دعاء لرجوع الحبيب سريعا بإذن الله

دعاء لرجوع الحبيب سريعا من الأدعية التي يجب قراءتها بقلب صادق ومؤمن بقضاء وقدر الله سبحانه وتعالى، ويلزم الصدق في الدعاء مع حسن الظن بالله، وتجنب سوء الظن، حيث أن الله يكون دائمًا عند حسن ظن العبد إذا كان خيرًا.

كما قال الله عز وجل في القرآن الكريم في سورة غافر “وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ”.

من خلال موقع زيادة سوف نقوم بتوضيح بعض من دعاء لرجوع الحبيب سريعا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف اجعل حبيبي يرجع لي بالقرآن؟ وهل الدعاء لجلب الحبيب جائز؟

دعاء لرجوع الحبيب سريعا

دعاء لرجوع الحبيب سريعا

هناك الكثير من الأدعية المنتشرة بين العامة عن رجوع الحبيب سريعًا لكنها غير مأثورة عن النبي صلى الله عليه وسلم ولا عن السلف الصالح، بيد أن معناها لا يتعارض مع الثوابت العقائدية للشريعة الإسلامية.
فللمسلم أن يدع الله تعالى في كافة الأحوال والأوقات، ومن هذه الأدعية:

  • اللهم إني أسألك بخوفي من أن أقع بالحرام، وبحفظي لجوارحي، وأسألك يا رب بصالح أعمالي أن ترزقني زوجًا صالحًا يعينني في أمور ديني ودنياي، فإنك على كل شيء قدير، اللهم اغفر ذنبي وحصني وطهر قلبي.
  • يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالًا لما يريد، أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة.
  • اللهم أغنني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عن من سواك.
  • اللهم يا مسخر القوي للضعيف، ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان، ومسخر الطير والحديد لنبينا داود، ومسخر النار لنبينا إبراهيم، اللهم سخر لي زوجًا يخافك يا رب العالمين، بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السماوات والأرض يا حي يا قيوم.
  • أسالك اللهم بصالح أعمالي أن ترزقني زوجًا صالحًا يعينني في أمور ديني ودنياي، فإنك على كل شيء قدير، اللهم اغفر ذنبي وحصن فرجي وطهر قلبي، اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله.
  • اللهم إني أعوذ بك من تأخر زواجي وبطئه وقعودي، وأسألك أن ترزقني زوجًا خيرًا مما أستحق ومما آمل، وأن تقنعه وأهله بي وتقنعني وأهلي به.
  • اللهم يا دليل الحائرين ويا رجاء القاصدين يا كاشف الهم ويا فارج الغم، اللهم زوجنا وأغننا بحلالك عن حرامك يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم إني أسألك باسمك العليم أنك عالم بحالي، فبرحمتك يا رب يا رب يا رب زوجني برجل صالح يستر على ويكون قرة عين لي وأكون قرة عين له يا رب.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: دعاء لجلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة ولرجوع الزوج

دعاء رجوع الحبيب الغاضب

الله سبحانه وتعالى هو قادر على استجابة دعائنا، وتبديل الأمر من حال إلى حال آخر في لمح البصر، كل ما علينا فعله هو الصبر والدعاء باليقين وحسن الظن بالله.

قد أمرنا سيدنا محمد ـ عليه أفضل الصلاة والسلام ـ باللجوء إلى الله في جميع الأعمال حيث أن الدعاء يغير القدر، ومن هذه الأدعية الخاصة برجوع الحبيب:

  • لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم اللهم رحمتك نرجوك فلا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين، ربي اني أسالك برحمتك أن ترجع لي حبيبي في القريب لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين.
  • سبحان الله الحمد لله لا اله إلا الله الله أكبر أستغفر الله لاحول ولا قوة إلا بالله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله إلا أنت سبحانك ربي إني كنت من الظالمين ربي عجل في عوده حبيبي ورده لي وهو بخير.
  • سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا اله إلا أنت أستغفرك ربي وأتوب إليك ربي احب شخص بعيدًا عني فرده لي
  • لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لا اله إلا الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون، أستغفرك ربي وأتوب إليك يا رحيم ارحمنا.
  • أستغفرك ربي خضوعا لك وتعلقًا بك وطلبًا لمغفرتك وشوقًا إلى جنتك لا إله إلا أنت سبحانك ربي إن كنت من الظالمين يا رب أعده لي سالمًا ولا تريني فيه بأسًا يبكيني.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: دعاء لحفظ الحبيب من كل شر

الآن نكون قد أوضحنا دعاء لجلب الحبيب سريعا، مع بعض من الأدعية الخاصة برجوع الحبيب الغاضب ، ونرجو من الله أن يصلح حالنا جميعًا.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.