رقم خدمة عملاء بنك الاستثمار العربي الخط الساخن

رقم خدمة عملاء بنك الاستثمار العربي الخط الساخن يقدم خدمة مميزة لجميع عملائه، فالخدمة المميزة هي التي تجعل العميل يتمسك بالبنك ويحرص على التعامل معه، ومن خلال موقع زيادة سنقدم لكم رقم خدمة عملاء الخط الساخن بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى حول طرق التواصل عبر السطور التالية.

رقم خدمة عملاء بنك الاستثمار العربي الخط الساخن

رقم خدمة عملاء بنك الاستثمار العربي الخط الساخن

من الأمور التي تميز بنك عن آخر هو خدمة العملاء، حيث لا تقتصر المعاملات البنكية على السحب والإيداع فقط، بل توجد خدمات مصرفية كثيرة يحتاج إليها عملاء البنك، لذلك كلما زادت الخدمات المصرفية زادت الحاجة إلى تقديم خدمة عملاء متميزة، لأنها من ضمن وسائل الترويج للبنك وزيادة السمعة الجيدة التي تجذب عملاء جدد كي يكون البنك موضع ثقتهم.

أما بالنسبة إلى رقم خدمة عملاء بنك الاستثمار العربي الخط الساخن فيقدم البنك من خلاله خدمة ترقى لأن يكون البنك أهل لثقة عملائه، حيث يمكن التواصل مع الخط الساخن لخدمة العملاء سواء كان المتصل من عملاء البنك، ام من المواطنين العاديين.

فالخط الساخن يقدم إجابة عن كافة الاستفسارات التي يبحث عملاء البنك أو غير العملاء عن إجابة عنها، كما يستقبل شكاوى العملاء، سواء كانت الشكوى من خدمة مقدمة من البنك أو حتى أن كانت شكوى تخص أحد العاملين بفرع من الفروع المنتشرة للبنك في كافة أنحاء الجمهورية، وذلك عبر رقم خدمة عملاء الخط الساخن: 16697.

اقرأ أيضًا: معلومات عن البنك العربي

رقم خدمة عملاء بنك الاستثمار العربي

توجد أرقام أخرى خلاف رقم خدمة عملاء بنك الاستثمار العربي الخط الساخن، والتي يتم التواصل من خلالها أيضا مع ممثلي خدمة العملاء ببنك الاستثمار العربي، لتقديم خدمة تناسب العملاء وتوفر عليهم وقتهم ومجهودهم في الذهاب لأحد فروع البنك، حيث يمكن تلبية رغباته وتقديم الخدمة التي يرغبها وهو بمكانه سواء داخل جمهورية مصر العربية أو من خارجها.

من الجدير بالذكر أنه يمكن للعميل الاتصال بخدمة عملاء بنك الاستثمار العربي والتحدث مع أحد ممثليه كي يجيب على أي استفسار أو استقبال شكوى أو تقديم أي خدمة مصرفية أخرى يمكن تقديمها من خلال ممثل خدمة العملاء على مدار اليوم لكافة عملاء البنك أو غير العملاء.

فالأرقام التي يمكن من خلالها التواصل مع ممثلي خدمة عملاء بنك الاستثمار العربي هي ما يلي :

  • 25760031 02
  • 25768097 02
  • 25765020 02
  • 5742473 02

اقرأ أيضًا: تمويل بدون تحويل راتب بنك الاستثمار

التواصل مع البنك إلكترونيًا

كما أنه يمكن التواصل مع خدمة عملاء بنك الاستثمار العربي ليس عن طريق الخط الساخن فقط، إنما يمكن التواصل أيضًا مع خدمة العملاء ببنك الاستثمار العربي عن طريق البريد الإلكتروني ويمكن ذلك من خلال الدخول إلى صفحة اتصل بنا الخاصة ببنك الاستثمار العربي من هنا.

عند الدخول إلى الصفحة، سيتم تسجيل عدة بيانات مثل الاسم، والبريد الإلكتروني الخاص بالمراسلة، ورقم الموبايل، حيث إنه من الممكن أن تقوم خدمة العملاء بالاتصال بالعميل لبحث أمر مصرفي معين كان قد طلب الاستفسار عنه أو قدم شكوى بخصوصه.

كما يوجد حقل أيضًا لموضع الرسالة لتحديد إن كان هذا الموضع استفسار أو شكوى حتى يتم توجيه الرسالة بشكل صحيح، ثم حقل الرسالة وفي هذا الحقل يتم كتابة كل ما يريده العميل، وسوف يتم الاهتمام به فور قراءته والتعامل معه في أسرع وقت حرصًا على مصلحة العميل ورضاه.

في الغالب يتم استخدام هذا الطريقة من قِبَل الشركات والهيئات الرسمية، لأنها تحتاج دائما إلى شيء مثبت يدل على أن الموظف قد اتصل بالبنك، وحيث إن البنك سيرد عليه ببريد إلكتروني أيضًا، فسيكون من السهل إثبات المراسلات التي تمت مع البنك.

بنك الاستثمار العربي على Facebook

حرصًا من بنك الاستثمار العربي على تقديم أفضل خدمة ومواكبة التطور السريع في أساليب الاتصال، قام بفتح صفحة خاصة بالبنك على Facebook، التي يمكن للعملاء أو غير العملاء معرفة كل جديد عن البنك أو التواصل مع خدمة العملاء أيضًا، ويمكن الدخول إليها من هنا .

اقرأ أيضًا: فتح حساب في بنك الاستثمار

قدمنا لكم رقم خدمة عملاء بنك الاستثمار العربي الخط الساخن وطرق التواصل المختلفة مع البنك سواء من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، أو عبر منصات التواصل الاجتماعي، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.