دعاء بسم الله الرحمن الرحيم مستجاب

دعاء بسم الله الرحمن الرحيم مستجاب حيث أن الدعاء ركيزة أساسية من ركائز العبادة، والكثير من الأدعية تصلح لكثير من الحوائج، ولكن أهم شيء في الدعاء أن يكون بنية خالصة ويقين بالإجابة من الله عز وجل لأنه سبحانه وتعالى يقول في كتابه العزيز (وقل ادعوني استجب لكم).

أى أن ما على العبد سوى الدعاء واليقين بالاجابة ومن أفضل وأشمل الأدعية دعاء البسملة أو دعاء بسم الله الرحمن الرحيم وهو ما سنوضحه لكم اليوم من خلال موقع زيادة.

دعاء بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم إني أسألك بعظمة بسم الله الرحمن الرحيم، وأسألك بجلال بسم الله الرحمن الرحيم، وأسألك بجمال بسم الله الرحمن الرحيم، وأسألك بكمال بسم الله الرحمن الرحيم، وأسألك ببهاء بسم الله الرحمن الرحيم، وأسألك بثناء بسم الله الرحمن الرحيم، وأسألك بآلاء بسم الله الرحمن الرحيم ،وأسألك بضياء بسم الله الرحمن الرحيم ،وأسألك بنور بسم الله الرحمن الرحيم وأسألك بفضائل بسم الله الرحمن الرحيم.

وأسألك بتصريف بسم الله الرحمن الرحيم ،وأسألك بخصائص بسم الله الرحمن الرحيم ،وأسألك بمقام بسم الله الرحمن الرحيم، وأسألك بلطائف بسم الله الرحمن الرحيم ،وأسألك بأسرار بسم الله الرحمن الرحيم، وأسألك بهيبة بسم الله الرحمن الرحيم.

وأسألك برقائق بسم الله الرحمن الرحيم، وأسألك بدقائق بسم الله الرحمن الرحيم، وأسألك بملائكة بسم الله الرحمن الرحيم، وأسألك بحروف بسم الله الرحمن الرحيم، وأسألك بابتداء بسم الله الرحمن الرحيم،وأسألك بانتهاء بسم الله الرحمن الرحيم، وأسألك بإمداد بسم الله الرحمن الرحيم ،وأسألك بإحاطة بسم الله الرحمن الرحيم.

أن تدخلني في كنفها، وتمدني من مددها ونورها وترزقني بحقها إلهي إلقيِ لي مفتاح الإذن الذي هو كاف المعارف حتى أنطق في كل بداية باسمك البديع الباقي البار البارئ الباعث الباسط الباطن الذي افتتحت به كل رقيم مسطور وأنت بلا هو فـأنت بديع كل شيء وبارئه.

لك الحمد يا بار على كل بداية ولك الشكر يا باقي على النهاية أنت الباعث لكل خير، باطن البواطن بالغ آيات الأمور كلها باسط أرزاق العالمين ،بارك اللهم عليّ في الآخرين كما باركت على سيدنا محمد وسيدنا إبراهيم إنه منك وإليك وإنه بسم الله الرحمن الرحيم إلهي أسألك ببسم الله الرحمن الرحيم وبجاه وشفاعة سيدنا محمد صل الله عليه وآله وسلم أن تقضي لي خير ما أتمنى (ثم تذكر ما تريد) إنك على كل شيء قدير .

فضل دعاء بسم الله الرحمن الرحيم

  • هو دعاء يصلح لمن كانت له حاجة مستعصية أو مشكلات في العمل أو الزواج أو الدراسة أو أي أمر من أمور الدنيا مثل الأنجاب أو الرزق أو للأبناء.
  • ويدعو به العبد بقلب خاشع وعلى يقين في استجابة الرحمن الرحيم رب العرش العظيم، كما أن هذا الدعاء يصلح لتفريج الهم وقضاء الدين والدعاء على الظالمين.

أسرار دعاء بسم الله الرحمن الرحيم

لله أسرار في خلقه وأنوار تشرق بها الدنيا وتقضى بها الحاجات، فكثير من أمور حياتنا نجد فيها صعوبات في الدراسة والزواج والرزق، ولا نعرف لها حل ولكن التضرع لله والدعاء بسم الله الرحمن الرحيم لها أنوار وأفضال وأسرار، وتقضى بها الحوائج في أيام معدودة، ولها العجب في المفعول.

كيفية التضرع بدعاء بسم الله الرحمن الرحيم

  • استحضار النية والوضوء وصلاة ركعتين من دون الفريضة، تقربا لله عز وجل يقضي حاجتك والصلاة والسلام على أشرف المرسلين المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد ((صلى الله عليه وسلم)).
  • ثم تبدأ دعاء بسم الله الرحمن الرحيم وتكرر البسملة 786 مرة ثم تقرأ دعاء البسملة عشر مرات، ثم تطلب حاجتك وسترى عجيب قدرة الله ولطفه من استجابة دعوتك وقضاء حاجتك باذن الله.

إجابة الدعاء بفضل بسم الله الرحمن الرحيم

من أسرار قبول الدعاء وقضاء الحاجات بسر بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد في بداية الدعاء وخاتمة، ويصلي على سيدنا محمد 19 تسعة عشر مرة في البدء بالدعاء وختامه.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.