مقيم في الامارات الحبيبه وهي بلادي جات الى سموكم الكريم المتواضع بطلبي هذا التمس فيه نخوتكم العربيه الاصيله وانسانيتكم النبيله التي حباكم الله عزوجل وعزكم بها مساعده مالية الانني وشكاوي الامري الله شم انتم ضعف الحال المادى ومعيل الاسره من الربع افرادانا وبلاعمل لعلى بمساعدتكم السخية اسطيع ان أوفر توفر العيشالكريمه الاسرتي واسددديوني وانتم اهلا لكل الخير وانخوه واحسان الله ادامكم الله يحفظكم انه هوا سميع مجيب امين يارب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين يارب العالمين وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف ا

  91. بسام احمد يقول

    السلام عليكم وشهر مبارك وكل عام وانتم بخير
    انا من دوله اليمن عمري 27 سنه عاطل عن العمل ويتيم الاب الحاله الاجتماعيه عازب
    واسرتي 9 ولايوجد مدخول يومي لنا او شهري فنطلب منكم طلب العون والمساعده وجزاكم الله خير

  92. حسین يقول

    سلام درودفراوان برشیخ امارات متحده عربی ان شاالله که خداوندبه شماوخانواده شماسلامتی وطول عمربدهد من عربی بلدنیستم ازشمادرخواست کمک دارم من ورشکست کردم هیچی ندارم متأهل هستم نه خانه ای دارم ونه پولی بدهکاروام واجاره خانه واجاره مغازه هستم پولی ندارم که بدهم بدهکاربازارهستم ندارم که پرداخت بکنم تمام بدهکاری من حدود۴۰۰۰۰۰هزاردرهم هست ازشماآجزانه درخواست کمک دارم قسم میخورم به قرآن مجیدکه حقیقت چیزی نگفتم خداوندبه شمابرکت بدهدتنهاراهی که داشتم این بودکه درخواست کمک ازشمابکنم توی کشورماخیلی ظلم میکنن وماحرفی نمیتوانیم بزنیم حتی ازحق خودمان هم نمیتوانیم دفاع بکنیم

  93. نورالصباح جمال عبد الساتر حسنين يقول

    السلام عليكم و رحمه انا اسمي نورالصباح جمال عبد الساتر حسنين انا محتاجه المساعده علشان عندي ظروف صعبة جدا ومعي ثلاث اطفال وزوجى طردنى واقيم فى منزل بابا وبابا بالمعاش

  94. صبرى محجوب مرسي يقول

    السلام عليكم انا مواطن مصرى٤٨ سنة اطلب مساعدتي في شراء سكن بسيط واملي ان تصل رسالتي سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم سدد اللة خطاة ونصرة ت ٠١٢٨١٧٢٢٣٧١

  95. هدي السيد كامل أحمد محمد يقول

    السلام عليكم أنا مصرية وحامل وكنت بشتغل بس الوقت الحالي مفيش شغل ومعنديش ولا اكل ولا فلوس ادفع بيها ايجار السكان وحتي فلوس الولادة معنديش محتاجه حد يساعدني أنا هاولد بعد شهر ومش عارفة أعمل أيه من فضلك أرجو المساعد ربنا يخليكم 😥😥😥😥😥😥😥😥😥😥😥

  96. سعدي عبدالوهاب عبدالزاق يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سمو الشيخ محمد بن راشد صاحب الانسانيه والنخوة والشهامة وفقكم وجزاكم الله خيرالجزاء على ما قدمتموه وتقدمونه من مساعدة انسانيه ونبيله لكل الفقراء والمحتاجين داخل وخارج دولة الامارات العربية المتحدة حفظكم الله وحفظ دولتكم العربيه من كل سوء ومكروه وادامكم ذخرا وعونا وسندا لشعب وحكومة الامارات ولكل الفقراء والمحتاجين من بلاد المسلمين والمسلمات كافه وجعلها في ميزان حسناتك انا مواطن من العراق بغداد جات الى سموكم الطيب المتواضع الكريم بطلبي هذا التمس فيه نخوتكم العربيه الاصيله وانسانيتكم النبيله التي حباكم الله عزوجل واعزكم بها مساعدة ماليه لانني والشكوى لله اولا ضعيف الحالة الماديه ومعيل لاسره مكونه من سبعة افراد وبلا عمل لعلي بمساعدتكم السخيه اسطيع عمل مشروع صغير لكي اقدر من خلاله توفير العيش الكريم لاسرتي وسداد ديوني وانتم اهلا لكل خير ونخوه واحسان ادامكم الله وحفظكم انه سميع مجيب آمين يارب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  97. ابراهيم يقول

    أطلب مساعده عليه مديونيه

  98. عبد المجيد يقول

    إلى سمو الشيخ محمد آل مكتوم انا فقير ابغى المساعدة

  99. طارق عبد سلام يقول

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من لاردن اسمي طارق عبد السلام عمري ٤٥ سنة عندي ٦ أولد مسكن إيجار عاطل عن العمل تقريب ٧ شهور تولد سوريا وأرجو لمساعدة وإنا ابحث عن عمل ارجو الرد

  100. محمد طه العلوش يقول

    ارجو المساعده من أهل الخير

  101. محمد طه العلوش يقول

    ارجو المساعده الماديه لأجل التعليم لأولادي بحاجات ايباد لأجل الدراسه ارجو المساعده

  102. Saibou souare يقول

    إلى فضيلة الشيخ محمد بن راشد المكتوم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؟ وبعد : أنا من مواليد السنغال أنا فقير ويتيم لكن أرجوا الله ثم أتمنى منك المساعدة المالية العاجلة إن شا ء الله وجزاك الله خيرا .

  103. احمد ابراهيم يقول

    السلام عليكم ورحمةالله وبركاته .. لو سمحتوا كيف اقدر اقدم على طلب مساعدة .. جزاكم الله خير

  104. ميرنا يقول

    تحيه طيبه وبعدانا مطلقه عندي 3 اولاد من سكان أمارات وضعي جداا صعب ياريت لاقي حل

  105. صالح حسن محمد علي الحمادي يقول

    انا مواطن وليسه لدي عمل وعندي اطفال 2من اصحاب الهمم محتاج إلى مساعده شهريه

    1. بيان يقول

      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      اتوجه برسالته للشيخ محمد بن راشد انا مواطنه اردنيه وتراكم علي ديون ب قيمه ٥٠٠٠ وانا بحاجه شديده للمال وليس لدي دخل ارجو المساعده وجزاكم الله عنا الخير

  106. مهرة يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احتاج المعونة في سداد الدين فكيف اتواصل مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أطال الله في عمره

  107. عثمان نيت صالح يقول

    السلام عليكم انا مواطن مغربي اطلب مساعدتي في سداد دين ارهقني واسرتي واملي ان تصل رسالتي سيادة الشيخ محمد ابن راشد ال مكتوم سدد الله خطاه ونصره

  108. عبير عبدالهادي الرويلي يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احتاج المعونة في سداد الدين فكيف اتواصل مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أطال الله في عمره