معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي يمكنك استخدامه كنموذج إن أردت أن تتقدم بطلب المساعدة المالية من الملك، فكثير من المواطنين يتعرضون لفترات من المشاكل والأزمات المالية الأمر الذي يجعلهم يذهبون للحلول السريعة لحل هذه الأزمات منها الاقتراض، ومن ثم الدخول تحت طائلة الديون ودائرة الغارمين، مما يتسبب في مشكلات ليست بالقليلة يعاني منها المواطنين وتحصد نتائجها الدولة.

ينتهي بهم الأمر إلى التماس طلب إلى الملك حتى يساعدهم ماليًا، وفي هذا الصدد سنقدم لكم من خلال موقع زيادة معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي كنموذج لمن يريد أن يتقدم في الطلب.

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي

معروض طلب المساعدة هو عبارة عن رسالة أو خطاب يتم إرسالها إلى الديوان الملكي السعودي، وكتابتها بطريقة معينة من خلال الثناء على الملك أولًا وتحيته، ثم توضيح الأزمة المالية التي يعانون منها، ومن ثم عرض البيانات اللازمة حتى يتمكن الملك من معرفة هويتهم والتواصل معهم.

كما يمكنك إرفاق الخطاب على عنوان البريد السعودي، أو يمكنك الاتصال على رقم هاتف الديوان الملكي لتملي عليه صيغة الخطاب بشكل شفهي، وسنقدم لكم عدد من النماذج الجاهزة كمعروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي من خلال الفقرات التالية يمكن الاستعانة بهم.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: معروض طلب علاج من الديوان الملكي

أول معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي

إلى صاحب السمو الملكي سلمان بن عبد العزيز أدام الله خيره ووسع رزقه..

تحية طيبة، وبعد..

 

أتشرف بأن أعطي إلى جلالتكم هذا الطلب من أجل الحصول على مساعدة مالية، نظرًا لأنني لا أستطيع أن ألبي الاحتياجات الأساسية لأسرتي وأنا رب الأسرة، فلا يوجد لديّ دخل كافي لهذه الأغراض والمتطلبات.

كما إنني لا أجد سبيلًا آخر للخروج من تلك المحنة سوى الطلب من سيادتكم، وأنا أيضًا على يقين من حرصكم الدائم على تقديم المساندة المعنوية قبل المادية لجميع أبناء المملكة العربية السعودية دون تمييز.

شكرًا جزيلًا لسيادتكم وتفضلوا بقبول كل احترامي وتقديري

 

المواطن/

رقم الجوال/

العنوان/

رقم الهوية/

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: نموذج استقالة من القطاع الخاص

ثاني نموذج معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إلى جلالة الملك خادم الحرمين الشريفين

بعد التحية والسلام..

 

أرسل إليكم تلك الرسالة العاجلة لطلب الحصول على مساعدة مالية لي ولأسرتي، حيث إنني اقترضت لسبب مُلح وشاءت الأقدار ألا أتمكن من الانتظام في سداد أقساط هذا القرض، ولا ينتظر الدائنون، وهذا ما جعلني مُهدد بالسجن وجعل أسرتي مهددة بالتشرد، ولذلك ألتمس منكم الموافقة على هذا الطلب من أجل إنقاذي وأسرتي، ولكم خلص تحياتي وتقديري.

 

مُقدمه لكم المواطن/

رقم الهوية/

رقم الجوال/

العنوان/

النموذج الثالث

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين

إلى جلالة الملك سلمان حفظه الله

تحية طيبة أما بعد..

لقد عزمت أن أرسل إليك هذا الطلب لأنني لا أرى حلًا أمامي مما أوقعت فيه نفسي من خسارة وضائقة مالية كبيرة، فقد دفعت كل ما أملك في مشروع كنت أريد أن أكسب منه قوت يومي، ولكنه باء بالفشل لعدة أسباب، وخسرت كل شيء.

بل لم أعد قادرًا حتى على سداد ديوني جراء الدخول في هذا المشروع، وأنا أعول أسرة عددها 7 أفراد زوجتي وأطفالي، وأنا العائل الوحيد لهم، فلا يتحمل مسؤوليتهم غيري إذا تم إيداعي بالسجن، ولذلك، فإن كُلي رجاء في أن أجد لديكم الحل وأن توافقوا على صرف مبلغ مالي لي للخروج من هذه الأزمة وتسديد ديوني.

لكم مني فائق الشكر.

 

اسم المرسل/

رقم الجوال/

العنوان/

رقم الهوية/

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: نماذج معروض طلب مساعدة مالية من فاعل خير جاهز

النموذج الرابع

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

إنني وكل أبناء مملكتي شاهدين على جهودكم الفائقة في توفير الدعم المادي لنا والاهتمام بشئوننا وشئون المملكة، وهذا ما دفعني إلى تقدم طلب في هذا الخطاب إلى سيادتكم، فأنا في مشكلة مالية وأرجو من سيادتكم مساعدتي في حلها، حيث إن زوجتي كانت مريضة منذ عام ومازالت تعاني من مرض خطير، وأنا متكفلٌ برعايتها وتوفير لها العلاج، ولكن ضاق بي الوضع فلم أستطع أن أتحمل مصاريف العلاج بمفردي.

اضطررت بعدها سيدي الملك إلى أن أقترض من البعض حتى أتمكن من توفير العلاج، حتى أنني استقلت من وظيفتي لأنها لا تمكنني من رعاية زوجتي، مما جعلني في أزمة مالية كبيرة لا يمكنني الخروج منها بمفردي، لذا أرجو من سيادتكم منحي مساعدة مالية حتى أسدد ديوني، وأتمكن من إعطاء العلاج اللازم لزوجتي، ولكم كل الامتنان.

 

اسم المرسل/

رقم الجوال/

العنوان/

رقم الهوية/

النموذج الخامس

إلى جلالة الملك سلمان آل سعود، بعد التحية والسلام..

أرجو من جلالة الملك قبول طلب المساعدة المالية، لأنني فقدت عملي بسبب ظروف صحية، ولا يُمكنني القيام بمتطلبات الحياة الأساسية للأسرة، ولم أتمكن أيضًا من دفع إيجار المنزل الذي أقطن به منذ عدة شهور، علاوةً على مرضي المستمر فلا أستطيع توفير مصدر رزق آخر، ولذلك آمل الموافقة منكم على منحي مبلغ مالي حتى يحميني أنا وأسرتي من الضياع.

أدام الله عزكم ومتعكم بوافر الصحة والعافية

اسم المرسل/

رقم الجوال/

العنوان/

رقم الهوية/

النموذج السادس

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز

تحية طيبة، أما بعد..

في البداية أرغب في أن أُعبر لكم عن كامل احترامي وتقديري لجهودكم المبذولة من أجل رفعة وتنمية الوطن وتحقيق الأفضل دائمًا لأبنائه، وأنا على يقين من حرصكم على مساعدة أبناء المملكة الذين تعرضوا للأزمات والعقبات المالية.

هذا ما دفعني إلى إرسال هذا الخطاب لكي اطلب منكم مساعدة مالية بعد أن تعرضت إلى أزمة مالية حرجة، وما قد ألمَّ بي وبأسرتي من ظروف غاية في الصعوبة جعلتنا غير قادرين على توفير أدنى متطلبات الحياة وقد تعرضنا إلى الطرد من مسكننا بسبب عدم دفع الإيجار، وأنا يا سيدي لا يوجد لدي دخل ثابت بعد أن تم الاستغناء عني في العمل نظرًا لكبر سني ولا يوجد من يعول أسرتي سواي.

في هذا الصدد، ألتمس منكم الموافقة على أن يتم صرف مبلغ مساعدة مالية لي بشكل شهري إلى أن أتمكن من الالتحاق بعمل آخر.

أدامكم الله عزًا وزخرًا للوطن، تفضلوا سيادتكم بقبول فائق الحب والاحترام والتقدير.

اسم المرسل/

رقم الجوال/

العنوان/

رقم الهوية/

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: نموذج إصدار جواز سفر سعودي ونموذج جواز السفر من موقع أبشر

النموذج السابع

جلالة الملك سلمان آل سعود

إليكم أسمى التحية والتقدير، أما بعد..

أبعث إليكم بهذا الخطاب العاجل بعد أن حلّت عليّ أزمة مالية صعبة، ولم أعد قادرًا على أن أوفر متطلبات الحياة الرئيسية والضرورية لأطفالي، حيث إنني قد فقدت صحتي جراء حادث مروع لي، وإلى الآن لم أتمكن من تدارك تلك الخسارة الفادحة، فلم أصبح قادرًا على العمل أو توفير مصدر رزق لأسرتي.

لأني أعهد بكم دائمًا الرحمة والرأفة والعطاء والكرم، فإنني أتقدم إليكم بطلب صرف مساعدة مالية لي حتى أتمكن من رأب هذا الصدع الذي قد سيطر على حياتي وحياة أبنائي قدر الإمكان، دمتم فخرًا وعزًا للوطن وأبنائه.

اسم المرسل/

رقم الجوال/

العنوان/

رقم الهوية/

النموذج الثامن

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يطيب لي أن أتقدم لسموكم الكريم وكلي أمل بالله تعالى، ثم منكم في أن تقبلوا طلبي، حيث إني ألتمس مد يد العون لي لأنني أعول والدي ووالدتي، وتراكمت عليّ الديون فأنا مقبلٌ على الزواج، وسبب تأخيري فيه هو سداد ديوني، ويعلم الله أني في أمس الحاجة لمساعدتكم.

أرجو من سموكم مساعدتي بما تجود به أنفسكم ويجعلها الله في ميزان أعمالكم.

الله يحفظكم ويرعاكم.

المرسل/

رقم الجوال/

العنوان/

رقم الهوية/

النموذج التاسع

إلى خادم الحرمين الشريفين سلمان عبد العزيز آل سعود حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتشرف برفع طلبي إليكم للحصول على مساعدة مالية، حيث إنني ملتزم بقرض معين قد اقترضته من فترة مسبقة، ولم يعد لدي شيء أملكه حتى أقوم بالسداد لباقي أقساط القرض، علاوةً على ذلك فأنا أعاني من إعاقة متوسطة تجعلني لا أقدر على العمل، وولدي صغير في السن فلا يمكنه مساعدتي، لذلك أرجو من سيادتكم التكرم بالموافقة على طلبي فأنا أناشد كرمكم المعهود دائمًا على مواطني المملكة.

اسم المرسل/

رقم الجوال/

العنوان/

رقم الهوية/

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: نموذج استقالة من القطاع الخاص

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي فيحتار البعض في صيغة تقديم طلب إلى الجهة التي يريد التقديم لها، خاصة إذا ما تعلق الأمر بطلب المساعدة، لذا نرجو أن نكون قد أفدناكم في تقديم نماذج واضحة كمعروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

194 تعليق
  1. مفلح إبراهيم البيشي يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إلى جلالة الملك خادم الحرمين الشريفين

    بعد التحية والسلام..

    أرسل إليكم تلك الرسالة العاجلة لطلب الحصول على مساعدة مالية لي ولأسرتي، حيث إنني اقترضت لسبب مُلح وشاءت الأقدار ألا أتمكن من الانتظام في سداد أقساط هذا القرض، ولا ينتظر الدائنون، وهذا ما جعلني مُهدد بالسجن وجعل أسرتي مهددة بالتشرد، ولذلك ألتمس منكم الموافقة على هذا الطلب من أجل إنقاذي وأسرتي، ولكم خلص تحياتي وتقديري.

    مُقدمه لكم المواطن/مفلح إبراهيم البيشي

    رقم الهوية/1051761748

    رقم الجوال/0501289957

    العنوان/تربه

  2. داود يقول

    الله يجزاكم الف خير ال سعود يشهد الله اني مديون و محتاج

  3. داود يقول

    سلام عليكم ورحمة الله انا مديون محتاج وراية بيت عندي 6 اخوان صغار ابوية عمرو اكثر من 60 سنة وا امي مريضة اشتغل بي راتب 1500 بس ممكن تساعدوني بي مبلغ بسيط

  4. احمد مشبب عميش الاحمري يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،
    أرسل لكم خطابي هذا وأنا أبتسم فيكم الخير الوفير، وأرجو أن تساعدني في الحصول على مساعدة مالية، لكي أتمكن من تحمل ظروف معيشته.
    حيث أن الدخل الخاص بي لم يعد يكفيني أنا وأسرتي، وضاق بي الحال، وليس لي سواك بعد الله جلا في علاه، لذلك فإنني أتمنى وأرجو أن تقدم لي يدن العون والمساعدة في القريب العاجل.‏يوجد لديه إيقاف خدمات بمبلغ 150:00 وأنا في بيت ايجار
    ونختم الرسالة ب” أعانكم الله ووفقكم وحفظكم من كل مكروه وسوء.
    اسم المرسل:‏احمد مشبب عميش الاحمري
    رقم الهوي ‏الوطنية1081081802
    رقم التليفون: 0531382242

  5. عطيه القرني يقول

    ارغب منكم مساعدتي في إعانة زواج كي أستطيع اتزوج واكمل نص ديني أنا اعمل في قطاع خاص والبنك يرفض يطلع لي مبلغ لأني ماني معتمد لدى البنك وارغب منكم ومن اهل الخير مساعدتي في إعانة مالية كي استطيع الزواج أن شاء الله ساعدوني تكفون أنا بحاجتكم ربي يسعدكم لاتنسوني واهتمو في موضوعي وجزاكم الله كل خير وهذا رقم حسابي البنكي SA0780000157608010233899 ساعدوني يااهل الخير والله إني محتاج الى إعانة مالية عشان اتزوج ساعدوني الله يوفقكم ويجزاكم ألله كل خير

  6. فهد فالح الدوسري يقول

    الى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه انا محتاج من الله ثم منك المساعده حيث على ديون متفرقة مايقرب ٢٠٠٠٠٠الف اني بحاجة مايعلمها الا الله وإليوم محتاج وقفتك ياصحاب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان الله يحفظك ويرعاك ويطول بعمرك وهذا رقم حسابي 421608010055490 ورقم جوالي 0538089289

  7. ام خالد يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انامواطنه ولدي اطفال 3 وظروفي الماديه صعبه وارجو المساعده في دفع فاتوره الكهرباء والله يجزاكم خير الجزاء
    رقم الهاتف 0548499407

  8. ناصر طاهر القيسي يقول

    ٠٧٩٨٨١٦٤٩٩

  9. ناصر طاهر القيسي يقول

    إلى خادمين الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الكرام
    انا المواطن الاردني ناصر طاهر القيسي من ذوي الاحتياجات الخاصة (شلل أطفال) و أمراض مزمنه سكري و ضغط
    كنت أعمل بالتجارة ولكني خسرت تجارتي و تراكمت الديون ولا معيل عندي ولد و بنت فقط ابني يعمل بالمياومه ولا يوجد أي دخل
    ارجو المساعدة لاني بوضع حرج جدا و ساخسر المأوى الوحيد الذي أملكه حيث سيتم عرضه بالمزاد العلني
    ولكم جزيل الشكر و الخير

  10. عزيزة يقول

    السلام عليكم انا عزيزة من المغرب مطلقة ومحتاجة مساعدة مالية لشراء سكن ارجو الرد عليا ابي مريض جدا وانا عندي الألم المفاصل بعاني منهم 3 سنين ماعالجتهم لاني ماعندي إمكانيات هذا رقم موبايلي 00212699337518

  11. صالح الدوسري يقول

    السلام عليكم تكفى ياشيخ محمد بن سلمان انا شاب عمري ثلاثين سنة وعندي ديون وقدرها ميه وعشرين ألف ريال وابغا من فاعلين الخير يتبرعون لي عشان اسددها ورقم الحساب البنكي 233608010116159 وجزاكم الله خير ورقم الجوال ٠٥٧٦٨٣١١٨٣ ورقم السجل المدني 1066307453

  12. عزيزة يقول

    السلام عليكم انا عزيزة من المغرب مطلقة ومحتاجة مساعدة مالية لشراء سكن ليس لدية مسكن الله يجازيكم بالخير والله محتاجة مساعدتكم هذا رقم موبايلي 00212699337518 رقم حسابي 3343364211027300

  13. عطيه القرني يقول

    إلى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان حفظه ألله ورعاه ياصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان أنا محتاج مساعدتك لي في إعانة مالية كي استطيع سداد الدين الذي علي واتزوج واكمل نص ديني والله اني حالي مايعلم فيه إلا الله سبحانه وتعالى وظروفي صعبة محتاج إعانة مالية اتزوج والمبتبقي اسدد ديوني التي علي ومحتاج فك ضيقتي وكربتي الله يوفقك ويسعدك يارب والله إني بحاجة ماسه الى الإعانة المالية تكفاء ياصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظك الله ورعاك محتاج إعانة مالية ومبلغ الإعانة هو 100الف ريالا فقط لاغير تسد حاجاتي ساعدوني وفرجو عني كربتي وضيقتي ربي يسعدكم ان شاء الله وهذا رقم حسابي البنكي الراجحي هو 157608010233899

  14. محمدمحمد يقول

    السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته معكم اخوكم الطالب محمد محمد من الكاميرون عندنا حلوة قرءانية لدينا أيتام صغار يدرسون معنا القرءان الكريم ولكن الظروف كانت صعبة جدا معنا نحتاج مساعدتكم نحتاج مصاحف قرءانية
    وتحتاج منكم ملابس الطلاب
    وماء للشرب
    وطعام والله الظروف صعبة جدا معنا أتمني منكم المساعدة
    هذا هو الرقم بتات الواتساب لا بد منكم ان تواصل معنا في هذه الرقم لكي نرسل لكم الطلاب والخلوة
    نحن نحتاج مساعدتكم والله
    الرقم 237675524036
    237677119808

  15. سوزان يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة أرجو المساعدة بمبلغ من المال لعلاج أخي المريض بالصرع الجزئي والاعاقه الذهنية وتسديد الديون الكبيرة الواقعه على عاتقي. فأنا مسؤولة عن والدين كبيرين وعن خمسة أخوة وهنالك تقارير طبية وبطاقة اعاقه تؤكد صدق كلامي وشكرا.أنا فتاة سورية عمري 27 سنة وهذا رقمي 00963998324893

  16. بنت عنزه يقول

    شكرا لسعودية وملكه سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه

  17. Ahmad يقول

    الى خادم الحرمين الشريفين:
    الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود
    تحيه طيبه
    ارسل لكم خطابي اطلب من الله ثم منكم في تقديم العون لي والاسرتي للحصول مساعده ماليه لكي يتم التسديد لني كنت موظف وانفصلت بسبب تاخري بعطاهم الاجازه كم اننيي لا املك اي مصدر رزق اضافي واننني اعيل اسرتي ابوي انسان كبير ومعاق وعلي ايقاف خدمات اطلب من الله ثم منكم النظر لحالي وتقديم يد العون وانتم اهل الخير عسى الله يوفقكم لكل م يحبه ويرضاه ويسدد خطاكم
    اسم الراسل احمد
    رقم هاتفه :0539301455
    رقم حساب 153608010537749

  18. L.mohamed يقول

    تحياتي
    انا رجل من المغرب في 51 من العمر غير متزوج لان ضروفي المادية غير مستقرة طول حياتي اعيش مع والداي المريضين و اربعة إخوة في بيت صغير جدا و متهالك و ننتظر حكم بالافراغ عم قريب
    نصحني احد الاصدقاء ان اكتب اليكم و بالفعل طلبت المساعدة من عند اثرياء عرب و عجم و فنانين و رياضيين و للاسف لم اتوصل باي رد
    ارجو ان اجد من يهتم و يتبنى قضيتي
    رقم حسابي
    01178000007220000062­3645

  19. البدوي ادم فضل الله يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الي سمؤ خادم الحرمين الشريفين
    ألملك محمدبن سلمان ال سعود
    ادم الله غزك وطال عمرك سمؤ الامير
    ارفع
    لسيادتك طلبي محتاج مساعدة ماليه لظروفى واسرتي
    لعلاجات. والله العظيم لا املك منزل يؤويهم ومصاريف حتي وعلي ديون وحق علاجات
    لا اطيل عليكم
    لعزكم وكرمكم وشهامتكم واسهاماتك الملموسه في مساعدة المحتاجين
    لكم. تحياتي
    نا من السودان الخرطوم
    الاسم البدوي ادم فضل الله احمد
    هاتف 00249966630209
    وحبيتم. تساعدوني عاجلا وفقكم الله لمبلغ 10الف ريال أو. ما يطلع من فضلكم يكفي ويشرفني ويحل ضيقي فرح بفضلك
    اليكم رغم حسابي بالبنك السوداني الاسلامي 8779 البدوي ادم فضل الله احمد
    ودام الله تعالي وعونكم ومساندتكم ومساعتدكم في آلله والشعب السعودية بخير يارب

  20. خليل يقول

    0552483086

  21. حمد على شاجري يقول

    جوال/ حمد على شاجري 0532004694

  22. حمد على شاجري يقول

    جوال رقم 0532004694

  23. حمد على شاجري يقول

    سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتقدم لكم ياسيدي وكل امل في سموكم الكريم بعد الله عز وجل في مساعدتي ومساعدت أسرتي لكي نعيش عيشه كريمه حيث انني احد ابناء هذا الشعب السعودي المخلصين بحبهم لوطنهم ولولات أمرهم والمبايعين دايمن على السمع والطاعة ابنكم حمد خدم وطنه في المجال العسكري بكل تفاني وإخلاص لسنوات ولكن الأقدار أصبح من بعد خدمته اقعد عن العمل من قبل اللجنة الطبيه العليا التي لم يحضر إليها وقد تم رفع الشكوى والتظلم عده مرات ولكن دون جدوى من عام 1434 هجري حيث أن هذه التقاعد الذي صدر بحقي سبب لي ولاسرتي المتاعب و أوشكت أسرتي على التفكك والتشرد وتسبب لي من تراكم الديون على عاتقي حيث البنك الراجحي مديون له وبنك التسليف وموسسه فيصل هادي مدخلي وتسبب في إيقاف خدماتي بمبلغ 62000 وتعطيل اموري في الدواير الحكوميه والبنوك وفاتور ه الكهرباء التي اتراكمت حتا تجاوزت 12000الف ريال رقم 10049728356 ولم استطع سدادها وراتبي 3496 يروح كله أقساط فامل مساعدتي وسداد ديوني حيث انني والله مظلوم في تقاعدي ونتم لاترضون الضلم وواناشدكم ياسيدي يابو سلمان أطال الله في عمرك في انصافي وأعادتي إلى عملي وسداد الديوان إلى على والله يجعل هذا العمل في ميزان حسناتكم

  24. محسن بن سالم المهري يقول

    إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه انا سعودي مديون من بنك الاهلي ونا عاطل عن العمل بسبب فصل ونا لدى اسره وعليا إيقاف خدمات انشدك بلعون والمساعدة والسلام عليكم هذا رقم جوالي 0533349970

  25. عبد الصمد قرشي يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. إلى أصحاب الفخامة و السمو أصحاب المعالي الشيخ محمد بن سلمان حفظه الله و أطال في عمره.
    الموضوع :طلب مساعدة مالية
    أنا مواطن مغربي و رب ﻷسرة من خمسة أفراد. فقدت عملي منذ أشهر عدة فضاقت بي اﻷرض. لقد تراكمت الديون على كاهلي و أصبحت ﻻ استطيع دفع اﻹيجار ﻷصحابه وﻻ تأمين القوت اليومي ﻷسرتي .أطلب من مقامكم العالي بالله أن تمدو لنا يد المساعدة في توفير اﻹيجار أو اقتناء سكنا اقتصاديا يقينا التشرد الذي بات يلوح في الأفق أو المساعدة في إنشاء مشروع صغير نكسب من خلاله قوت يومنا إن لم يكن في ذلك حرج. أتوجه بطلبي هذا الى حضرتكم بعد الله سبحانه وتعالى. فأملي في الله و فيكم بفضل ما سمعنا عن سموكم من طيبوبة قلب و سعة الصدر بمساعداتكم للفقراء و المحتاجين في كل أصقاع العالم. وتفضلوا سيدي بقبول أسمى عبارات التقدير واﻹحترام. و السلام على مقامكم العالي بالله ورحمته وبركاته. الهاتف الجوال00212682407070

  26. احمد ابراهيم علي مرزوق يقول

    انا واحد من ذوي الاحتياجات الخاصة ومريض بالاعصاب وضعيف الابصار وبدي منحة مساعدة مالية لاستعين بها علي مشاق الحياة
    جعلها الله في ميزان حسناتكم 0021148147731 مصر 002020403320943
    احمد ابراهيم علي مرزوق

  27. محمد حقوي محمد مجيري يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا محمد حقوي محمد مجيري الآن لي عشره سنه خامات موقف الآن عليها مبلع قرض لي البنك الأهلي 46الاف 0598219443

  28. فارس محمد علي محمد يقول

    السلام عليكم ورحمة الله انا فارس محمد علي الجنسيه يماني اقسم بسعوديه من 7 سنوات ولا اقدر ارجع الا اهلي بسبب وضعي المادي ارجو منكم المساعدة الماليه لجل تحسين وضعي ووضع عيالتي الفقيرة واسال الله لكم التوفيق في الدنياء والاخره هذا رقمي جزاكم الله خير 0593764660

  29. إدهمو عبد الرحمن من مدينة العيون بالصحراء المغربية يقول

    بسم الله الرحمان الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف خلق الله محمد إبن عبد الله صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله وصحبه أجمعين
    اما بعد فإنه لغاية في السعادة والسرور ان يجد المسلم طريقا للتواصل ولو لمرة في العمر مع ولي امر المسلمين في بلد التوحيد والسنة المملكةالعربية السعودية حرصها الله وحفظها من كل سوء والمتمثل في خادم الحرمين الشريفين وإن كنت من بلد بعيد عنكم فإني احييكم وانشدكم بتقديم مساعدة مادية لهذا المحب لكم ولبلدكم وذلك التي عاطل عن العمل مند ست سنين بعد أن قدر الله علي حادث سير ونجوت به بفضل الله ومنه
    ومن ذلك الوقت وانا عاطل عن العمل مع أسرة مكونة من خمسة أفراد
    والله يتولاكم و يحفظكم وينصركم على أعدائكم
    ويرزقك سعادة الدارين ويديم عليكم التوحيد والسنة
    حتى تلقون ربكم وهو راض عنكم ليجزيكم الجزاء الأوفى
    إنه ولي ذلك والقادر عليه
    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

  30. سلمى ابراهيم ملحان يقول

    0502505101

  31. سلمى ابراهيم ملحان يقول

    كتبته ساعدوني

  32. سلمى ابراهيم ملحان يقول

    السلام عليكم إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سلمه الله وحفظه لنا امين محتاجه مساعده ماديه لي ولعيالي تسدحالي تغنيني عن الناس مالي راتب لا حافز ولا مواطن ولا ربات بيوت ولا من يساعدني ويفرحني الله يعزك وحكومتنا الرشايده ويحفظك لنا امين زوجي متقاعد وعليه نفقة عياله من زوجه ثانيه ومصاريف نا كلها على البقاله حتى الخبز والميه منها ويجمع علينا بلسلف كل شهر وانا احتاج لي وعيالي لوازم وولدي صادم وسيارته تكلفت 7000 غير الرسوم لها شهرين وانقطع من كل شي يخصه محتاجه لو راتب ربة بيت أصلح غرفه وحمام تكرم عيالي واغير لهم فرش الله يرحم والدينك رحمه واسعه واخوانك الاسره الغاليه ويحفظ ديرتنا ويرفع عنها كل بلاء ووباء امين من سلمى ابراهيم بن ملحان سعوديه جوال 0502505101 الرياض

  33. نايف الغامدي يقول

    سيدي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي العهد
    أتقدم أنا ابنكم وخادمكم وأقول
    اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي وقله حيلتي وهواني على الناس يارحم الراحمين أنت رب المستضعفين
    وأنت ربي إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أو عدو ملكته امري فإن لم يكن عليك بك غضب فلا أبالي
    ولكن عافيتك اوسع لي اعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الضلمات وصلح عليه امر الدنيا والأخره
    من ان ينزل بي غضبك أو يحل علي سخط لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك

    سبق وتقدمت لسموكم الكريم لنا موضوع ارث شرعي
    في منطقه الباحه. ووجه سموكم الكريم بتطبيق النظام. وحيث يوجد تلاعب من المحافظ ورائيس المركز وغيرهم مما لايخافون الله. ولنا نريد سوا
    حيث استغلال نفوذ. وواسطات والملك وسموك قمت بالقضاء على الفساد. وأنا لي ثلاث أعوام أرسلت اكثر من ثلاثة عشر برقيه من البريد الممتاز. الديوان الملكي فيه مسئولين في محافظه القرى.
    امير. المنطقه يوجه بتطبيق النظام وهم يتلاعبون
    وحيث لهم استغلال نفوذ وقامو بتشويه سمعتي للآخرين حيث إني وحيد ماعندي واسطه والدي متوفي وعندي وكالات عن ورثه ابي وأنا وكيل شرعي لذا الموضوع طويل اختصر. اتمنا صوتيي يوصل لسمو ولي العهد
    للقضاء على كل فاسد وارغب إعطائي حقي منهم
    إلى اخره تركه قسمًت موجب صك صلح ورسم وشهود
    والان يريدون ازالتها كل مافي الأمر حسد وللأسف عمي هو من تسبب في كل هذا اغييثونا اغيثونا
    لحقن الدماء بيني وبينهم اريد تشكيل لجنه عاجله من قبل سموكم الكريم. ومحاسبه المسئولين والمقصرين استغلال نفوذ واسطات اختصر موضوعي
    تكفا يابو سلمان. ارفع الظلم عنا

    أنا ابنكم وخادمكم / نايف معطش الغامدي
    من المشاركين بعاصفة الحزم بنجران وجيزان منذ بداية الازمه والان تقاعدت اصابه.

    ١٠٢١١٥٧٧٣٨
    ٠٥٥٥٥٩٨٥٣٣

  34. عبدالرحمن عبدالعزيز عبدالله البيجاني يقول

    سيدي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد سيدي أنا أعمل حارس مدرسه وأب أربعة أولاد والراتب يعلم عنه الله وعليه قرض للبنك الراجحي وباقي على التقاعد ثلاث سنوات والآن والله سياره مااملكها وبيت والله مااملكه حتى بنك التسليف بجده رفض يعطيني قرض أسري به اصلح اوضاعي فطلبي عندك ياطويل العمر أبعد عني بنك الراجحي تكفى ومن ينصاك مايرجع خايب ربي يحفظك ويرعاك

  35. نقاء يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا المواطن نقاء مشرع رفيع العصيمي
    أعني من مشكله مع اهلي وعيالي عشان ماعندي مصروف للبيت حتى الدوام مااقدر اروح ماعندي حق البنزين وعندي أطفال حتى الحليب ماحصل حق ارجو منكم العون معي ياأهل الخير تكفون تساعدوني
    SA2680000326608010280300 رقم حساب الراجحي…

  36. الزهراء عباس يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    صاحب السمو/اطلب من الله ثم منك ومتفائله المساعده منك لاتردني انا لدي اطفال وحالتي الماديه صعبه شديد في اشد الحوجه ..المساهمه منك لشرا منزل صغير. صدقه جاريه لك في ميزان حسناتك
    رقم الحساب 03230119011090001
    رق الهاتف 0993423111

  37. ناصر سعود ثاري الرشيدي يقول

    إلى خادم الحرمين الشريفين.
    الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
    تحية طيبة وبعد:
    أرسل لكم خطاب

    أطلب منكم فيه تقديم يد العون لي متزوج لدي 3اطفال وخواتي من ابي رحمه الله 9اطفال 1 معاق من ذوي الاحتياجات الخاصه ونا اعيلهم. ويجار بيت دورين وعاطل عن العمل خدمت في السجون منطقه الرياض والحمدالله ع كل حال ممى ادى الي فصلي عن العمل اعدات الخدمه في تاريخ 13-3-1441 ووالي الان لم استطع اعاده الخدمه.ولأسرتي للحصول على مساعدة مالية لكي يتم تسديد قرض ال مصرف الراجحي 175الف كنت قد حصلت عليه، لكني لم أستطع تسديد هذا القرض وذلك لأني محدود الدخل.ع حساب المواطن
    كما انني لا أملك  أي مصدر رزق إضافي أتمكن من خلاله في تحسين دخلي، لذا أرجوا منكم النظر لحالي وتقديم يد العون وأنتم أهل الخير، عسى الله يوفقكم لكل ما يحبه ويرضاه ويسدد خطاكم.
    اسم الراسل:ناصر سعود ثاري الرشيدي
    رقم هاتفه:0548935620
    رقمً الهوية 1072700436
    – [ ] الحساب مصرف الانماء
    – [ ] SA4505000068201784450001

  38. الزهراء عباس يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سمو الأمير حفظك الله ورعاك وادام عزك..بعد التحيه والاحترام..انا الزهراء من السودان برسل لك من فتره طويله اتنمنى المره رسالتي تصلك وانا متفائله منتظره المساعده منك لاتردني…انا عندي اطفال لا أملك شي لا دخل ولا منزل ..اطلب منك المساهمه في شرا منزل صغير ل أطفالي وان شاء الله صدقه جاريه وفي ميزان حسناتك
    جزاك الله خيرا
    رقم الحساب 03230119011090001
    رقم الهاتف 0993423111

  39. ليلى عياش يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلي ملكنا الغالي انا زوجي متقاعد عسكري وراتبه ٣٣٧٠ مايغطي احتياجاتنا وتراكمت علينا الديون وفواتير الكهرباء داخاله على الله ثم عليكم ان تساعودنا الناس تبغى فلوس ولا ندري كيف نسوي قسم بالله فاتورة الكهرباء علينا ٢٤ ألف بسبب الضروف الصعبه اتمنا تساعودنا (هاذا رقمي 0505640269

  40. الزهراء يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه والاحترام الي سمو الأمير محمد بن سلمان أدام الله عزك انا لدي أطفال وحالتي الماديه صعبه في اشد الحوجه
    أتمنى رسالتي تصلك وانا متفائله بمساعده منك لشراء منزل
    رقم الحساب 03230119011090001
    رقم الهاتف 0993423111

  41. عبدالله طاير فايع محمد الاحمري يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه والي سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه أقدم معروضي هذا لكم وافيدكم بأنني عسكري احد أبطال الحد الجنوبي بأني متزوج وعليه طفلين واني مديون وعليه إيقاف خدمات حيث الراتب لايكفي لسداد ديوني وإنني لا أملك بيت لاسرتي وانا عليه قرض بنك التسليف وقرض شخصي وانا موقفه خدماتي فأرجو من الله ثم من سموكم الكريم سداد ديون وشراء بيت لاسرتي نظرا لضروفي الصعبه حيث انني مستأجر شقه واجارها ١٨٠٠ ريال شهريا وضروفي لاتسمح نظرا لديوني وإيقاف خدماتي ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام سدد الله خطاكم ورعاكم الله مقدم الطلب / عبدالله طاير فايع محمد الاحمري سجل المدني / 1070521255 رقم الجوال / 0532778016

  42. وفاء حريدين يقول

    أريد المساعده جزاكم الله كل خير

  43. وفاء حريدين يقول

    السلام عليكم أنا من سوريا وساكنه بعجمان ام لاربع بنات لدي قضية اخلاء سكن وسوف تقدم القضية بأقرب وقت ..قيمة المبلغ 60000ارجو المساعده0526927162

  44. محمد حسين خليل الردحه يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إلى سيدي ومولاي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعودالله الله يحفظه
    وإلى صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان الله يحفظه
    أتقدم منكم ب مساعدتي ومد لي يد العون والمساعدة انا اعمل في شركة متوسط الدخل والان أمر بضائقه ماليه ولا اقدر أن اسدد المستحق علي
    بتسديد مبلغ من الدفعه الأخيرة ل بنك الاهلي التمويلي بمبلغ ١٩١١٢ريال مع العلم ان بنك الاهلي تقدم بطلب إلى محكمة التنفيذ في الاحساء والان تم ب حظر حسابي البنكي ولا اقدر أن اصرف على أهلي ولا بتسديد فواتيري
    مقدم الطلب محمد حسين خليل الردحه
    سجل المدني١٠١٦٠٥٥٣٥٠
    بنك الاهلي التمويلي لسيارات
    ٦٦٦٦٦٦٥٤٥٠٧٢٦٧٧٥
    الاحساء
    رقم جوال ٠٥٤٥٦٠٣٤٣٠
    تاريخ٢٠_١٠_١٤٤١

  45. محمد حسين خليل الردحه يقول

    تاريخ ٢٠_١٠_١٤٤١

  46. محمد حسين خليل الردحه يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إلى سيدي ومولاي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعودالله الله يحفظه
    وإلى صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان الله يحفظه
    أتقدم منكم ب مساعدتي ومد لي يد العون والمساعدة انا اعمل في شركة متوسط الدخل والان أمر بضائقه ماليه ولا اقدر أن اسدد المستحق علي
    بتسديد مبلغ من الدفعه الأخيرة ل بنك الاهلي التمويلي بمبلغ ١٩١١٢ريال مع العلم ان بنك الاهلي تقدم بطلب إلى محكمة التنفيذ والان تم ب حظر حسابي البنكي ولا اقدر أن اصرف على أهلي ولا بتسديد فواتيري
    مقدم الطلب محمد حسين خليل الردحه
    سجل المدني١٠١٦٠٥٥٣٥٠
    بنك الاهلي التمويلي لسيارات
    ٦٦٦٦٦٦٥٤٥٠٧٢٦٧٧٥
    الاحساء

  47. جعفر محسن القحطاني يقول

    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته وبركاته سيدي وابي صاحب السمو الملكي سلمان بن عبدالعزيز حفضه الله انا احد ابناء الوطن عسكري ويوجد علي ديون واقساط يعلمها الله في الجمعه المباركه واطلب منكم المساعده تسديد ديوني او بعضها والراتب لايغطي مايصفالي الا ٤٥٣٤ من غير تسديد الكهرب والماء لولدي كبير في السن واطلب من الله ثم منكم المساعده في تسديد الدين او جزء منه بارك الله لكم ولكم جزير الشكر والثناء ورقم جوالي 0504179028

  48. محمد حسين الردحه يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    إلى سيدي ومولاي ابونا الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى ولي عهده صاحب السمو مولاي الأمير محمد بن سلمان أتقدم لكم بطلبي هذا لمساعدتي انا موظف في شركة وراتبي متوسط الدخل واعيل اهلي شهريا عندي تمويل من بنك باقي علي دفعه اخير لااستطيع أن ادفع المبلغ كامل في وقتنا هذا والان البنك تقدم بطلب من محكمة التنفيذ بأيقاف خدماتي ومنها حسابي البنكي ولا اقدر أن اسحب أو اتصرب بريال واحد كي اصرف على اهلي وأولاد من حسابي ارجو من الله ثم منكم الفزعه انا ولدكم
    بنك الاهلي ل التمويل رقم حساب٦٦٦٦٦٦٥٤٥٠٧٢٦٧٧٥
    المبلغ المطلوب حاليا ١٩١١٢ريال

  49. احمد محمود محمد حسن يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا شاب مصري من الصعيد من سوهاج ومقيم في السعوديه انا والدي توفى قبل رمضان 15 يوم وانا لي سنتين مقيم في السعوديه ما نزلت ولا يوم واحد اجازه الى مصر ما شفت ابويا كان نفسي انزل اشوف ابوي قبل لا يموت كان نفسي انزل احضر الواجب بتاع ابويا انا بغيت شيء المسؤوليه اهلي في مصر اخواتي البنات اخواتي الولاد امي انا علي دين ونفسي اسدد الفلوس اللي علي على 1900 ريال يجوز اختي على 1000 ريال للدكتور محمد في الصيدليه في جده في حي النهضه انا جايه على تجديد اقامه انا ظروفي سيئه اهل في مصر ما عندي هم مصاريف ابحث عن شغل انا محتاج شغل على شان اسدد الناس اللي لها فلوس عندي ارجوكم اللي يقدر يساعد باي شيء يتواصل معاي دا0569175462 رقم جوالي و بارك الله فيك وجزاكم الله خير والله يحفظ الملك سلمان ولي العهد محمد بن سلمان وانا فداء الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان والله احفظ السعوديه وشعب السعوديه واهل السعوديه

  50. محمود لبيب محمد على يقول

    انا اسمى محمود مواطن بسيط وأنا مصاب بحادث منز ٥سنوات بسياره فى المملكه العربيه السعوديه ومع ادله على صدق كلامى وما زلت اتعالج حتى الان وبعد ذلك اصبت بحادث اخر واصبت بكسر فى الساق وليس قادر على العمل ارجو منكم المساعده حتى اتعايش انا واسرتى ولدى طفلان ارجوكم ساعدونى ضاق بيا الحال وليس لدى اى دخل الا مبلغ من الشؤن الاجتماعيه ٤٥فقط ولا يكفى لأى شئ ارجوكم المساعده

  51. سليمان الشريف يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صاحب السمو الملكي وولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان ال سعود حفظك الله ورعاك ياصاحب السمو ويامن امنه محمد بن سلمان بتوصيل الرساله والعمل عليها اسالكم بالله انكم تساعدوني بس في هذي الفتره ابغى اسعد امي الايام المتبقيه عملت ليل ونهار وتعلمت اشياء كثيره في التجاره ولاكن لا املك المال لعمل اي مشروع وكل ما اعطيت الشركات واماكن التمويل الفكره تسرق مني ويتم العمل بها ولا استطيع ان اعمل بها لعدم القدره الماليه والان لدي مشروع فيه خير كثير لي الدوله والجميع ولا استطيع ان اخبر به احد فقط محمد بن سلمان وانا شاب طموح ومحمد بن سلمان يدعم الشباب واريد مقابلته فقط اريد فايده بسيطه من المشروع وبعد عمر ان شاء الله طويل للوالده تفرح بمشروعي لانها كبيره بالسن وعندها تظخمات بالقلب والسكر وكتمه مزمنه وعرق النساء وانظر بها وقلبي يبكي من القهر انني لا استطيع ان اعمل شي ولا احد يساعدني او يدعمني اخبرو محمد بن سلمان عني لعلا الله ييسر اموركم يافاعلين الخير تمويل بسيط للمشروع وباللمليارات الدخل سنوي ان شاء الله 0543139085 اتصال
    وات ساب 0509280313

  52. ليلى علي احمد عيساوي يقول

    ســيدي خادم الحرميـن الشريفين … حـفظك الله وادام مجدك وعزك
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته… وبعد:
    حينما تضيق بنا الدروب وتتعاظم الخطوب, فإننا نستعين بالله سبحانه وتعالى ثم برجال الكرم والمروءة والمعروف والنخوة والإنسانية, ممن جعلهم الله السند في الشداد, ومن قال عنهم المصطفى صلى الله عليه وسلم (إن لله عباداً اختصهم لقضاء حوائج الناس، حببهم للخير وحبب الخير إليهم), فأنتم ملوك الرحمة والإنسانية في هذه الأرض بعد الله, بنور وكرم عطائكم يبتسم الحزين, و يهتدي التائه الضليل بعد الله, وقد وأنا ارملة أقف ببابكم الكريم مستعينة بكم بعد الله في :
    مساعدة مالية استثنائية أستعين بها في سداد ديوني لصالح بنك التسليف, يتبقى منه على عاتقي مبلغ وقدره (21,600) ريال, واستعين بها في الوفاء بمتطلباتي وتحسين معيشتنا, مرفق بطيه نسخة من مستندات القرض.
    تقديم منحة (بيت سكنية) في منطقة الرياض, نأوي اليه من ضروب الدهر, ونأمن فيه على انفسنا وأولادنا, خاصة وابني الكبير من ذوي الاحتياجات الخاصة, ونحن نمر بظروف مادية صعبة لا يعلم كبرها إلا الله, نسكن بالإيجار,
    فبكم تعلق حبل رجائي بعد الله في مساعدتنا والموافقة على طلبنا, رحمة بحالنا, خاصة وأنا امرأة اتحمل على عاتقي مسؤوليات جسام لا قدرة لي على الوفاء بها, فأنتم رجائنا واملنا بعد الله, فطالما وهبتم السعادة لمن فقدها, وطالما كنتم السند بعد الله لمن استجار بكم, وبكم المستعان.
    خادم الحرمين الشريفين: يقول المصطفى صلى الله عليه وسلم: (( الساعي على الأرملة والمسكين كالمجاهد في سبيل الله، أو قال كالصائم لا يفطر والقائم لا يفتر)), أو كما قال عليه الصلاة والسلام, وأنا أرملة أقف ببابكم الكريم, آملة مساعدتكم الكريمة تقديراً لحالنا وعجزنا وضيق يدنا, فنحن نمر بظروف مادية صعبة طابعها الفاقة والعجز وضيق اليد, فلا ونيس يرحم حالنا, ويشفع ضعفنا
    فبكل حروف وكلمات ومعاني الإنسانية أناديكم الرحمة بنا ومساعدتنا, فأنتم ملوك الرحمة والإنسانية في هذه الأرض بعد الله, وأنتم ما بقي لنا من فسحات الأمل بعد الله وبكم المستعان.

    وتقبلوا جزيل الشكر وفائق التقدير,,,

    مقدم الطلب/ ليلى علي أحمد العيساوي
    رقم السجل المدني / ١٠٢٥٦٥٥٤٩٧
    رقم الجوال: ٠٥٦٦٨١١٥٠٤
    التوقيع /

  53. mohmad يقول

    سلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اسمي محمد وانا اريد مساعدتكم واتمنى ان تقدمي لي يد المساعدة واجركم عند الله محفوض

  54. mohmad يقول

    سلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اسمي محمد وانا اريد مساعدتكم واتمنى ان تقدمي لي يد المساعدة واجركم عند الله محفوض
    00212638657271

  55. مصباح يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اقدم اليكم طلبي بكل احترام وتقدير الى صاحب السمو الملكي الأمير طلب منكم مساعدة انا عائلة فقيرة وزوجتي مريظة عندي 8 اطفال انا بدون عمل وتراكمت عليا ديون لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ارجو منك مساعدة والله يظيع أجر تقبل مني كل احترامي إليك رقم الهاتف 213559338419+ 213674168502

  56. فواز نايف سالم الاسلمي يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اقدم معروضي الى صاحب السمو الملكي ولي العهد محمد بن سلمان ال سعود
    عندي ظروف عائليه ولا املك عمل وابحث عن عمل وارجو من الله المساعده ماليه والله التوفيق
    رفم الجوال0547318557 المواطن فواز نايف الاسلمي رقم الهوية 1093241824 رقم الحساب الاهلي 11100016458109رقم ايبان SA7410000011100016458109

  57. فواز نايف سالم الاسلمي يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اقدم معروضي الى صاحب السمو الملكي ولي العهد محمد بن سلمان ال سعود
    عندي ظروف عائليه ولا املك عمل وابحث عن عمل وارجو من الله المساعده ماليه والله التوفيق
    رفم الجوال0547318557 المواطن فواز نايف الاسلمي رقم الهوية 1093241824 رقم الحساب الاهلي 11100016458109

  58. مومن هشام يقول

    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
    الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود
    أنا هشام من المغرب اب لطفلين امارس تجارة الملابس بالتقسيط امر بمرحلة صعبة جدا اضافة الى تراكم الديون اريد مساعدة مالية كي اجدد نشاطي التجاري البسيط و اطوره و اتمنى ان ينال طلبي هذا نصيبا من الكرم المعهود فيكم والله ولي التوفيق والنجاح
    وشكرا

  59. chouaib aziz يقول

    السلام عليكم ورحمة الله. أنا شاب مغربي ملتزم من الدار البيضاء متزوج أعمل في القطاع الغير المهيكل. وأطلب من الله تعالى أن يرزقني عملا حلالا طيبا مباركا، يليق بإلتزامي ويسعد قلبي وينفعني في الدنيا والاَخرة. اللهم اَمين.
    هذا رقم هاتفي : 0767509721
    رقم الحساب البنكي : 230780713548121101290091

  60. عائشة صيرم يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موظفة بسيطة وعندي دخل قليل كلة أقساط للبنك وعلية ديون اريد سدادها ولا أملك شي جواز متقاعد ومريض ولا يملك ثمن العلاج للمساعدة هذا رقمي 0568886798 سبب الديون شرا أرض وبناء بيت عليها وبسبب مرض زوجي ومراجعات المستشفيات تكفون وصلو رسالتي لفاعلين الخير تعبت من كثر الديون الله يسعدكم دنيا وآخرة ويسرلك امورك مواطنة سعودية وموظفة بسيطة كل راتبي أقساط للبنك ولا يزيد الا القليل للقمة العيش والداينين بيشتكون علينا ولا نملك المبلغ للسداد فمن يدل على فاعل خير يقضي ديوني جزاة الله خير حتي لو يريد أقساط من المبلغ المتبق من راتبي أهم شي يخلصني من الديون

  61. شاكي حالي لله يقول

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على بعد التحيه
    انا مواطن يمني كدحان وضروفوضروفي عصبيه
    فأنا ارجو من الله ثم من سيادتكم التكرم
    بمبلغ اغير حياتي وتحياتى لكم
    جوالي ٧٣٩٠٤٨٢٥٨(٩٦٧)

  62. محمد العامري يقول

    انا مواطن سعودي و ضعيف المادية وعاني باضروف صعبة متزوج وعندي ولد واحد وساكن اجار ووضعي المدية صعب وعلي ديون الله يعلم اني في حاجة ماحد يعلم بحالي غيرالله واطلب من الله ثم منك بماساعدتي والله العظيم ولي خلق البشر هاذي كلها ابي راتبي يصف لي ولي عيالي ولي امي بس ساعدني يمكن يسرت امري بعد الله في شي ربي يسرلك شي من امور الدنيا وجعل ولديك في الجنه ولدي المسلمين وربك يعلم بضروفي
    وباذان الله ماراح انساك باالدعاء والله يعتق رقبتك من النار في هذا اليوم المبارك
    الاسم / محمد مثقال العامري
    الجوال \ 0532313858
    رقم الايبان \ SA2010000021984130000102
    بطاقة الاحول / 1073617100

  63. Ousman youssouf hissien يقول

    الي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود ادام الله عزك وحفظك وطال في عمرك, حاجتي هي انني اريد الزواج اريد العفة والطهارة, اطلب من المولى عز وجل اولأ ومن سيادتكم ثانية,ان تساعدوني في تكلف الزواج والله وراء القصد وهو يهدي السبيل,
    الاسم عثمان يوسف حسين .
    جمهورية: تشاد.
    رقم الجوال :+23599941720/+23566259318
    رقم الحساب:70500201172 .
    البنك :UBA

  64. محمد يقول

    سلام عليكم الكل فاعل خير أنا ظروفي صعبه لااملك مااكل بسب الظروف والوقف عن العمل يعلم الله مافي قلوب وشكا غيرالله مذله نساالله أنا يفرجه علاامه محمد

  65. فوزيه الرويتعي يقول

    أرجوا النظر في معاملتي للمساعده الماليه لدى الديوان رقم القيد35196
    بتاريخ 1441/2/25

  66. فوزيه الرويتعي يقول

    أرجوا النظر في معاملتي لدى الديوان الملكي أنا مريضه بالسرطان وقدمت معروض للمساعده الماليه فحالتنا الماديه ضعيفه جداً رقم القيد 35196 بتاريخ 1441/2/25 أرجوا منكم المساعده
    ولكم جزيل الشكر

  67. فوزيه الرويتعي يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    سبق وتم تقديم معروض إلى الديوان الملكي أريد مساعده ماليه فأنا مريضه بالسرطان المرحله الرابعه وتم تحويلها لوزارة الصحه وتم الموافقه للعلاج بالخارج وأنا أريد المساعده الماديه لظروفي الصعبه
    رقم القيد -35196 بتاريخ 1441/2/25
    أرجوا منكم المساعده ولكم جزيل الشكر .

  68. فوزيه الرويتعي يقول

    تم تحويل المعامله لوزارة الصحه وتم قبول طلب العلاج في الخارج ولم يتم مساعدتي مادياً فأنا بأمس الحاجه لمساعتكم

  69. فوزيه الرويتعي يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز . حفظه الله
    أقدم لكم معروضي هذا وأفيدكم بأني أعاني من مرض السرطان المرحله الرابعه حماكم الله وأريد مساعده ماليه زوجي متقاعد ولدي ٧ أبناء ونحتاج المساعده من سموكم وهذا ماعهدناه منكم في فعل الخير قدمت معروض قبل ٨ أشهر على الديوان الملكي لطلب مساعده ماليه ولم يتم الرد علي وتم ارسال رقم القيد الخاص بطلبي ٣٥١٩٦ بتاريخ ١٤٤١/٢/٢٥ وفيه جميع التقارير والمعلومات الخاصه بي أرجوا منكم قبول طلبي …أدامكم الله عزااً للبلاد .وتقبل تحياتي .

  70. ساجده صباح عبدالله يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اطلب من الله ثم منكم المساعدة المالية لقرض تسديد الديون التي عليه ولا استطيع تسديدها وانا إمرة في سن الخمسين وليس لدي اي دخل سوى راتبي التقاعد وهو لدفع الإيجار البيت الذي اسكن فيه مع ولد اخي الذي لديه ثلاثة أطفال مرضى بالثلاسيميا وقد تراكمت عليه الديون من سنة ٢٠١٥ لحد هذه الحضة اسال الله ان تكون مساعدتكم في ميزان حسناتكم وضعي صعب وهذا رقم تلفوني ٠٠٩٦٤٧٨٣٠٦٥٤٤٤٠

  71. عبدالله محمد سعيد الحارثي يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا بغيت المساعده من الله ثم منكم على والدي امر قبض ولي منه ٣ سنوات لعاد شفناه ولا شفنا جوالي 0501539457 وهذا ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام والله والي التوفيق والنجاح

  72. مازن علي الزهراني يقول

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته الامير بابا محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود
    انا ابي سياه جي ابوي محمد بن سلمان وهذا رقمي ٠٥٠٣٠٨٨٩١٩

  73. عزيزة يقول

    الي بدو يساعدني الله يجازيكم يتواصل معي والله محتاجة مساعدتكم وشكرا 00212636805536

  74. عزيزة يقول

    السلام عليكم انا عزيزة من المغرب متزوجة زوجي ما بيشتغل ومستأجرة بيت بدي اشتري بيت وبتمنى تساعدوني أشتريه الله يجازيكم بالخير والصحة والسلامة وعندي اللام المفاصل لازمني مال اعالج حالي وشكرا

  75. أحمد يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى ابي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد الأمين والله اني اعول الأسرة وليس لدي مسكن بل ساكن مع امي في غرفة واحدة علمنا بني سعودي الجنسيةوعندي التزامات في البنك الراجحي وهذا رقم جوالي 0508237862

  76. زعيم ثورية يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله
    طلب مساعدة المالية لشراء شقة
    اما بعد اتقدم لكم سيديي خادم الحرمين الشريفين
    بقبول طلبي ولكم احترامي وتقديري. .اختكم من المغرب رقم. هاتف:0638634405

  77. محسن موسى أحمد آل بخيت يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتقدم إليكم بطلبي أريد منك ياصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظك الله ورعاك مساعدتي عندي ضروف مادية صعبة جدا متقاعد وعندي ديون في بنك الراجحي اكثر من ٢٥٠ ألف وايجار بيت ١٤٠٠﷼وعندي عيال وضروفي يعلم بها الله سبحانه عندي سياره خربانه ولا قدرت اصلحها لان الراتب محدود ولا يوجد لدي دخل إضافي فارجوا من الله ثم منكم مساعدتي والله يحفظكم ويرعاكم

  78. زينب محمود يمنى يقول

    رقم تلفون 01098035353 من مصر

  79. زينب محمود يمنى يقول

    السلامه عليكم عايزه مساعده من حضرتك انا فرحى بعد العيد مافى داخل فى معلش بتاع ابويا ساحب قرض عليه مافى دخل يجوزنى ولا يعيشنا

  80. حلمي يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظك الله ورعاك الرجاء المساعدة عندي 5 اطفال وقاعد عن الشغل بسبب وباء كورونا والله العظيم ما معي اجبيلهم اكل وشرب والسلام عليكم اخوكم حلمي من الاردن جوال 00962780338543

  81. محزي مكي حسين المجمدي يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سيدخادم الحرمين حفظه الله اقدم لكم معروضي وفيه فيدكم بني لدي دين ع ولدتي المتوفيه ولاقدرع سدده مبلغ 140000الف وراتبي القاعدي في التامينات 1990وفتحت موسسه لعلي استرزق منهاوخسرت الحمدالله وانا غير قادر ع العمل بتقاريرطبيه والله ع ماقول شهيد ولدي تعثر في سمه وارجو من الله ومنكم النظر في موضوعي والله يجعلها في ميزان حسناتكم 1019592375 -جوال 0544716572

  82. ليان يقول

    سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظك الله
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اتقدم لكم بطلب مساعده في سداد دين شركه اليسر للسيرات حيث ان لدي اقصاد متاخره . لم استطع السداد بسبب ظروف الحياه . والمبلغ المتاخر ٨٠٠٠ريال . حيث اني موظفه حكوميه واعيل اسره كبيره .
    رقم سداد السياره ١٠٤٣٦٤٨٥٤٠
    رقم جوال ٠٥٥٦٨٢٦١٤٧

  83. زهرة يقول

    دائما اشوف شخص من الامارات يغطي وجهه و يزور الناس التي عندها ظروف صعبة و يعطيها مبالغ مالية تجعلها تعيش حياة كريمة و تشعر بروعة الحياة و من أجل هذا اكتب هذه السطور …ترى هل ممكن ان يأتي يوم أجد قلبا فيه إنسانية كافية للاهتام بارملة مازالت شابة و معها أطفال و التخفيف عنها من حجم و تقل المسؤولية

  84. بسام عبدالله الدعيدع يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اطلب من خادم الحرمين الشريفين ان يقف معي ضد بنك الانماءفي الدرعيه في فترة الحضر لم يسهلو إجراءات الصرف وخادم الحرمين امر بتسهيل كافة إجراءات البنوك وان موضف البنك قال انه على إيقاف خدمات ومطالبات ماليه من بنوك أخرى انا ماعندي دخل وكيف اصرف مال اشتري فطور رمضان في فترة الحضر وقال موضف البنك لم تصلنا اخبار ان الملك سهل إجراءات البنوك على المواطنين

  85. خالد عبدالرحمن الحالمي يقول

    انا بحاجه الا المال. ابي مريض ويحتاج الا تركيب دعامات للقلب وانا ضروفي لا تسمح وعليا اسره واحتاج الأ المساعده. جزاكم الله خيرا.

  86. احمدمسلم خليل يقول

    مرحبا انا احمد مسلم. انا لاجئ السوري مقيم بسليمانية في العراق انا زوجتي مريض بحالة حرجة انا بحاجة الي مساعد
    مالي مرضي 07501993023

  87. أحمد تدهريت يقول

    ‏سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ورمضان مبارك كريم أشقائي أنا رجل من المغرب متزوج لديا 3 أطفال وأنتمي إلى عائلة فقيرة جدا لا أعمل في هذه الأزمة بسبب فيروس كوفيد 19 لا أملك إلا رحمت الله أحتاج المساعدة المالية وشكرا لكم جزاكم الله خيرا في هذا الشهر الفضيل يارب العالمين🤲 رقم واتساب 00212672332516

  88. فايز محمد معشي يقول

    انا شاب متزوج وعندي بنت انا اعمل في موسسه وراتبي 3500فقط وانا اعاني من ديون حق زواجي 8500وعندي حق ايجار بيتي يطلبني 7333حق اربع اشهر وانا حالتي الماديه جداا ضعيفه مايعلم فيها الا الله سبحانه ولن استطع سداد ديوني وارجو من الله ثم منكم مساعدتي جعلها الله في موازين حسناتكم ولدكم فايز محمد معشي جوالي 0507578294

  89. فايز محمد معشي يقول

    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته انا شاب متزوج وعندي بنت واعمل في موسسه وارتبي 3500ريال فقط وعندي ديون حق زواجي الين الحين ماخلصته علي دين 8500وعندي ايجار البيت يطلبني ايجار بيته حق 4اشهر مبلغ وقدره 7333وانا ولله العظيم واللذي لاالاه الا هو اني حالتي الماديه ضعيفه جداا ولم استطع اسدد الديون الا علي وارجو من الله ثم منكم مساعدتي يااهل الخير والله إن يجعلها في موازين حسناتكم ولدكم فايز محمد معشي جوالي 0507578294

  90. محمد احمد نصولي يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لسموكم الكريم معروضي هذا واطلب من الله ثم منكم مساعدتي حيث ضاقت بي الحال وتراكمت علي الديون وعندي اخوان لديهم إعاقة ذهنية ويتمة لأب وانا أباهم لوحيد
    رقمي 009613978608

  91. موسي احمد موسي يقول

    مولاي خادم الحرمين الشريفين
    اتقدم بمعروضي هذا لطلب مساعدته ماليه لوضعي المادي لسداد ديون.
    متمنيا من المولى عز وجل قبول طلبي.
    حفظكم اﷲ لرعايه المحتاجين وسدد خطاكم.
    مقدمه المواطن:موسي احمد موسي نمازي
    جوال:0590304059
    هويه وطنيه1040226829
    رفم حساب البنك الأهلي التجاري:44847625000110

  92. امنه يقول

    انا سعوديه اللي زوجها مجهول الهوية هذا رقم حسابي 300608016000389

  93. امنه يقول

    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته إلى ملكنا وأبونا سلمان ربي يحفظك ويرعاك اود منكم المساعدة انا سعوديه متزوجه ولدي اربعه ابناء وزوجي مجهول الهوية وظروفنا صعبه مايعلم بحالنا الا الله ديون الاجار ومصروف البيت وضعنا لا يحسد عليه اذا زوجي يبي يشتغل ماعنده هويه حتى بالمستشفيات صعب يدخلون عيالي وضعنا لا يحسد عليه تكفون تكفون ساعدونا ربي يحفظكم ويحفظ المملكه من كل سوء مالي غير ثم انت ملكنا وأبونا سلمان 😭

  94. جميله عبدالفتاح يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته /الي سموه الأمير وولي العهد محمد بن سلمان تحيه طيبه مني لكم وبعد ففي هذا الخطاب ارسل لكم طلب العون ومساعدتي مساعده ماليه اعلم جيدا بمدي حرصكم علي مساعده الغير انا ام عبدالله ام لي اربعه ابناء وراتب زوجي ضعيف ارجوا مساعدتي في ضايقتي ماليه ودمتم سالمين رقم الجوال /0540534167…….رقم حساب البنك الأهلي 15355667000106

  95. جميله عبدالفتاح يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته / الي سموه الأمير وولي العهد محمد بن سلمان تحيه طيبه مني لكم وبعد ارسل لكم خطاب هذا طلب العون ومساعدتي مساعده ماليه اعلم جيدا حرصكم علي مساعده الغير انا ام عبدالله ام لي اربعه ابناء وراتب زوجي ضعيف ارجوا مساعدتي في ضايقتي الماليه ودمتم سالمين

  96. نايف عوض يقول

    السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
    الئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه
    اتشرف برفع معروضي هذا بطلب مساعده بمنحي منزل ومنحي ايضأ مساعده ماليه حيث انني متزوج ولدي أطفال واشتغل في القطاع الخاص وراتبي ٣٩٠٠ ولدي أقساط وأسكن حاليا في ملحق مع عائلتي لا يكاد يكفي اسرتي بسبب وضعي المادي الحرج وهذا امر اللة ولا راد لحكمه فارجو من اللة ثم منكم أن تقبلو مساعدتي ولكم جزيل الشكر مني. رقم الهويه ١٠٩٨٥٠٩١٥٩ ورقم جوال ٠٥٥١٢٩٧٨٨٤

  97. نايف عوض هاشم يقول

    السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
    الئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه
    اتشرف برفع معروضي هذا بطلب مساعده بمنحي منزل ومنحي ايضأ مساعده ماليه حيث انني متزوج ولدي أطفال واشتغل في القطاع الخاص وراتبي ٣٩٠٠ ولدي أقساط وأسكن حاليا في ملحق مع عائلتي لا يكاد يكفي اسرتي بسبب وضعي المادي الحرج وهذا امر اللة ولا راد لحكمه فارجو من اللة ثم منكم أن تقبلو مساعدتي ولكم جزيل الشكر مني. رقم الهويه ١٠٩٨٥٠٩١٥٩ ورقم جوال ٠٥٥١٢٩٧٨٨٤

  98. جميخله عبدالفتاح يقول

    جميله عبدالفتاح

  99. حمود محمد حمود عتين يقول

    السلام عليكم انا انسان عندي اعاقة وماتوظفت ابي منكم مساعده ي أهل الخير وهذا رقم حسابي في البنك الاهلي 44784766000104 وهذا رقم جوالي 0559159763 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  100. جميله عبدالفتاح يقول

    جميله عبدالفتاح الرقم 0540534167 ورقم الحساب 15355667000106

  101. جميله عبدالفتاح يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم / الي سموه الأمير وولي العهد محمد بن سلمان تحيه طيبه مني لكم وبعد اعلم جيدا بمدي يد العون للغير ففي هذا الخطاب ارسل لكم طلبي مساعده ماليه ارسل لكم طلب العون ومساعدتي في ضايقتي الماليه انا ام لي اربعه ابناء ودمتم سالمين رقم جوال 0540534167 /رقم حساب الأهلي 15355667000106

  102. جميله عبدالفتاح يقول

    جميله عبدالفتاح رقم الجوال 0540534167/ رقم حساب الأهلي 15355667000106

  103. جميله عبدالفتاح يقول

    جميله عبدالفتاح رقم جوال 0540534167 رقم حساب الأهلي 15355667000106

  104. جميله عبدالفتاح يقول

    جميلة عبد الفتاح جوال رقم 0540534167 رقم الحساب الاهلي 15355667000106

  105. جميله عبدالفتاح يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم /الي سموه الامير وولي العهد محمد بن سلمان تحيه طيبه مني لكم وبعد اعلم جيدا بمدي حرصكم علي مساعده الغير ففي هاذا الخطاب ارسل لكم طلب مساعده ماليه ارسل لكم طلب العون ومساعدتي وضياقتي الماليه انا ام عبدالله ام لي اربعه ابناء وزوجي راتبه ضعيف دام الله عزكم ومبارك عليكم الشهر

  106. محمد صالح يحي سحا ري يقول

    السلام عليكم الله وبركاته وبــــعــــــدن اطلب من كم العون والمساعده وكل مايرضى الله سبحانه وتعالى وأنني أناشدكم بالله وأطلب منكم الرحمه واللفته الأبويه والأنسانيه لوجه الله بمساعدتي مساعده ماليه ليكي اسداد لجار لبيت وسدد لكهر ولله اني عطلن عن العمل ولا احصل على اي دخل من ايمكن ومستجر ولا ولااقدرك اني اسدد لجا ر وأرجو منكم العون نسأل الله تعالى أن يبد لكم عنه في جنات النعيم ويجعله صدقه عنكم وعن والديكم وأن لايحرمكم الأجر والثواب وجزاكم الله خير الجزاء والله اني لااحصل عل اي شي لي كي أ اصرف عل عيلي
    0509859629 ارجو منكم
    ولله اني بحاجه الله ثم منكم هذرقم لحساب H8580700162SAR وهذ لبن SA82550000000H8580700162

  107. موسي عبدلي يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم
    سيدي خادم الحرميين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظك الله
    أنا من أبناء هذا الشعب ولديه اسره مكونه من خمس أفراد ولايوجدلي اي دخل سواء حساب المواطن الذي هو بيدالكفيل 771ريال يسدد به بنك التسليف علمان باني قدمت ع الضمان ولم يصرف لي حتي الان فارجوا من الله ثم من سيدي مساعدتي بما تجود به ايديكم الكريمه ولديه تقرير طبي بصعڤ النظر وخشونه مزمنة
    سجل/1070239635حوال/0530441120حساب/677608010043406

  108. أفاق Afak يقول

    sup

  109. Soso يقول

    السلام عليكم انا وضعي المادي سي وعندي ثلاث اطفال أتمنى تساعدوني 0502561546

  110. جمال ابيال يقول

    ارجو تواصلكم للمساعدة

  111. ID LACHGUER LAHCEN يقول

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد.
    نرفع إلى الله ثم إلى مكانتكم الكريمة بهذى النداء، والذي نتلمس فيه من الله ثم منكم فنسأل الله أن يجعلها صدقة عنكم وعن والديكم وفي ميزان حسناتكم، ولذلك أقدم هذا الطلب لأهل الخير الكرام وأرجو الاستجابة لطلبي الذي لولا الظروف الصعبة التي أجبرتني فلا يخفى عليكم من متطلبات المعيشة وأمور الحياة والظروف القاسية التي أمر بها القدر والتي أجبرتني على كتابة هذا الخطاب ومد يد العون منكم لي انا متزوج وعندي اولاد واشتغل اجير حالتي ظعيفة مسؤؤل عن أسرة متوقف عن العمل بسبب جائحة كورونا ونعلم أن أياديكم البيضاء تساهم بالعطاء والخير للأمة الإسلامية ولكل من يلجأ إليكم،، بالله وأطلب منكم الرحمة واللفتة الإنسانية لمساعدتي لوجه الله تعالى، وأسأل الله أن يهبكم جنات النعيم وألا يحرمكم الثواب والأجر، وجزاكم الله ربي يحفظك ويحميك من كل داء، ورعاكم رقم الهاتف المحمول 002‪12671127651

  112. حمود محمد يقول

    سيدي خادم الحرمين حفظك الله
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اتقدم لكم بطلب مساعدتي في سداد الدين بسبب ظروف الحياه ايجار البيت الوالده وضاقت بي الحياه بسبب الدين ارجو مساعدتي في تسديد الديون يعلم الله ماعندي دخل ثابت واموري متعقده وعمري صار 40 سنه وانا الحد الحين ماتزوجت يعلم الله ان الظروف صعبه عليه رقم الهويه 1011094669 رقم الجوال 0546874425
    كنت موظف حكومي قبل اربعه سنوات قدمت استقاله وكل ما ارفع طلب ليكم يطلع اسمي موظف حكومي الحد الحين وانا لي اربعه سنوات مقدم استقاله بسبب ظروف

  113. حمود محمد يقول

    سيدي خادم الحرمين حفظك الله
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اتقدم لكم بطلب مساعدتي في سداد الدين بسبب ظروف الحياه ايجار البيت الوالده وضاقت بي الحياه بسبب الدين ارجو مساعدتي في تسديد الديون يعلم الله ماعندي دخل ثابت واموري متعقده وعمري صار 40 سنه وانا الحد الحين ماتزوجت يعلم الله ان الظروف صعبه عليه رقم الهويه 1011094669 رقم الجوال 0546874425 وكنت موظف قبل اربعه سنوات وقدمت استقاله بسبب ظروف خاصه وكل ما اتقدم بطلب يطلع عندي الحد الحين موظف حكومي وانا لي اربعه سنوات مقدم استقاله

  114. حمود محمد يقول

    سيدي خادم الحرمين حفظك الله
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اتقدم لكم بطلب مساعدتي في سداد الدين بسبب ظروف الحياه ايجار البيت الوالده وضاقت بي الحياه بسبب الدين ارجو مساعدتي في تسديد الديون يعلم الله ماعندي دخل ثابت واموري متعقده وعمري صار 40 سنه وانا الحد الحين ماتزوجت يعلم الله ان الظروف صعبه عليه رقم الهويه 1011094669 رقم الجوال 0546874425

  115. شهاب يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إلى اهل الخير رعاكم الله وحفظكم وسدد خطاكم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:وبعد
    نرفع الى الله ثم لمكانتكم الرفعية هذا النداء ملتمسين منكم إنسانيتكم الكريمة
    ونسأل الله ان يجعلها صدقة جارية في ميزان حسناتكم
    الموضوع/ طلب المساعده المالية
    الحالة المستغيثة //انا طالب يمني اعيش وامر بضروف عصيبة جدآ وخاصة تحت ظل هذه الظروف
    وانتم تسمعون ما الذي يحدث في بلدنا من فقر وإفتقار مادي وصحي وتعليمي من كل نواحي الحياة .نحن نعيش حياة اليأس وبكل أعجوبة نستمر بالحياة لا احد منا يستطيع إكمال تعليمه
    وانا شخصيآ تم توقيفي من قبل الجامعة وذالك لانني لم استطع دفع الرسوم الدراسية للجامعة

    فهذا السبب الذي جعلني اطلب منكم يد العون وأنا على علم بأن اياديكم البيضاء تساهم بفعل الخير لأبناء وطننا والامة الاسلامية وأي شخص يتقدم اليكم لطلب المساعده ونسأل من الله ان يدخلكم جنانه ويكرمكم بالثواب العظيم وجزاكم الله عنا خير

  116. محمد عادل يقول

    السلام وعليكم ورحمة الله وبركة
    اعزكم الله وحفظكم السيد الملك خدم الحرمين الشرفين اعزكم الله
    وطال عمرك ومات همتكم انت وولي عهدك الحزم والعظم اذتكم الله
    من عزم وقوى ورفعًا رايد الإسلام والسلم على هذه الكون طلبت من
    الله ثم منكم المساعد اقسم لك أني عبد الله فقير وعزي با لله لا يحصا
    ورب البيت لا طلبت مساعد من احد قبل ..كورونا حسبنا الله ونعم الوكيل
    ادام الله عزكم وشأنكم ودمتم رئات الحق طلب من الله ثم منك نحن في محنا
    يعلمها الله من يقراء رسالتي هذه ان يحملها لا يدي ولي العهد ال مسؤول أحملك زنبي يمن لك منصب في الدول وصلو رسالتي ال رعيها وجزاكم الله خير بكر صيام انشاء الله كل عم وأنتم بخير😢
    0540681360

  117. عبد القادر يقول

    (الأسم: عبد القادر الزعبي

    الجنس: ذكر

    رقم الهاتف المحمول: 78866192 961+

    السن: 41

    المحافظة: لبنان

    المدينة: بيروت

    العنوان: الأوزاعي

    الدخل الشهري: (0 $) لأنني لا أعمل حاليا

    نوع الدعم المطلوب: مساعدة مالية

    السادة الكرام أعضاء جمعية: اليونسكو

    أتوجه أليكم لطلب مساعدة مالية حيث أني أعاني من الفقر الشديد والصعوبة الحياة الخاصة بعد وباء كورونا فأغلق جميع الأعمال والمصانع ، وأنا أعيل أسرة كبيرة مكونة من 6 أفراد ولا يوجد معيل سوى الله ومع كثرة تراكم الديون وعدم وجود مصدر رزق فأنني أتوجه أليكم بهذا الخطاب وكلي أمل ورجاء بأن تمدوا لي يد العون والمساعدة.

    وجزاكم الله عنا خير الجزاء.)

  118. ايمن يقول

    .

  119. ذياب مطلق الظفيري يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ارفع لمعاليكم شكواي وقلة حيلتي وضعف قوتي وصبري على بلواي وقل مدخلي و كثر ديوني وعسري على العيش في ضروف هذه الحياه انا اسكن في شقة ايجار ولا املك من هذه الدنيا غير الولاء الصارم الممتد طيلة عمري وابنائي المووروث من جدٍ الى جدّ . ها انا يااهل الكرم والخير قد كتبت مابقلبي واسال الله العلي الكريم القدير ان يجعلكم ذخرا وقوةً واماناً دائما لنا ولوطننا الغالي علما بانني ومنذ بداية الحرب وانا درعا صامدا بقوته تعالى بالحد الجنوبي بقطاع الحرس الوطني لاخر قطرة دم بي لدحر اعداء هذا الوطن الحبيب الغالي وساتمم معروضي ببياناتي كامله برجاي وثقتي بكم بمساعدتي وحل مشاكلي وعسر مدخلي ومنكم بعد الله الفرج المبين .

    الاسم/ ذياب مطلق غريب الظفيري

    جوال/0509322204

    الحساب/ راجحي (349608012466595)

  120. فيصل الشمري يقول

    للتواصل مع خدمه العملاء واتسب وطلبات المساعدات الماليه العاجله تواصل واتسب ٠٠٩٦٦٥٦٢٩٤٣٧٦٧

  121. ابو ابراهيم يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
    اتقدم الى سموكم الكريم حفظكم الله ورعاكم سيدي صاحب السمو االملكي الامير :محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يحفظكم الله
    انا مواطن سعودي متزوج واعول اسره كبيره ولدي اخ معاق وانا موظف في قطاع خاص وعلي ديون في بنك التسليف وبنك السعودي الفرنسي ومخالفات وسياره هالكه والراتب لايقضي ولايفي لسد الديون والمصاريف واني اتمنى من االله ثم منكم مد يد العون والمساعده 0570505946

  122. ابو ابراهيم يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمهالله وبركاته وبعد
    اتقدم الى سموكم الكريم حفظكم الله ورعاكم سيدي صاحب السمو االملكي الامير :محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يحفظكم الله
    انا مواطن سعودي متزوج واعول اسره كبيره ولدي اخ معاق وانا موظف في قطاع خاص وعلي ديون في بنك التسليف وبنك السعودي الفرنسي ومخالفات وسياره هالكه والراتب لايقضي ولايفي لسد الديون والمصاريف واني اتمنى من االله ثم منكم مد يد العون والمساعده 0570505946

  123. محمد يقول

    محمد الحاج محمود

  124. وحيد عثمان يقول

    يا اهل الخير اطلب العون منكم بعد الله متزوج ولدي طفله عمرها ٤ شهور ومع ازمة كورونا ومنع التجول الظروف ضاق علينا واطلب من اهل الخير اننا لا نملك شئ ناكله ومستلزمات بنتي ويشهد الله عليه اني لا املك هلله ف جيبي وكان معيشتي تعتمد على دخل يومي لانه كنت اشتغل مرسول والاشياء هذا ويشهد الله على ما اقوله والله يجزاكم الخير وهذا رقم جوالي ٠٥٦١٦٣٠٦٧٢

  125. ابوحمزه يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل لاملجأالاي اليه وحده دون غيره ولاادعوغيره هواكرم واعظم سبحانه جلال جلاله هوالرازق وهوالمعطي اشكي اليه واطلب من ربي الرزق

  126. عبد الرزاق عبدالله سعيد يقول

    الى سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إنشاد الله ثم أناشدكم بالنظر في وضعي انا وعائلتي بعد وقوع هذه الجائحه إنني اشتغل في محل جوالات تابع لي ولا أملك اي دخل وساءت أوضاعي المعيشيه وعلي وقف خدمات ولا أستطيع ايفاء الغذاء ولاتوفير اي شي وعائلتي ليس عندهم اي غذاء أتوجه لكم برفع خدماتي بتسديدها واعطائي مايسد حاجة اطفالي وزوجتي سائل المولى جل وعلا ان ينصركم ويمد لكم في الصحه والعافيه
    المواطن/عبدالرزاق عبدالله سعيد
    1065077735
    0550540500

  127. سعد صامل العتيبي يقول

    إلى خادم الحرمين الشريفين.
    الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
    تحية طيبة وبعد:
    أرسل لكم خطاب أطلب منكم فيه تقديم يد العون لي ولأسرتي للحصول على مساعدة مالية لكي يتم تسديد قرض كنت قد حصلت عليه، لكني لم أستطع تسديد هذا القرض وذلك لأني محدود الدخل ولا أستطيع اتوظف لأن القرض سبب في تجميد حساباتي وأقاف خدمت لو يرفعون التجميد عشان اتوظف .
    كما انني لا أملك أي مصدر رزق إضافي أتمكن من خلاله في تحسين دخلي، لذا أرجوا منكم النظر لحالي وتقديم يد العون وأنتم أهل الخير، عسى الله يوفقكم لكل ما يحبه ويرضاه ويسدد خطاكم.
    اسم الراسل: سعد صامل العتيبي
    رقم هاتفه: 0583020000

  128. نائف يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبدالعزيز ال سعود
    حفظه الله
    والى ولي العهد محمد ابن سلمان
    حفظه الله
    اريد منكم مساعد لظروفي العائلي
    نائف مسعد.
    ١٠٤٦٧٨٨٩٠٥
    391608010071832

  129. نور محمدأمين نور روزي خوتاني يقول

    احبابي الكرام
    انا مواطن سعودي معاق ومصاب بداء الصرع وليس لي دخل بعد الله سوا راتب التأمينات الاجتماعيه الضعيف واسكن باالايجار ورب أسره وحالتي كلها مثبته بتقارير طبيه رسميه
    0532836330

  130. سلوى حسن يقول

    السلام عليكم الي خادم الحرمين الملك سلمان اطلب المساعده منكم عندي قرض في بنك ساب ولم استطيع تسديد المبلغ اطلب من الله القديرتساعدني ألله يطول عمركم أنشأ الله كمان وكمان / هادا رقم الاحوال١٠٠٩٥٧٧٨٠٨ /هاده رقم الجوال ٠٥٤٥٦١٠٦٧٠/ عمري ٦١ سنة مطلقه مريضه بضغط الدم المرتفع ارجو منكم المساعده ولكم جزيل الشكر والتقدير للجميع

  131. محمدالوسري يقول

    سيدي خادم الحرمين حفظك الله الذوق بالله ثم بك من الفقرالذي احكم على الخناق فالوذبالله ثم بك منه فارجو اعانتي براس مال ابحث به ما يعينني على البحث عن مصدر رزق والله يديمكم لنا عون وذخر.مقدمه بأنكم المواطن محمدمهدي الدوسري ٠٥٠١٣٣٤٣٨٠ رقم حساب راجحي ٤٥٤٦٠٨٠١٠٢٥٢٦١

  132. fleck 5600sxt where to buy يقول

    I just could not go away your site prior to suggesting that
    I really enjoyed the usual information an individual provide to your guests?
    Is going to be again regularly in order to check up on new posts

  133. رفعه جبران بن احمد بحاري يقول

    بسم الله الرحمان الرحيم :وبعد
    انا رفعه جبران بن احمد بحاري :مطلقه واعون ٣ اطفال مالي بعدالله ثم الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه ربي ورعاه وولي عهده الامين محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظه الله :ارجو المساعده الماليه لي الضروره لي الوضع الراهن الذي احنا فيه ولم استلم المساعده لي اربع سنين متاتاليه ارجو المساعده ١١١٧٧٢٠٥٣٠ رقم الهويه :وحسابي هو : 461608010884247

  134. سعد يقول

    السلام عليكم والله عاطل عن العمل ولدي اسرة من خمسة اشخاص وليس لي سوى حساب المواطن ولدي سكر

  135. محمد صالح يحي يقول

    اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ام بعد إلى
    / سيدي ولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
    حفظهم الله ورعاهم وسدد خطاهم

    السلام عليكم الله وبركاته وبــــعــــــدن اناتقديم طلبي من سعد كم واطلب العون والمساعده وكل مايرضى الله سبحانه وتعالى وأنني أناشدكم بالله وأطلب منكم الرحمه واللفته الأبويه والأنسانيه لوجه الله بمساعدتي مساعده ماليه ليكي اسداد  لجار     نسأل الله تعالى أن يبد لكم عنه في جنات النعيم ويجعله صدقه عنكم وعن والديكم وأن لايحرمكم الأجر والثواب وجزاكم الله خير الجزاء والله. صعوبت أحيا. واتمنا من شهد هذ الرساله لااحصل عل عمل ولا يوجد لديا دخ ((0509859629 وشكرا

  136. زياد إبراهيم خلف يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم لحضره سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه ثحيه طيبه وبعد أنا إنسان فقير ومحتاج مساعدتكم نعيمي يتيم الأب والام اب لاسره مولفه من خمس بنات وولدين وعاجز ومقطوع من شجره وأبسط مقومات الحياة الباءسه خبز وماء لنبقى عايشين وهذا رقم حساب بنك أبني الكبير ٢١٠٠١٣٠٠٢٤١١٠٠٨١٦وازمه الكرونا أصبحنا بلد المجاعة في لبنان وحق دواء وخبز وماء وحليب الأطفال مافي شي للاكل وتقطعت في السبل وظروفنا كثير حرجه واسمي زياد إبراهيم خلف من لبنان بيروت الحمراء تلفون البيت٠٠٩٦١٧٦٠٣٧٦٥٢والله يجعله فى ميزان حسناتك يارب ويدوم عزك وحماك ويحن قلبك علينا يارب

  137. زياد إبراهيم خلف يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم لحضره سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه ثحيه طيبه وبعد أنا إنسان مسلم عربي فقير يتيم مقطوع من شجره أب لأسرة مؤلفه من خمس بنات وولدين وعاجز وضعنا صعب جدا وداخل على الله ثم عليكم ان تنقذو اولادي أسمي زياد إبراهيم خلف من لبنان بيروت الحمراء تلفون البيت٠٠٩٦١٧٦٠٣٧٦٥٢وهذا رقم حساب بنك أبني الكبير٢١٠٠١٣٠٠٢٤١١٠٠٨١٦وانتم الأمل والأصل والعزوة والفزعه والسباقين للخير والصيت الحميد عنوان الطيب وقول وفعل بس خبز وماء وحليب الأطفال ودواء والله يحنن قلوبكم وتساعدوني وتشملنا رعايتكم وعطفك علينا وتزورنا لتتطلعو على أسرتي وخاصه ضروفنا بهل أزمة الكرونا أصبحنا بلد المجاعة في لبنان والله يجعله في ميزان حسناتك يارب العالمين

  138. ناصر يقول

    هذا مجرد إعلان يا اخوان مو موقع لطلبات الرجال يعرفكم طريقة التقديم فقط الئ مساعده يقدم برقيه إلى الديوان عن طريق البريد

  139. עלי עאמר يقول

    إلى خادم الحرمين الشريفين.
    الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
    تحية طيبة وبعد:
    أرسل لكم خطاب أطلب منكم فيه تقديم يد العون لي ولأسرتي للحصول على مساعدة مالية لكي يتم تسديد قرض كنت قد حصلت عليه، لكني لم أستطع تسديد هذا القرض وذلك لأني محدود الدخل.
    كما انني لا أملك أي مصدر رزق إضافي أتمكن من خلاله في تحسين دخلي، لذا أرجوا منكم النظر لحالي وتقديم يد العون وأنتم أهل الخير، عسى الله يوفقكم لكل ما يحبه ويرضاه ويسدد خطاكم. انا مواطن إسرائيلي اسكن في دولة إسرائيل وارجو اني احصل على مساعدتكم يا اهل الجود والكرم
    اسم الراسل:علي عامر
    رقم هاتفه:972505680006+

  140. عبدالعزيز عودة العمراني يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اناموطن عبدالعزيز عودة العمراني اناعسكري في الحد الجنوبي علي بنك الراجحي بنك العقاري أرتب ضعيف جدا وارجوا من الله ثم منكم المساعدات الإنسانية ٠٥٥٧٨٠٨٢٩٠

  141. محمد صالح يحي يقول

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ام بعد إلى لملك سلمان حفظه الله ورعاه ارجومنكم في مسعداتي كثرات لديوان على ولم استطع التسديد ولا أملك عمل. وانا اب اصره

  142. منير السودي يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبدالعزيز ال سعود
    حفظه الله
    والى ولي العهد محمد ابن سلمان
    حفظه الله
    أنا مقيم يمني
    أشكو الى الله ثم اليكم
    أنا عندي اسرة كبيره في اليمن اصرف عليهم
    وعليا ديون ولن اقدر اسددها
    فارجو من قيادتكم الرشيده مساعدتي
    وجعلها الله في ميزان حسناتكم
    السلام عليكم ورحمة الله
    رقم جوال0503652833
    رقم الحساب5294154480186740

  143. بندرمحه مجرشي يقول

    اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موطن بندر محه مجرشي اتمنا ء َمن الله ثم منكم اننتطروا في وضعي على ٥٥٦٠٠ بسبب حادث وعلى دين ١٠٧٠٠٠٠الف ديوان وتفرقه حتى سياره ماعند أدوم عليها من الجربه إلى جبل النار رقم الجوال 0551582655
    رقم السجل 1041709518
    رقم الحساب ٢٠٥٦٠٨٠١٠٧٠١٣١٨

  144. موسى محمد موسى سبعي يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد أقدم لكم اليوم معروضي هذا. انا عاطل وعندي 3=اولاد ومحتاج وظيفة ارجو منكم المساعده وتظفي بوظيفة محترمه جيزان (حرس الحدود بمنطقة جازان وشكرن

  145. موسى محمد موسى سبعي يقول

    وظفني ارجوك في حرس الحدود بمنطقة جازان محتاج مساعده

  146. موسى محمد موسى سبعي يقول

    وضفني ارجوك في حرس الحدود بمنطقة جازان

  147. موسى محمد موسى سبعي يقول

    وضفني ارجوك حرس الحدود بمنطقة جازان

  148. عبدالمجيدالصانع يقول

    اخوكم من اليمن وابغي منكم مساعده انا انسان حالتي فقير ومديون واعول اسره كبيره ماعندي اناوهم شي من حق مسكن وملبس ومشرب تكفو تساعدومعنا الله يجزيكم خير هاذا رقم هاتفي 00967772006849

  149. محمد الراجعي يقول

    السلام عليكم ورحمه الله

    انا ولي امر المريض عبدالملك الراجعي
    الطفل عبد الملك مصاب بمرض السرطان ولن نتمكن. من علاجه وهو لازال طفل ويبلغ من العمر 13 عاما تكرمو مشكورين بمساعده الطفل عبدالملك او علاجه وسيتم ارسال التقارير. للتواصل 774886009 اليمن

  150. عمرعلي محمدعثمان يقول

    السلام عليكم ي اهل الخير ….انا عمرعلي محمدعثمان شاب من السودان عمري 22سنة اطلب من الامير ولي العهد السعودي ان ينظر في طلبي …لقد تقتدم ل فتاة …اريد ان اتزوجها …وعمل الخطوبة …ولو يبقي لي غير الزوج فقط …فطلب المساعدة للتمام الزوج……وهذا هو رقم حسابي في السودان
    بنك يسمي بنك النيل 54263….وهذا رقم الهاتف 249967726315….لي اخوان لكن لم ينظروا لي و ديهم المال …لكن ليسه لديهم تلك الرحمة ….والله العظيم انا في حوجة لي هذا المبلغ حتي اقدر اتم الزوج ….و استر نفسي من الزنا الحرام ابي متوفي …ولي أم ….تدرس الجامعة ساعدوني ربنا يساعدكم دينا والاخر يارب

  151. سعيد الركراكي يقول

    سلام عليكم ان سعيد الركراكي من المغرب من مدينة مكناس طلب مساعده من ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان أطل الله في عمره أن محتاج بيت أن عندي امي وخت والدي الله يطول عمرك

  152. محمد الغيل يقول

    السلام عليكم و رحمةالله وبركاته وبعد اتقدم لسموكم الكريم بمساعدتي هذه أملي بالله سبحانه وتعالى ثم من سموكم الكريم كبير بالنظر في طلبي هذا بعين الرحمةوالإعتبار الذي لاينسى أمر كل من لجأإليه إلاوقدم له يد العون والمساعدةوالنظرإليه بإهتمام فأنا محمد أحمد محمد الغيل اليمن صنعاء ممن تضررمن الحرب فعندي جوع يلوع فقرمدقع وامراض اتقدم بطلب مساعدة ماليةعاجلة

  153. محمد صالح يحي سحاري يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الي مقام سيدي ولي العهد الامير محمد بن سلمان اطال اللة في عمره والله يحفض ملكنا سلمان من كل شر وانا من خدام هذا الوطن المعطاه واسمي خالدمبارك العويدان وانا من افراد الحرس الوطني الفواج الرابع عشر حيث يوجد لدي اطفال وبقي علاا القاعد ٣ سنوات حيث لايوجد لدي منزل خاص وعلاي ديون ونرجو من الله ومنكم مساعدتي والله يعزكم والا يعز عليكم وهذا جوالي ٠٥٣ ٤٥٤ ٠٢٧٢

  154. محمد صالح يحي سحاري يقول

    اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
    انا المواطن السعودي سعيد عوضه محمد الغامدي سعودي الجنسية
    اقدم معروضي للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظك الله وراعاك تاج على راسي
    انا رجال عليه ايقاف خدمامت من شركة تويوتا خذيت سياره موديل 2019 وقدرالله عليه ماقدرت اسددها سحبوها مني وانا الله العظيم متزوج وعندي ثلاث بنات صغار وماعندي وظيفه وعايش انا وزجي وثلاث بنات صغار بشقه اجار ١٦٦٠وزوجتي موظفه براتب 3000 انا داخل على الله ثم عليكم تساعدني يتاج راسي اسال الله العلي القدير يحفظك ويرعاك ياغالي الأثمان
    رقم جوالي 0551912302
    رقم سجلي المدني
    1048968117
    ابنكم سعيد عوضه محمد الغامدي

  155. سعيد عوضه محمد الغامدي يقول

    اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    يلى سيدي سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظك الله وراعاك
    انا المواطن سعيد عوضه محمد الغامدي سعودي الجنسية
    متزوج وعندي ثلاث بنات صغار وماعندي لا سياره ولا وظيفه وعايش انا وزجي وثلاث بنات صغار
    شقه ايجار شهري وعندي ايقاف خدمات من شركة تويوتا خذيت سياره ماقدرت اسددهم وسحبو مني السياره انا داخل على الله ثم عليكم تساعدوني جزاكم الله كل خير ابنكم سعيد عوضه محمد الغامدي سعودي الجنسية
    رقم جوالي 0551912302
    رقمي السجل 1048968117
    اسال الله العلي القدير يسعدك ويحفظك يطول بعمرك ربنا

  156. جبرين عطية معيطن المشاعلة يقول

    حمي الله السعودية ملكاً وولي العهد والشعب السعودي من كل مكروه

  157. محمد صالح يحي سحاري يقول

    اطلب من الله ثم منكم مساعدتي في وضعي المادي قسم ب لله توصل معي للنتحار اناشد من يهم الوضوع “

  158. عبدالله يقول

    0508818575
    357608012007141
    وسلامتك

  159. عزالدين العشيبي يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم، وبه نستعين

    مناشدة لفخامة السيد خادم الحرمين الشريفين
    سمو الملك المفدي سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه وأيده

    الموضوع / طلب مكرمة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

    نظراً لما تمر به بلادي ليبيا من أحداث أثرت علي تحصيل ومخرجات دراسة الطلبة من تدني مستوي الدراسة وتدني مستوي تحصيلهم العلمي وفي وجود النقص في لاساتذة ذوي الكفاءة وعدم وجود تخصصات علمية تحتاجها دولتنا في المستقبل بعد أن يزيح الله سبحانه وتعالي الغمة عن بلادي (حفظ الله المملكة العربية السعودية) وكذلك لعدم وجود السيولة المالية من نقد ليبي أو أجنبي في المصارف للنفقة عليهم لاستكمال دراستهم واحتاج الي ضمان مستقبلهم (فالضامن هو الله)، ونظراً لأني كنت نازح من منطقة احتلها الإرهابيون في وقت ما، وعانيت كثيراً مما اثر عليا وعلي أسرتي واضطرني الي صرف كل مدخراتي التي ادخرتها طيلة أيام عملي وهذا قد غير بالكامل من وضعي المالي وفي خضم هذه الفوضي التي ألمت ببلادنا الحبيبة، وخوفاً علي مستقبلهم ورغبتي ورغبتهم في مواصلة دراستهم والتعلم والاستفادة من العلوم الحديثة، وطمعاً منا في أن يشملنا كرمكم وعطائكم وعطفكم والأخذ بأيدي أبنائي أناشدكم بالله العظيم أن تعاملوا أبنائي معاملة استثنائية نظراً للظروف التي تمر بها بلادنا في الوقت الحالي وذلك بمنح أبنائي منحة دراسية مجانية كاملة مكرمة من سيادتكم حفظكم الله لمواصلة دراستهم وخصوصاً في علوم الطيران أو علوم هندسة النفط بالمملكة العربية السعودية الشقيقة حيث يرغبون ويتمنون أن يدرسوا في هذه الفروع، (ولااريد ان اكسر خاطرهم، ولكن ما باليد حيلة) ونحن هنا في ليبيا نعلم مدي كرمكم وحبكم وأهل السعودية لفعل الخير، لذا قصدتكم واني استحي من الله ومن نفسي لطلب السؤال من حضرتكم ولكن الظروف حكمت علينا نحن الليبيون ولا مفر من ذلك خوفاً علي أبنائي (فقضاء الله اكبر منا ولامفر منه ورضينا به)، فالأب يمكن أن يطأطئ من اجل أبنائه، وبعون الله ستتخطى ليبيا هذه المحني قريباً بفضل الله ومن ثم جيشها ولتجد بلادي أبنائها وقد تعلموا وجاهزين عند انفراج أزمتنا لتنهض من جديد.

    وأذكركم ونفسي بقول رَسُولَنا الكريم صلى الله عليه وسلم في حديثه الشريف “من جاء مسجدي هذا، لم يأته إلّا لخير يتعلّمه أو يعلّمه فهو بمنزلة المجاهد في سبيل اللّه، ومن جاء لغير ذلك فهو بمنزلة الرّجل ينظر إلى متاع غيره” وقوله “خيركم من تعلم العلم وعلمه” وقول رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ “سَيَأْتِيكُمْ أَقْوَامٌ يَطْلُبُونَ الْعِلْمَ فَإِذَا رَأَيْتُمُوهُمْ فَقُولُوا لَهُمْ مَرْحَبًا مَرْحَبًا بِوَصِيَّةِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَاقْنُوهُمْ قُلْتُ لِلْحَكَمِ مَا اقْنُوهُمْ قَالَ عَلِّمُوهُمْ”. وقال رسول اللّه صلّى اللّه عليه وسلّم: «من نفّس عن مؤمن كربة من كرب الدّنيا نفّس اللّه عنه كربة من كرب يوم القيامة. ومن يسّر على معسر يسّر اللّه عليه في الدّنيا والآخرة. ومن ستر مسلما ستره اللّه في الدّنيا والآخرة.

    وأخيراً وليس أخراً فاني قصدت شخصكم الكريم منبع الإحسان وبلد البركة التي ماقصدها شخصاً إلا يسر الله له طلبه وأتمنى من الله العزيز القدير أن ينال طلبي هذا كامل الرعاية والقبول والموافقة عليه وان تشملون أبنائي بعطفكم وكرمكم، واني قد قصدت الكريم ابن الكريم ودولة الكرم، وقد قال رسولنا الكريم صلي الله عليه وسلم “ما نقصت صدقة من مالٍ، وما زاد الله عبداً بعفوٍ إلا عزاً، وما تواضع أحدٌ لله إلا رفعةُ الله” زاد الله المملكة العربية السعودية خيراً وإحساناً، وزاد سموكم عزاً وكرماً، ورفعكم الله درجات في الدنيا والأخرة، هذا أمر الخالق عز وجل ولا اعتراض علي حكمه والحمد لله على كل حال.

    أي معلومات تطلبونها أنا علي كامل الاستعداد لتوفيرها، وفقنا الله وإياكم، ولكم مني فائق التقدير والاحترام، وحفظ الله المملكة العربية السعودية ملكاً وقيادة وشعباً ووطناً، والله الموفق.

    في انتظار ردكم حفظكم الله ورعاكم، أخوكم / عزالدين العشيبي والد احمد ومحمود

  160. محمد صالح يحي سحاري يقول

    اولا الي مقام خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره انا المواطن سطام صالح ساري العتيبي انا مواطن مقبل على زواج وموظف قطاع خاص وبنك التسليف لايرغب في أعطا قرض بسبب اني موظف قطاع خاص وانا لا يوجد لدي كفيل حكومي وأرجو من الله ثم منكم مساعدتي في مهر الزواج ولا أريد شي غيره وأرجو من الله من منكم تقدير وضعي لنه راتبي ٤٠٠٠ ولا اقدر على جمع المهر والمهر هو ٥٠٠٠٠ الف ويوجد إثبات لذلك ودمتم المخلص للوطن ثم الملك وللقاده سطام صالح العتيبي رقم جوالي 0562529439, ودمتم

  161. محمد صالح يحي سحاري يقول

    السلام عليكم انا مطلقه وتزوجت وعيالي انقطعو من الضمان وزوجي الثاني موظف في شركه وعليه ديون واطفالي ابوهم لايصرف عليهم مساعدتكم لي ياهل الخير

  162. محمد صالح يحي سحاري يقول

    ا صاحب السمو الملكي: الأمير …محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يحفظهم الله ……..(حفظه الله) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لسموكم الكريم معروضي هذا واطلب من الله ثم منكم مساعدتي حيث ضاقت بي الحال وتراكمت علي الديون وما تقدمت لكم بطلبي هذا الا لما عرف عن شخصكم الكرم وجود ذات اليد ومساعدة المحتاجين وفقكم الله لما يحب ويرضى وجعلكم ذخرا للاسلام والمسلمين وادام الله عليكم الصحة والعافية هذا وتقبلوا سموكم الكريم تحياتي وتقديري والله يحفظك ويرعاكم (ان شاء الله اني افدتك لو بالقليل ارجومنكم ودخل عل لله ثم. عليكم. كرثر عليا لدوان. ولا اصتطيع. ان اسدد الدين وليوجد لديا وظيف. عطلن عن لعمل

  163. ابو خالد يقول

    سلام عليكم اطلب من الله ثم منكم مساعدة مالية بسيطة اقفل قرض البنك والسيارة فقط ورتب حياتي من جديد من غير ديوان وشكر لكم هذا مطلبي والله يرعاكم. تحياتي 0595074763 🌷

  164. مشاعل يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صحب السمو اطلب من الله ثم منك المساعده انا وحده عمري ٣٦ سنه وافقد اسناني اريد فلوس لكي ازرع اسناني واوفي دين عندي. هذ كل متطلبات. تكفا والله اعاني انا الزراعه الجيده ٦٠٠ الف السن الوحد وانا اقسم بالله لا أملك ولا الف صحيح زوجي موضف في شركه لكن ما يصفي من رتبه شي من الديون ومتطلبات الحياه الضروري. ارجو مساعدتي في أقرب وقت

  165. نون السبيعي يقول

    ‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    امابعد
    لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ادامك الله واطال في عمرك واسأل الله ان ان يوفقكم لفعل الخير
    اتقدم لسموكم الكريم ولأهل الخير مطلبي هذا وارجو وقفتكم لمساعدة في تسديد فاتورة الكهرباء ومساعدة الوالد والوالدة في تسديد ديونهم 💔😢والله والله اني على ماقول شهيد مديونين من أشخاص متعددة ولا نملك الا حساب المواطن والوالد عاطل عن العمل واخواني وعدد الأفراد 12 وبحاجه لوقفتكم من بعد الله سبحانه جعلها الله في ميزان حسناتكم
    رقم السجل المدني للوالد (1027491875 )
    رقم الحساب(181608010249465 )

  166. نون السبيعي يقول

    ‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    امابعد

    لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ادامك الله واطال في عمرك واسأل الله ان ان يوفقكم لفعل الخير
    اتقدم لسموكم الكريم ولأهل الخير مطلبي هذا وارجو وقفتكم لمساعدة في تسديد فاتورة الكهرباء ومساعدة الوالد والوالدة في تسديد ديونهم 💔😢والله والله اني على ماقول شهيد مديونين من أشخاص متعددة ولا نملك الا حساب المواطن والوالد عاطل عن العمل واخواني وعدد الأفراد 12 وبحاجه لوقفتكم من بعد الله سبحانه جعلها الله في ميزان حسناتكم
    رقم السجل المدني للوالد (1027491875 )
    رقم الحساب(181608010249465 )

  167. ياسر عويض يقول

    السلام عليكم ورحمةالله وبركاته صاحب سمو لمكي ولي العهد محمد بن سلمان آل سعود حفطك الله
    انا يعاني من ضلعف عضلي بالجانب الايمن من الوجه مع ضعوبه بالكلام كما يعاني من شلل عصب قديم تسبب شلل نصفي بالناحية اليمني من الجسم ولا يستطيع الحركة والمشي بشكل سليم . والحمدالله على كل حال ظروفي المادية صعبه
    واحتاج مساعدة ماليه
    ياسر عويض البلوي

  168. علي ناصرمحمدالشرامي يقول

    صاحب السمو الملكي الملك سلمان ابن عبدالعزيز
    حياكم الله تحيه طيبه وبعد: موضوعي اني اعاني من مرض فيروسي في الكبد…بحيث لا اقدر ع العلاج ..وايضا سد الديون المتراكمه عليا..والضياع الذي نحن فيه في بلادنا اليمن ونحن علئ ثقه بالله وفيكم بانكم اصحاب القلوب الرحيمه والايدي السخيه والكريمه…شاكرين تعاونكم معنا ووقوفكم الئ جانبنا في محنا …فنعم الاخوه ودامكم الله علئ خير وصحه وعافيه…وهذا رقمي00967773040382 الاسم: علي ناصرمحمدالشرامي

  169. Joan Owens يقول

    يوم جيد للجميع،

    نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية التي تشمل: تخطيط الأعمال ، التمويل التجاري والتنموي ، العقارات والرهون ، قروض توطيد الديون ، قروض الأعمال ، القروض الخاصة ، قروض إعادة تمويل المنازل بفائدة منخفضة بنسبة 2٪ في السنة للأفراد والشركات و الهيئات الاعتبارية. احصل على الأفضل لعائلتك وتملك منزل أحلامك أيضًا من خلال برنامج القروض العامة. لمزيد من المعلومات العاجلة ، اتصل بهم على الفور.

    البريد الإلكتروني للاتصال: ([email protected])

    ماذا يكون التطبيق: +19178098628

  170. رجا العنزي يقول

    0544487696
    155608016002092 راجحي ابي مساعده ماليه وسياره باني مصاب بجلطه دماغيه ادت الى شلل نصفي بالجانب الايسر

  171. رجا العنزي يقول

    0544487696

  172. رجا العنزي يقول

    مساعده ماليه وسياره اني معاق شلل نصفي

  173. سالم عبده زبير يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو ان تصل رسالتي الى خادم الحرامين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وان تقع بيد من يرحمني ان توصل رسالتي اقدم لسعدتك معروضي هذا وبه افيدكم باني رجل متزوج وعندي تسعه اطفال وحالتي الماديه صعبه جدا بحيث اني اسكن في بيت اجار وراتبي ضعيف ولا يكفي ارجو منكم النظر الى موضوعي بعين الشفقه وترقون بحالي انا ومن اعول انا في اكثر الاحيان يمر علينا بيوم لا اكل شي انا وعيالي والحمدلله على كل حال ولدي 6اطفال يدرسون لامانع اذا تريدون زياره البيت وهذا رقم هاتفي 0550027817

  174. سالم عبده زبير يقول

    سالم زبير
    سالم زبير السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اتمناء أن تصل رسالتي إلى القلوب الرحيمه إلى القلوب البيضاء إلى الاايادي الممدوده بالخير الذي اسأل الله ان يحرم عليها نار فأنا اخوكم سالم اعوال تسعه أطفأل وظروفي ما يعلم فيها الا الله فقد اتعبتني ظروف وانهك اروحي من تفكير وانا انظر إلى أولادي محرومين من أبسط الأشياء ومحرومين حتى من لقمه العيش الهنيئه فسأل الله انا تنظرون لي بعين رحمه… فاتمناء أن تزورون البيت الذي اسكن فيها وأولادي يعانون من البرد القارص… أتمناء من الله رحمه ومنكم رحمه
    للتوصل عبر رقم الجوال ٠٥٥٠٠٢٧٨١٧

  175. علوي قايد يقول

    انا مقيم في السعودية الجنسيه يمني احتاج إلى مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال سعودي

  176. حسين محمدعلي سلامي يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الى خادم الحرمين الشريفين،
    الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
    ادام الله عزك.
    اتشرف بالرفع اليكم بطلب مساعدة مالية ” وبعد هذه العبارة تقوم بشرح كل التفاصيل الخاصة بالديون”.‏أنا مرابط على الحد الجنوبي يوجد إيقاف خدمات بمبلغ 50,000 ريال ‏وقت فاضيي من الراتب‏‫1\4‬ الراتب
    هذا أمر الخالق عز وجل والحمد لله على كل حال.
    وارغب منكم مساعده ماليه حيث اني اسكن في شقة بالإيجار ”.
    من أجل وليس لدي القدرة على تسديد الإيجار
    وارجو من الله ثم من خادم الحرمين الشريفين
    الأمر بتقديم المساعدة المالية جعلها الله في ميزان حسناتكم
    تقبلوا خالص تحياتي وتقديري والسلام عليكم ورحمة الله.رقم الهوي 1068971132
    الاسم :حسين محمدعلي سلامي
    رقم الهاتف.0552212055رقم الحساب البنك 305608010124362

  177. موسى بن محمد بن أحمد عسيري يقول

    السلام عليكم ورحمة الله
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير وسعادة
    معكم موسى بن محمد بن أحمد عسيري
    عسكري في الحد الجنوبي
    ولي الشرف ان اخدم ديني ومليكي ووطني
    لا أطيل عليكم
    انا رجال اريد الزواج بالثانية ولكن وضعي المادي لايسمح وطلبي بسيط ان شاء الله
    مديونيتي في البنك الأهلي مايقارب (مئة وخمسون ألف ريال)
    اطلب من الله ثم من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان  أطال الله بقائه دعمي وتسديد ديني هذا والله على ما أقول شهيد .
    والسلام عليكم ورحمة الله
    مقدم المعروض /موسى بن محمد بن أحمد عسيري
    رقم الجوال /055‪7493981

  178. عبدالله المالكي يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    عمري ٢٧ وخاطب وابي اتزوج وابي بيت وابي عمل وابي سياره

    من فرج على مسلم كربه من كرب الدنياء فرج الله عنه كربه يوم القيامة الي يبي الخير والله يناضرنا مافي شيء يضيع دام تبون الخير وسلامتكم

    اللهم صلي وسلم على محمد

  179. عبدالله يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا ارجال عمري ٢٧ وخاطب وابي وضيفه وابي اتزوج وابي بيت وسياره

    من فرج على مسلم كربه من كرب الدنياء
    فرج الله له كرب يوم القيامة و سلامتكم

    اللهم صلي وسلام على محمد

  180. عبدالله يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا ارجال عمري ٢٧ وابي وظيفه وخاطب وابي اتزوج وابي بيت وابي سياره من فرج على مسلم كرب من كرب الدنيا فرج الله عنه كربه يوم القيامة وسلامتكم.

    اللهم صلي وسلام على محمد

  181. ام عبدلمؤمن يقول

    لسلام عليكم رحمة الله بركاته صاحب سمو لملكي الأمير ولي العهد محمد بن سلمان آل سعود حفظك الله انا مغربية زوجة سعودي عندي طفل معه تخال عني انا ابنه من ٨سنة بدون مصرف او علاج ابنه مريض بقلب يحتج علاج اتقدم لي سيدتك حفظك الله تساعدني في علاج ابني جزاك الله حفظ لك ولدك اطل في عمرها وطنك غالي على قلوب مسلمين وشكرا ٠٠٢١٢٦٢١١٨٢٨٧٤

  182. جوجو يقول

    وعندي اوراق وعقود وراح ارسلهم من اميلي

  183. جوجو يقول

    اطلب مساعده تسديد ديني. انا من فصله وعندي اطفال صغار وعلي دين

  184. Charis Mohamed يقول

    Request help for surgery to

    I’m a guy from Morocco.Am 33 year old married father of 3 kids needed a transplant valve Heart 2 of them and the process to supplement the measures in the hospital Ibn Rushd gravity or in a sanatorium special request just 16 million, but the percentage of success by a few or in France 37 million and fake it this is my mobile number+2120655396767 Tamara . Account number bank MA64.0011821000001200000230518BMCE MAMC
    You Cole thank you to keep that God doesn’t owe website cab benefactors

  185. محمد سليم ضيف الله الحويطي يقول

    السلام عليكم
    ابي مساعده ماليه بسيطه تكفون ي اهل الخير

  186. محمود مصطفي يقول

    اخي في الله اد بتعرف حدا من اهل الخير يسعدونا بس في فوتير مي الكهربا والله مقطوع عنا

  187. محمود مصطفي يقول

    سيدي : اسم المرسل إليه
    يشرفني أن أتقدم لجنابكم الرفيع بطلب العون من سيادتكم، مساعدتي فيما أمر به من ظروف صعبة لا أستطيع معها أن أحيا حياة كريمة، وأطلب من سيادتكم أن تهتم بما طلبته منكم، راجين من الله عز وجل أن يطيل عمركم ويجعلكم زخرًا. اخي في الله اد بتعرف حدا من اهل الخير يسعدونا بس في فوتير مي الكهربا والله مقطوع عنا

  188. عادل العنزى يقول

    معك عادل العنزى من رفحاء ابى منك مساعده ماليه متزوج عندى ثلاث اطفال وعندى شيبان اكد عليهم وعندى اخون اربعه اكد عليهم وانا علي ديون توى متوظف لى اربع السنين ابى منك الفزعه
    ‏٠٥٠٨١٥٧٥٨٥

  189. عيسى محمد علي يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فضلا وليس امرا جعله في ميزان حسناتكم يارب على قرض بنك واقساط سياره اريدوا منكم المساعده من فرج على مؤمن فرج من فرج الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب الدنيا والاخره

  190. فواز محمد الحكمي يقول

    لااا تعليق اثابكم الله ،،، فوالله كم من نفوس اسعدتموها بقراءة ما كتب اعلاه فالحمدلله ونحن في دولة ملكها سلمان الحزم ورايتها التوحيد ،، اطال اللع عمركم يا ااال سعود وكلي فخرا” بكم ونحن تحت ظلكم ،، حفظكم الله

  191. عماد ولي محمد حكمي يقول

    أنا عندي ثلاث اطفال وامه وراتب حقي مايكفي عشان عندي إيجار بيت و كهرباء و سيارات تقسيط من البنك و عندي تقسيط تمويل في البنك وارجو منكم المساعده

  192. فيصل الحويطي يقول

    صاحب سمو لملكي الأمير ولي العهد محمد بن سلمان آل سعود
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اتقدم لسموكم الكريم مطلبي هذا وارجو اطلاعكم لمساعدتي حيال ظروفي فأنا شاب من
    الطوارئ الخاصة أصبت بحادث في مكة أثناء عملي مباشر وتوفي زميلي في حينها وعانيت من ذالك لموقف وأصبحت مقعد لمدة سنة تقريبا والان احاول العلاج الطبيعي من أجل لشفاء التام من حالتي الصعبة الصحية والنفسية لأن في جلسات مكثفة لمدة عشر شهور في مصر لم استطيع الاستمرار لسوء حالتي لاني الوحيد من الأسرة الذي له دخل شهري والصرف على اصرف على اسرتي والتي تسكن بالإيجار والتي احتاج من خلال ندائي هذا بطلب سكن لهم لانه في شقاء يحتاجون للعناية الطبية والنفسية بحيث أحد شقائي مقعد واخر لايستطيع التنفس ويتنفس من رقبته واحد شقائ بحالة نفسية واخر حتيجات خاصة واهلي جميعا انا المسؤل عنهم بالشقة أسواء ظروفنا وعلى هذا الأموال ارجو من سيدي مساعدتي باستمرار علاجي وحصول اسرتي على سكن حتى التعب عن اهلي لأن راتبي لايغطي مصاريف علاجي فارجو مساعدتي حيال ذالك وجعل الله ذالك في موازين حسناتكم يوم القيامة ولكم الشكر وتقدير وبحفظ الله سموكم ويرعاكم
    مقدم المعروض /فيصل الحويطي
    السجل المدني 1095259766
    الجوال /0534737348

  193. سعيد بومرور يقول

    طلب مساعدة مالية

  194. ععايشه معدي يقول

    السلام عليكم ورحمة انا عايشه معدي احمد يتيمة اب ولا احد يسال عني انا المسؤله عن اخواني ولا يوجد لدينا بيت سوا عند اهلي ولا ارغب به بسبب المشاكل امي مريضه انفصام شخصيه وانا عندي سرطان الدم لوكيمياء انا محتاجه مساعده ماليه الضمان مايكفيني انا واخواني