تغيير رقم الجوال المفصول في طاقات

تغيير رقم الجوال المفصول في طاقات قد يعتبره البعض صعبًا دون النظر إليه، فقط تؤرقهم كلمة “تغيير” فيكرهون كل ما أتى بعدها، حيث أن لها وقع سيء على العديد من مواطني المملكة العربية السعودية بسبب صعوبة العملية في العديد من المواقع والبرامج، ولكن الوضع مع برنامج طاقات الذي يعد أحد البرامج التي يعمل صندوق تنمية الموارد البشرية السعودي على توفيرها، وذلك حتى يقوم بدعم عمليات التوظيف عبر الإنترنت، فيقرب بين أصحاب العمل والباحثين عن الوظائف مما يوفر العديد من تلك الوظائف لهم، فيعد بذلك أحد أشهر البرامج التي تقدم هذه الفكرة.

اقرأ أيضًا: تغيير رقم الجوال في بنك الراجحي عن طريق النت

تغيير رقم الجوال المفصول في طاقات

تعد خطوات تغيير رقم الجوال المفصول في طاقات ليست الصعبة على الإطلاق، فقط يمكنك اتباع بعض الخطوات البسيطة التي ستجعلك قادرًا على إزالة الرقم القديم وإضافة غيره، وتلك الخطوات تنقسم إلى:

اقرأ أيضًا: تغيير رقم الجوال في البريد السعودي بالخطوات وطريقة تحديث رقم الجوال في البريد السعودي

  1. في البداية عليك أن تقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج، وذلك من خلال الضغط هنا.تغيير رقم الجوال المفصول في طاقات
  2. بعد ذلك يجب أن تسجل دخولك في البرنامج، وذلك عن طريق كتابتك لاسم المستخدم الخاص بك في الخانة الأولى، كلمة المرور الخاصة بك في الخانة الثانية، وإعادة كتابة رقم التحقق في الخانة الثالثة أسفله.
  3. بعد ذلك ستنتقل إلى الصفحة الرئيسية لحسابك على موقع البرنامج، قم بالتوجه إلى القائمة العلوية في الصفحة ومن ثم من بالضغط على “معلومات شخصية” حتى تنتقل لصفحة معلوماتك بالبرنامج.
  4. بعد انتقالك لصفحة المعلومات، ستجد خانة مسماه بـ”التفاصيل الشخصية ومعلومات الاتصال”، والتي ستجد على يسارها علامة قلم باللون الأصفر، قم بالضغط على هذا القلم.
  5. ستظهر أمامك صفحة لتعديل المعلومات التي تود تعديلها، تجاهل كل الخانات حتى تصل إلى خانة “رقم الجوال”، قم بالضغط على الاختيار المتواجد على يسارها ألا وهو “اضغط هنا لتعديل رقم الجوال”.
  6. بعد ضغطك على ذلك الاختيار، ستجد الخانة الخاصة بتغيير رقم الجوال، قم بحذف الرقم القديم المفصول ومن ثم أعد كتابة الرقم الجديد.
  7. بعد إدخالك الصحيح للرقم الجديد، قم بالضغط على “تأكيد” حتى تصلك الرسالة التأكيدية لعملية تغيير رقم الجوال في موقع طاقات، ستجد في تلك الرسالة رمزًا تأكيديًا، قم بكتابته في الخانة الجديدة التي ستظهر لك في الموقع، وستنتهي بذلك عملية تغيير الرقم.

اقرأ أيضًا: تغيير رقم الجوال حساب المواطن بالخطوات: رابط تغيير رقم الجوال حساب المواطن

ما هو برنامج طاقات؟

برنامج طاقات هو أحد المبادرات التي يقوم صندوق تنمية الموظفين بتقديمها، وذلك بمساعدة ودعم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وكذلك وزارة الخدمة العامة في المملكة العربية السعودية، ويتاح هذا البرنامج لجميع الأفراد الباحثين عن العمل في المملكة، كما يقدم هذا البرنامج العديد من شركات القطاع الخاص ووكالات التوظيف ورجال الأعمال الذين يبحثون عن الأشخاص المناسبين للوظائف الفارغة عندهم، وهذا ما يساعد في علاج مشكلة البطالة وتوفير فرص العمل المناسبة وزيادة الكفاءة والفاعلية عند القوى العاملة بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: تغيير رقم الجوال في العنوان الوطني وما هي مميزات العنوان الوطني

بعد أن نكون قد أوضحنا لكم طريقة تغيير رقم الجوال المفصول في طاقات واستعرضنا لكم نبذة بسيطة عن برنامج طاقات السعودي، دعونا نشيد بما تفعله المنظمات الحكومية في المملكة العربية السعودية لمساعدة أبناء المملكة في الحصول على الوظائف التي تناسبهم.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.