أداة في الكمبيوتر تستخدم للتخزين من 4 حروف كلمة السر

أداة في الكمبيوتر تستخدم للتخزين من 4 حروف كلمة السر هذا هو سؤال اليوم من لعبة كلمة السر في أحد المراحل التي أصبح الكثير يبحثون عن إجابات للأسئلة الصعبة التي تتواجد في بعض مراحلها، وعلى الرغم من أن السؤال قد يبدو سهلا إلا انه توجد الكثير من الإجابات الخاطئة عنه، لذا نقدم لكم الاجابة الصحيحة عن هذا السؤال.

ومن هنا يمكنكم الإطلاع على ماركة عطور عالمية من 5 حروف كلمة السر فما هي؟

أداة في الكمبيوتر تستخدم للتخزين من 4 حروف كلمة السر

سنوضح لكم الأن الاجابة الصحيحة والوحيدة عن سؤال اليوم في كلمة السر وهو ما هى الأداة الموجودة في الكمبيوتر وتستخدم في التخزين؟ والإجابة هى مكونة من أربع حروف وهي الديسك حيث أن الكمبيوتر حينما بدأ في الانتشار والظهور كانت تستخدمه الحكومة في تخزين المستندات والمعلومات الهامة بها وخصوصا في مراكز المهمة في الدولة باستخدام تلك الإدارة في الكمبيوتر وعي الديسك لانها أدارة سرية وأمنة في حفظ المعلومات وتخزينها.

وللمزيد من المعلومات عن اسم عالمي يطلق على رتبة فريق أول من 5 حروف .. تعرف على حل اللغز أضغط على هذا الرابط : اسم عالمي يطلق على رتبة فريق أول من 5 حروف .. تعرف على حل اللغز

وبذلك نكون قد قدمنا لكم الاجابة الصحيحة والوحيدة عن سؤال اليوم أداة في الكمبيوتر تستخدم للتخزين من 4 حروف كلمة السر؟ وكانت الإجابة الديسك وهى الإجابة الصحيحة التى لن تجدوها الا في موقعنا كما نوعدكم بالمزيد من الاسئله واجوبتها الشيقة.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.