شيء تحمله وفي نفس الوقت يحملك من 6 حروف ما هو؟

شيء تحمله وفي نفس الوقت يحملك من 6 حروف إذا كنت من عشاق لعبة الألغاز فنقدم لك لغز شيق يمدك بالكثير من المعلومات، وهو لغز شيء تحمله وفي نفس الوقت يحملك من 6 حروف الإجابة سوف تزودك بمعلومات عن أشياء تستخدمها في الحياة.

ومن هنا يمكنكم التعرف على  اسئلة معلومات عامة واجابتها لتقوية مهاراتك ولتجميع أكبر قدر من المعلومات: اسئلة معلومات عامة واجابتها لتقوية مهاراتك ولتجميع أكبر قدر من المعلومات

شيء تحمله وفي نفس الوقت يحملك من 6 حروف

  • يعتبر هذا الشئ هو الشيء الذي حمى أقدام الناس من الأرض الوعرة، ومنعهم من التعرض إلى الالم وعدم الراحة، وقام بتغطية الأقدام وحمايتها.
  • ويعود تاريخ الحذاء إلى آلاف السنين، وكان في هذه الفترة من يلبس الحذاء هو صاحب المكان المرموقة أو من علية القوم.

وللمزيد من المعلومات عن كيف تتعرف على شخصيتك 10 أسئلة ستجعلك تحدد أي نوع من الشخصيات أنت أضغط على هذا الرابط : كيف تتعرف على شخصيتك 10 أسئلة ستجعلك تحدد أي نوع من الشخصيات أنت

إجابة اللغز

  • الإجابة هي الحذاء، وهو الذي تم صناعته في العصر الجليدي من جلود الحيوانات، كما بدأ الإنسان البدائي في اكتشاف أنواع جديدة من الأحذية، وقام بصناعتها وصورت اللوحات الفرعونية أجمل الأحذية في هذه الفترة أي أن الحذاء كان منتشر في كافة الحضارات.
  • والآن هناك العديد من الأنواع والخامات والأشكال الفخمة من الأحذية المتنوعة، وكانت تتم صناعة الأحذية في قديم الزمان بالشكل اليدوي، ولكن الآن هناك العديد من الآلات التي تقوم بصناعة الأحذية في المصانع، وتقدم الإنتاج الكبير في هذا المجال حتى ترضى جميع الأذواق.

وللمزيد من الإفادة قم بالإطلاع على يحملك إلى حيث تريد وهو واقف حل اللغز رقم 103 والمجموعة رقم 12 قسم معلومات عامة: يحملك إلى حيث تريد وهو واقف حل اللغز رقم 103 والمجموعة رقم 12 قسم معلومات عامة

تحدثنا في هذا المقال عن حل لغز شيء تحمله وفي نفس الوقت يحملك من 6 حروف وتناول تاريخ صناعة الحذاء، ونرجو أن تكونوا قد استمتعتم بحل هذا اللغز، وتعرفتم على المعلومات المفيدة عن الحذاء.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.